الخميس، 26 يونيو 2014

اعلان جيد آخر لسهم امانتيت

تعلن شركة اميانتيت العربية السعودية انها قامت مساء يوم 25 يونيو 2014 بتوقيع اتفاقية نقل حصة ملكيتها البالغة 5.4975 % في شركة شوينج كونج بوليكوم انترناشونال كوربوريشن (سي بيه آي سي) - احدى الشركات الصينيه المصنعه للمواد الخام اللازمة لصناعة انابيب الفيبرغلاس والمسجلة في شوينج كونج بالصين - مقابل مبلغ 27,487,500 دولار امريكي (اي ما يعادل 103.1 مليون ريال سعودي تقريبا وذلك لصالح اصحاب الملكية العظمى بالشركة - مجموعة شركة يونتيا نهوا المحدودة . وقد تم تسليم تلك الاتفاقية الموقعة الى السلطات المختصة في الصين للحصول على موافقتها حيث من المتوقع الحصول على موافقتها في الاسابيع المقبلة.



في حال الحصول على موافقة السلطات الصينية ، فان الشركة ستحقق21 مليون ريال سعودي تقريبا كارباح رأسمالية صافية وارباح فرق تحويل عملة ناتجة عن عملية البيع وذلك في عام 2014.

ومن الجدير ان شركة اميانتيت قررت عرض حصتها في رأس مال cpic الصينية للبيع في 04/ديسيمبر/ 2013 (حسب ما تم الاعلان عنه بذلك التاريخ عبر موقع تداول) وذلك من اجل تحسين وضع السيولة للمجموعة وخلق قيمة أفضل لمساهميها في ظل تنامي الطلب من قبل مستثمرين عالميين لمثل تلك الاستثمارات.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق