الثلاثاء، 30 يونيو 2015

قراءة فنية لسهم أسلاك مع المتابعة ..

السلام عليكم ..

تحية طيبة للجميع ..

رزقي ورزقكم على الله .. سأتباع فنياً سهم واحد فقط أحدد فيها مناطق الشراء وأفضل مناطق البيع .. إذا موافق حياك وهي غير ملزمة لك .. :rolleyes: الغرض منه الفائدة التعليمية والتطبيقية للجميع وهي تجربة إن أستحسنتموها أكملنا وبالله التوفيق

خلونا في الموضوع .. وضع السوق غير مستقر إلا ان هذه الاسهم لها مجال مضاربي جيد ان شاء الله يستفيد منه من يريد المضاربة بنسبة 30 % من كامل سيولتك إن كنت تريد رأي .

السهم الاول هو أسلاك .. ومن الاسهم النقية الحمد لله

أرى في السهم مناطق جميلة للشراء

أولاً - نرى الصورة الكبيرة للسهم على اليومي وتتضح فيها تشكيل قاع على اليومي عند منطقة الـ 29.50 ريال ثم قاع صاعد أعلى منه على الـ 31 ريال ثم قاع حالياً يشكلة على الـ 32 ريال وأعتقد انه لو نظل إلى مستويات الـ 31.60 ريال عادي جداً



ثانياً - كتحليل موجي على نظام AlPhaOmiga نجد السهم شكل قاع موجة جيد ii ثم قمة على اـ ( 1 ) وحالياً هبط في موجة ثلاثية مكوناً موجة ( 2 ) التي لم تظهر وأعتقد انها ستظهر بأرتداد السهم مستقبلاً ان شاء الله ..


ثالثاً - في تفاصيل موجة الساعة فنجد ان السهم من خلال نماذج الهارمونيك صحح بشكل جيد الهدف الهابط كما يتضح في الرسم ..




الخلاصة - النموذج الذي يظهر أمامنا هو لمثلث محايد كسر منطقة الـ 31.50 يعطيك وقف خسارة لاقدر الله وباختراق منطقة الـ 36.50 ستنادي المنتديات بالسهم كتوصية لضرب هدف الـ 44 ريال مستقبلاً ان شاء الله .

طريقة التعامل معه كالتالي والله اعلم : السهم إذا هبط فهو للتجميع بكميات بسيطة جداً حتى لو زار الـ 31.60 يمكنك الشراء عادي وكما قلت لكم بما لايزيد عن 30 % من كامل سيولتك وإذا ارتد صعوداً البيع يكون على مراحل عند المقاومة 35.75 ثم الشراء على الـ 34.40 من جديد والبيع على الـ 37 ريال والانتظار لأنها منطقة حاسمة في السهم .

كما في الرسم ومن ثم العودة للشراء في القاع الاخضر الجديد



عليه وفي أفضل الاحول إن تم ما قراءته معكم فستكون حركة السهم خلال الشهور القادمة بهذا الشكل



أطلت عليكم وفصلت كثيراً بغرض المتابعة والله تعالى أعلى وأعلم ..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق