الأحد، 29 ديسمبر 2019

برنامج انترنت داونلود مانجر

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم

لقد كان تنزيل الملفات من الإنترنت دائمًا تجربة مؤلمة إلى حد ما ، وحتى اليوم قد تجعل الخوادم البطيئة واحتقان الشبكات تنزيل الملفات الكبيرة ألمًا حقيقيًا. لهذا السبب أنت بحاجة إلى مدير تنزيل مخصص ، ومدير التنزيل المجاني Free-Manager هو أداة ممتازة للمهمة.
يمكّنك Free Download Manager من تنزيل نفس الملف من مصادر متعددة ، مما يعني أنه إذا كان خادم معين بطيئًا ، فيمكنه التغيير إلى أسرع خادم متاح بدلاً من ذلك.
تجدر الإشارة إلى السجل المثير للاهتمام لـ Free Download Manager ؛ كانت في الأصل برامج خاصة ، وتم إصدارها لاحقًا بموجب رخصة جنو العمومية (على الرغم من أن شفرة المصدر للإصدارات 5 والإصدارات الأحدث غير متوفرة). على هذا النحو ، يجب أن تكون حريصًا عند تنزيله - الارتباط الذي قدمناه هنا هو البائع الأصلي ، لكن الموزعين الآخرين أحرار في تجميعه مع برامج يحتمل أن تكون غير مرغوب فيها يمكن أن تفسد يومك بالفعل.
يمكنك إما سحب ملفات التورنت إلى Free Download Manager ، أو نسخ عنوان URL للملف والنقر على أيقونة الجمع لبدء حفظه. انها حقا واضحة مثل ذلك. جميع تنزيلات الملفات الحالية والمكتملة مرئية بوضوح مع صورة مصغرة ، والسرعة الحالية وشريط التقدم في قائمة قابلة للبحث ، مما يسهل العثور على الملف الذي تريده.
يمكنك تنزيل جميع أنواع الملفات بهذه الطريقة ، بما في ذلك مقاطع فيديو YouTube (شريطة أن يكون لديك إذن من صاحب حقوق الطبع والنشر ، بالطبع). بمجرد لصق عنوان URL للفيديو ، سيُطلب منك اختيار اسم الملف وتنسيقه وجودته. ثم فقط ابدأ التنزيل. مع Free Download Manager ، ليست هناك حاجة لأداة منفصلة لنسخ مقاطع أو تحويلها من YouTube.
يمكنك ضبط مقدار التنزيلات المرورية التي يتم حسابها وتعيين أولويات السيول وسحب وإسقاط عناوين URL من متصفحات الويب ، وهناك ملحقات لبرامج Chrome و Firefox و Edge و Internet Explorer و Safari. هناك أيضًا وضع Snail سهل الاستخدام للحصول على الملفات بسرعات بطيئة دون إغلاق الاتصالات - وهو أمر مفيد للغاية إذا كان لديك عمل آخر لتتمكن من الاتصال به عبر الإنترنت.
مدير تنزيل مجاني بسيط وسهل الاستخدام ، ولكن إذا واجهت أي صعوبة ، فإن منتديات المشروع تعد مورداً ممتازاً. يمكنك أيضًا مشاركة أفكارك حول الميزات الجديدة هنا ، والإبلاغ عن الأخطاء التي تحتاج إلى سحق جيد.

بشرط أن تحصل عليه من المصدر الأصلي ، يعد Free Download Manager أداة رائعة للتخلص من المتاعب وتحسين السرعات.
إقرء: تحميل برنامج داونلود

Let's block ads! (Why?)



برنامج انترنت داونلود مانجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق