الخميس، 30 مايو 2019

الابراج وحظك اليوم (الميزان) 31/5/2019

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم

الأبراج هي نجوم موجودة في السماء ويُطلق عليها علماء الفلك الأبراج الفلكية، مثل العقرب، والثور، والجوزاء، والسرطان، والميزان، والحوت، والجدي، والقوس، والدلو، والعذراء، والأسد، والحمل، وكلّ برج من هذه الأبراج يحمل صفات معيّنة تُعرّفنا بالشخص من نواحٍ عمليّة وعاطفيّة وعلميّة وشخصيّة، وتُقسّم الأبراج إلى أربعة أقسام فمنها المائيّة، والهوائيّة، والناريّة، والترابيّة.هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم.لذلك أقدم لكم خدمة الأبراج وحظك اليوم لكل الأبراج على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار حيث إنّ لكل برج صفات معيّنة، وسوف نتحدث في هذا المقال عن برجك وصفاته وكيف اعرف برجي الطالع لكل منها......

برج الميزان من الأبراج الهوائية، ويتميز مواليد هذا البرج بالتردد وتقلب المزاج، ولا يعبرون عن مشاعرهم بسهولة،
برج الميزان اليوم على الصعيد المهني
أعرف جيدا ان محاولات الفشل المتكررة التى قد لازمتك فى الفترة الماضية، سوف تنجح قريبا فى أهدافك، وتكلل كل أحلامك بالنجاح.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي
ينقصك التعبير بأسلوب جيد عن حبك للطرف الأخر، حاول دائما أطفاء جو من السعادة على علاقتك بها، عبر عن حبك بكلمات رقيقة أو جلب هدية أو خروجه مع شريك حياتك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي
ابتعد عن المشروبات المنبهة، حاول دائما تجنب القلق، وليس هناك أفضل من الذهاب إلى طبيب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
تعيش فترة جيدة ، ينقصك التعبير الجيد عن حبك لشريك حياتك، حاول الاهتمام بصحتك وممارسة التمارين الرياضية ، حتى لا تقف فريسة للمرض، ستنجح بكل تأكيد فى أهدافك على الفترة القصيرة.

Let's block ads! (Why?)



الابراج وحظك اليوم (الميزان) 31/5/2019

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق