الأحد، 30 أغسطس 2020

دعاء لصديق مريض

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم

تسطيع الحين ان تجد احسن*أدعية*لشفاء*صاحبي الذي وضعناهُ لك هنا، ستجد افضل الادعية*عن الصاحب التي مزجناها بكلام وسيم عن*الاخوةِ والعشق في الخالق، شارك الحين افضل أدعية لشفاء صاحبي الذي تحفظ لهُ جميع الولاء والاحترام وتدعوا لهُ في توقيت الاصابة بالمرض لتشاركةُ احزانةُ وافراحةُ مرضةُ وعافيتةِ، لهذا حشدنا لك من ابهى الادعية تماما عن الصاحب الذي اصابةُ السقم وربما أثر فيك مرضةُ وتريــد ان تشاركةُ ريثما ولو بدعاء وسيم*منك، ابدأ الحين في مساهمة الصاحب أدعية لشفاء صاحبي من خلال مسج او بوست او تويته*خاصة*بجوالك واجعل دعائك في مواجهة جميع الكرة الارضية لتعبر عن عشق الصداقة في هذةِ الحظات العسيرة من السقم.

أدعية لشفاء صاحبي

وضعنا نحن لك العديد من الادعية التي تلائم صنف الصاحب وتصبح خاصة للصديق لاغير، شارك أدعية لشفاء صاحبي مع جميع اصحابك لو كنت تحبةُ لأجل أن يسارعوا في الأدعية لة بالشفاء الفوري ان أراد الخالق.
دعاء لصديق مريض
إن قد كان للصبر والشدة اسم ف صاحبي هو العنوان وإن قد كان للأمل في توقيت الوجـع مغزى ف إبتسامته هي من تخلقه اللهم أشفي صاحبي وأرح قلبه وجسمه يا أرحم الراحمين.
اللهم إنك تعرف اعتماده عليك ووثوقه في كرمك وأنت القائل وقولك حق “وإذا مرضت فهو يشفين”* فاللهم اشفه زهره بعافية وصحة وكاملة وستر.
اللهم يا من تعيد*المصاب*لصحته، وتستجيب أدعية البائس، اللهم اشفي صاحبي وخفف عنه ورد له عافيته يارب العالمين.
اللهم اشفي صاحبي والبسه رداء الصحه والعافيه فأنت الطف بعبادك يا ارحم الراحمين.
يارب ناديتك بقلب يملئه الرجاء بالأجابة فلا ترد فؤادي اللهم اشفي صاحبي وازرع في دقه البحبوبة وفي جسمه عافيه لا تفارقه باي حال من الاحوال ربي استودعتك اياه يامنزل المعافاة ورافع العذاب ويامجيب الأدعية يامن تعيد المصاب لصحته ويامن تستجيب الأدعية.
يا بيت المعافاة و يارافع العذاب و يامجيب الأدعية يامن تعيد للمصاب سلامته و يامن تستجيب أدعية البائس الركيك اللهم انزل شفائك على جسم صاحبي ربي ارح بعد ذلك هون بعد ذلك اشفي جميع ذات لا يعرف بوجعها سوى أنت.
اللهم اشفي صاحبي معافاة لا يفارق سقما اللهم اني استودعتك جسمه من جميع سقم الخالق يصبح بعونك ومعاك ي صديقي.
أدعية لصديقي بالشفاء

كما حشدنا لك العديد من الادعية التي تصبح ممزوجة بنوع من العاطفة والتي تعبر عن الغم الواقعي ريثما يصيب صديقك شيئاً ما، بادر الحين في مساهمة أدعية لشفاء صاحبي مع جميع من حولك من الاصحاب.

اللهم رب البشر انطلق البأس واشف أنت*الشافي*لا معافاة الا شفاؤك معافاة لا يفارق سقما اللهم اشفي صاحبي معافاة لا يفارق سقما.
يارب اني اسالك في تلك الاونة ان تشفي صاحبي وترجعه سالما معافا.
اللهم بإسمك الاعظم الذى لو دعيت به اجبت واذا سئلت به اعطيت ان تشفي صاحبي معافاة لايغادر سقما اللهم رب البشر أذهب الباس اشفه أنت الشافي.
اللهم إن الداء دائك والترياق دوائك ولا يبري الأسقام سوى أنت ولا شافي سوى أنت سبحانك اللهم اشف صاحبي مبشر له سلامته يارب وبشرنا بعافيته.
اللهم ندعوك بظهر الغيب امنن على صاحبي بالشفاء زهره إلينا سالم من جميع داء وعذاب ياحنان يامنان ياذا الجلال والاكرام اللهم اشفه وعافه انك متمكن على جميع شي.
اللهم اشف صاحبي معافاة مو بعده سقما أبدا اللهم خذ بيده اللهم أحرسه بعينيك التي لا تغفو واكفه بركنك الذي لا يرام واحفظه بعزك الذي لا يضام وارحمه بقدرتك عليه أنت وثوقه ورجائه ورجائنا يا كاشف الهم يا مفرج الكرب يا مستجيب دعوة المضطرين.
اللهم اشفي جميع مصاب وعافي جميع مبتلى اللهم اجعلنا ممن إذا أعطي عرفانب فضل وإذا أذنب استغفر وإذا ابتلي صبر اللهم اشف صاحبي وعافه وصبره حيث تضيق اللهم اكتب له اجرا في المه وصبره وعافه اللهم عاجلا ليست آجل.
افضل أدعية لصديقي بالشفاء

أيضاًً تسطيع اختيار الأدعية الذي يناسبك بعد ذلك اضافة عنوان صديقك عقب كلمة الصاحب لأجل أن تصبح مميزاً في مواجهة اصحابك لدى مشاركتك، ابدأ الحين في مساهمة أدعية لشفاء صاحبي من خلال اي مسجات خاصة بجوالك.

Let's block ads! (Why?)



دعاء لصديق مريض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق