الجمعة، 26 أبريل 2019

ادعیھ جمیلھ لحفظ الحبیب لنا

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم

دعاء لحفظ الحبيب::-
كل من یمتلك حبیب یتمني ان یعیش معھ
حیاة طویلة و لحظات جمیلة لا تنسي
و تكون ھناك ادعیة كثیرة یدعوھا في صلاتھم
فیدعو الحبیب لحبیبة ان یبقیة االله بجانبة طوال العمر
وان یرزقھما اشیاء كثیرة جیده
وان یصلح بینھم دائما و یجدوا طریق الحق
و الخیر و الرضا
وان یروا ایاما جمیلة معا و و ان یحفظة االله من كل شر
بين يديك اخي الغالي اختي الغالية اجمل دعاء للحبيب البعيد و لحفظ الحبيب من كل شر ، انتقي منها ما تريد واهدي حبيبك منها، لن تتخيل كم سوف يسعد حينما يرى منك هذا الاهتمام والحب منك، شارك او شاركي ولا تتردي. ربي احفظ لي حبيبي ف هو أجمل عطاياك و كل رضاي اللهم إني أستودعتك حياته و صحته و عافيته. يارب احفظ لي حبيبي لاني احبه بحجم الكون واخاف عليه من ضرريمسه وهم يتعب قلبة اللهم اني استودعتك حبيبي ف احفظه لي يالله. اللهم احفظ لي من تقر عيني بوجوده ومن جعلته سبب سعادتي اللهم اني استودعتك حبيبي فأحفظه لي يارب ولاتريني به مكروها يبكيني. اللهم إن عبدا من عبادك هو أغلى ما أملك إستودعتك حبيبي يالله محفوظا بعينك التي لا تنام.
سافرالغالي يالله انك تسهل دروبه تدري ياخلي بدونك والله ماتسوى حياتي اللهم إني استودعتك حبيبي وعضيدي وتاج راسي ترجع بالسلامة ي روحي. يارب هنآك روح تسكن قلبي فإبعد عنه كل ما يرهقه ربي رجيتك احفظه من كل شر اللهم اني استودعتك قلبه فأحفظه لي. اللهم استودعتك حبيبي لايمسه ضر ولا ضيق ولا تعب احفظه لي من كل شيء ي الله. اللهم إني استودعتك حبيبا وجميع ادعية فاضت بها قلوبنا فاستجبها لنا يا الله. ربي استودعتك شخص احببته من قلبي فيك ف احميه من كل شر وحقق له مآ يتمنى واكتب له السعآده وابعد عنه كل شر واحفظه لي يآ الله اللهم آمين حبيبي. ربي قد اهديتني شخص قد جمل حياتي اخشى عليه من كل شي ربي ابعد عنه كل ما يؤذيه و احفظه لي اللهم اني استودعتك اياه اينما كان.

Let's block ads! (Why?)



ادعیھ جمیلھ لحفظ الحبیب لنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق