الجمعة، 31 يناير 2020

تطبيق واتساب

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم

إذا كنت تعمل مع وكلاء العقارات العالميين ، فأنت بالتأكيد تستخدم WhatsApp. إنها طريقة سهلة للوصول إلى المشترين والمستثمرين الأجانب دون شراء خطة اتصال دولية. ومع ذلك ، يمكن لأداة الوسائط الاجتماعية وتطبيق المراسلة فعل الكثير مما تسمح لك برسالة المشترين والبائعين. لديه أكثر من مليار ونصف المليون مستخدم مما يجعله تطبيق المراسلة الأكثر شعبية في العالم. من ناحية أخرى ، يحتل التطبيق المرتبة الثالثة في قائمة مواقع التواصل الاجتماعي ، وفقًا لـ Statista. هذه الأرقام مربحة للمهنيين العقاريين الذين يرغبون في تسويق أعمالهم والتغلغل في سوق أكبر.
من الناحية المثالية ، يجب أن يكون هذا هو أفضل جزء من استخدام WhatsApp لعملك العقاري. يمكن للوسطاء العقاريين والوكلاء العقاريين استخدام هذا التطبيق للمشاركة في محادثات يومية مع عملائهم. بمجرد أن تضيفك قيادتك إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة به ، يمكنك إعلامهم بالخصائص الحالية المعروضة للبيع أو تقديم صفقة عقارية مربحة أو إرسال صور لعقار قد يجذب انتباههم.
بالنسبة للمهنيين العقاريين الذين يحتاجون إلى التفاعل مع عملائهم يوميًا ، يمكن لأداة WhatsApp مساعدتك في تقديم آخر التحديثات حول العقار.
للمحترفين العقاريين ، يوفر WhatsApp طريقة أسرع لتقديم خدمة دعم العملاء حيث يمكنك المشاركة في محادثة فردية. لجعل العملية أكثر فائدة ، يمكن دمج التطبيق مع تطبيق GrabAChat لتسريع خدمة دعم العملاء.
يوفر التطبيق ميزات مختلفة فيما يتعلق بخدمات دعم العملاء. على سبيل المثال ، يمكنك حفظ تفاصيل الاتصال الخاصة بعميلك والتي يمكنك استخدامها لاحقًا للترويج لعقار أو تقديم أي حلول. يمكنك تحميل المعلومات إلى السحابة التي يمكنك الوصول إليها من أي جهاز. وبالمثل ، يمكنك تسمية الدردشات لجعلها أكثر تنظيماً.
لذلك ، إذا كنت تريد الإجابة على استفسارات البائع أو ترغب في تقديم المشورة لشراء عقار ، يمكنك دمج هذا التطبيق مع الواتس اب لتقديم خدمة دعم عملاء قوية.

Let's block ads! (Why?)



تطبيق واتساب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق