الثلاثاء، 23 يناير 2018

أفضل وسطاء الفوركس

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم

عندما يتعلق الأمر بتقييم وسيط التداول فإن مواقع تقييم الوسطاء يقومون بإختياراتهم لأفضل المراتب بإستخدام تشكيلة من المعايير المختلفة.
والمستثمرون يستخدمون هذه التقييمات للمساعدة فى إتخاذ القرار بشأن وسيط التداول الذى يقدم الميزات التى يحتاجون لها قبل فتح حساب تداولى.
وهذه التقييمات يمكن أن توفر على المتداولين ساعات من الضغط بالإضافة إلى وقت البحث عن وسيط التداول.
تداولات الفوركس
متداولى فوركس الذين يبحثون عن طريقة التداول المربحة عادة ما ينظرون إلى تحليل الشمعات.
وأيضا الأمور الإقتصادية الأساسية والأنماط والمؤشرات المباعة أو المشتراة بإفراط كمؤشرات لمعرفة متى يقومون بالدخول والخروج من التداولات.
وأن هناك عامل آخر غالبا ما يتم تجاهله ولكن يمكن أن يكون عنصر قوى بشكل مفاجئ فى الإستراتيجية التداولية وهو وقت التداول خلال اليوم.
فمن المعروف جيدا بأن أغلبية تداول فوركس بالحجم يتم خلال جلسات لندن وأيضا نيويورك مع كون فترة الذروة خلال التداخل بين الجلستين.
ولهذا السبب فأن العديد من المتداولين وخصوصا المتداول اليومى يفضل التداول بين الساعة الثامنة صباحا بتوقيت لندن والساعة الخامسة مساءا بتوقيت نيويورك.
والمتداولين الذين يعيشون فى مناطق زمنية تجعل من هذه الساعات غير مناسبة يواجهون مشكلة غالبا ما يحاولون حلها من خلال التداول بالأطر الزمنية الأطول فقط مثل الرسم البيانى اليوم أو ربما رسم الأربع ساعات أو من خلال التركيز على العملات الآسيوية.
والتي يفترض بأنها أكثر نشاط خلال ساعات العمل الآسيوية من العملات الغير آسيوية.
وهذا الأسلوب ثنائى المحاور يمكن أن يستخدم وقت اليوم فى تداولات فوركس لتحديد أى العملات يجب تداولها وفى أى وقت خلال اليوم.
وبعض المحللين يفضلون قياس التقلبات للعديد من العملات خلال الفترات الزمنية المختلة ويستنتجون بأن أفضل ما يمكن القيام به هو التداول بأزواج العملات خلال الفترات التى تكون فيها أكثر تقلب من الناحية الإحصائية.
ولكن قد يكون هذا الأمر تبسيط كبير للأشياء وذلك لأن التقلبات لا تتوازن بالضرورة مع التوجه.
وبعبارة أخرى فأنه بمجرد أن معدل النطاق للجلسة هو 80 نقطة لزوج اليورو/ الدولار الأمريكى على سبيل المثال لا يعنى بأنها 80 نقطة فى إتجاه واحد.
ويمكن أن تكون القوة الإضافية نتيجة محاولة البحث عن الدخول فى تداولات قريبة من بداية أو نهاية ساعات عمل مركز مالى رئيسى.
والسبب هو أنه خلال هذه الأوقات تحدث الإنعكاسات الرئيسية فى السعر بشكل يكون غير متناسب فى الغالب.
ولذلك هذه أوقات يكون فيها الدخول فى وقت مبكر عند الإنعكاس مباشرة سوف يعطى أرباح جيدة.
والمؤشر السوقى البارز بشكل جيد هو تقاطع المعدل المتحرك الأسى 50 يوم مع المعدل المتحرك الأسى 200 يوم.
وفى حال مر المعدل المتحرك الأسى 50 يوم فوق المعدل المتحرك الأسى 200 يوم أو التقاطع التصاعدى يعتبر الأمر على أنه مؤشر تصاعدى بأن السوق سوف يرتفع.
وبالعكس فى حال المعدل المتحرك الأسى 50 يوم تحت المعدل المتحرك الأسى 200 يوم يعتبر الأمر على أنه مؤشر تنازلى ويظهر بأن السوق سوف يتراجع.
وعندما يتعلق الأمر بالتداول اليومى على الأطر الزمنية القصيرة.
فإن ميزة التوقيت الأخرى قد تكتسب من خلال التفكير ببدأ التداولات خلال الساعات الأكثر نشاطاً فى السوق والتى عادة ما تكون أفضل أوقات التداول.
وعندما تلتقى هذه الساعات مع ساعات العمل العادية للمراكز المالية العالمية مثل نيويورك أولندن أوطوكيو.
يمكن إكتساب ميزة التوقيت حيث أن هذه الأوقات عادة ما تشهد تحسن فى الحجم وغالبا فى الزخم أيضا.

Let's block ads! (Why?)



أفضل وسطاء الفوركس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق