السبت، 24 أغسطس 2019

فساتين زفاف رومانسية تتميز بالهدوء والفخامة للعروس

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم

معانا مش هتحتاري فاختيار فستان زفافك او فستان للمناسبات
يتوقف اختيار كل فتاة أو سيدة لفساتين السهرة على طبيعة الجسم والوزن والطول، وكلما اختارت المرأة ما يناسبها من الألوان وطريقة التفصيل، كلما زادت طلتها جمالا وأناقة، لنتعرف فيما يلي على بعض النصائح لاختيار فستان سهرة جذاب ومميز.
1. اختيار اللون
من المهم جدا الحرص على اختيار اللون الذي يناسب البشرة حتى لا يظهر الوجه شاحبا، فالمرأة ذات البشرة السمراء عليها اختيار فساتين سهرة ذات ألوان دافئة، ومنها الأحمر والذهبي، أما المرأة ذات البشرة فاتحة اللون فعليها اختيار ألوان فاتحة مثل الأبيض أو الفضي أو الفوشية أو الزهري أو الأوف وايت، ويمكن لكليهما ارتداء اللون الأسود بشرط اختيار ما يناسبه من إكسسوارات ومجوهرات.
اجمل فساتين زفاف
2. اختيار شكل يناسب الجسم
يختلف جسد كل امرأة عن الأخرى، وبشكل عام لا بد أن يكون فستان السهرة ملائما لجسد المرأة، فالنساء صاحبات الجسد الممتلئ عليهن اختيار فساتين واسعة في المناطق التي تتجمع بها الدهون وألا تكون ضيقة حتى لا تعيق حركتها من ناحية أو تظهرها بشكل غير ملائم من ناحية أخرى، وأن تكون الأقمشة ناعمة مثل الحرير والساتان.
موديلات فساتين سهرة
3. نوع القماش
من المهم اختيار نوع القماش الذي يناسبك، وبشكل عام فإن أغلب فساتين السهرة تكون مصنوعة من الشيفون والساتان والتل، وعليك اختيار الأفضل لك والذي يناسب ذوقك وشكل جسدك.
فساتين سواريه محجبات دانتيل
4. طول الفستان
عليك اختيار طول الفستان الذي يناسب طبيعة ملابسك، فإذا كنتِ من المحجبات لن تلائمك الفساتين القصيرة، واحرصى على اختيار الفساتين الطويلة، وبالنسبة لغير المحجبات يختلف طول الفستان على حسب الطول، فالمرأة طويلة القامة عليها اختيار الفساتين القصيرة، أما المرأة قصيرة القامة يمكنها اختيار فساتين طويلة مع اختيار حذاء بعكب عالي يغطيه الفستان وخاصة من الخلف.
5. الإكسسوارت والمجوهرات
يجب الحرص على اختيار الأكسسوارات التي تناسب موديل الفستان الذي تم اختياره، وذلك بعد قياس الفستان والتأكد من ملاءمة لونه وشكله للجسد، وفي بعض كتالوجات موديلات الفساتين توجد أشكال للأكسسوارات والمجوهرات التي تتلاءم مع كل فستان.


Let's block ads! (Why?)



فساتين زفاف رومانسية تتميز بالهدوء والفخامة للعروس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق