الأحد، 28 مارس 2021

كيف تأخذ دورة صعبة الدراسة في الخارج

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف تأخذ دورة صعبة الدراسة في الخارج

لذلك ، على الرغم من أن ذراعي مؤلمة الآن ، فقد كان هذا يومًا ممتعًا حقًا. لقد لاحظت أن الحياة في الخارج يمكن أن تكون صعبة للغاية في بعض الأحيان ؛ يمكن أن تكون جميع الاختلافات الثقافية والحواجز اللغوية ساحقة ، ولكن ليس هناك يوم سيء تمامًا. كل يوم له لحظات يمكن أن تحبطك ، مثل الذهاب إلى الفصل وعدم فهم ما كان يحدث أو البلل أثناء محاولة الذهاب إلى المدرسة. ولكن هناك أيضًا لحظات صغيرة مذهلة ، مثل القدرة على السير في الأزقة التي تعود إلى قرون وتناول المأكولات البحرية الطازجة في مقهى أوروبي خلاب يذكرني كم أنا محظوظ للغاية لأنني أعيش في إيطاليا.

عندما يستعد الطلاب للدراسة في الخارج ، يتخذ الكثير من الناس الاستراتيجية التي اتبعتها: ادخار الكثير من الاعتمادات الاختيارية. قررت ، مع اختياراتي ، أن أتحدى نفسي من خلال استكشاف بعض الموضوعات الجديدة. عندما حان الوقت للتسجيل في الفصول الدراسية في Universita Cattolica del Sacro Cuore ، قمت بالتسجيل في 4 دورات خارج منطقة راحتي تمامًا. هذا ما تعلمته حول كيفية الالتحاق بدورة تدريبية مليئة بالتحديات في الخارج.

الاستعداد عقليا
الحقيقة هي أنه حتى لو قمت بالتسجيل في فصل دراسي لطالما حلمت به ، فقد تخشى في اليوم الأول. كنت خائفًا حتى من الاشتراك في بعض الفصول التي أحضرها ، ناهيك عن حضورها. عندما تواجه لحظة تغيير مقصود ، فإنك تشعر بالتوتر ليس فقط لأنك تعلم أنك على وشك تجربة شيء مختلف ، ولكن أيضًا لأنك اتخذت قرار التغيير. إن قبول التغيير الذي لا يمكنك الهروب منه شيء واحد ، ولكن التغيير بغرض النمو هو أمر شجاع بطريقة مختلفة ومثيرة للإعجاب للغاية. لذا دع نفسك تشعر بالتوتر! إنه طبيعي. لكن دع نفسك تشعر بالفخر أيضًا. وبغض النظر عن مدى شعورك بالتوتر ، قم بالتسجيل في هذا الفصل على أي حال. وتظهر في اليوم الأول. صدقني.

قرا بتمهل
قد تكون قراءة منهج مليء بالمعلومات التي لا تعرفها أمرًا محيرًا. اقرأ المنهج ، واقرأ بعناية. عندما كنت أشترك في الفصول الدراسية ، كنت مشغولًا جدًا بالبحث عن أشياء في المنهج الدراسي لم أتعرف عليها ، وكدت أفشل في ملاحظة عبارة سحرية: المتطلبات الأساسية: لا شيء. إذا كان المنهج الخاص بك يقول هذا ، قم بالتسجيل! إذا لم يكن للفصل أي متطلبات مسبقة ، فهذا يعني أن الأستاذ سيتعامل مع الفصل بعقل متفتح ويخصصه وفقًا لتجربة الطلاب. قد يكون هذا صحيحًا أيضًا إذا كان الفصل يتضمن طلابًا دوليين أو مخصصًا للطلاب الدوليين. قم بمسح مخطط المنهج الدراسي ، وحدد ما إذا كنت لا تزال مهتمًا بالصف ، ثم قم بتجربته.

بعد كل ما قيل ، لا تتجاهل الفصل لمجرد أنه يسرد بعض المتطلبات الأساسية. يعتمد ذلك على المتطلبات الأساسية ، وما إذا كانت مطلوبة. أفضل طريقة للتوضيح هي إرسال بريد إلكتروني إلى الأستاذ. إذا كان المنهج ينص بوضوح على أنه يجب أن تكون قد درست دورة أو موضوعًا معينًا لم تلتحق به من قبل ، فمن الأفضل البحث عن فصل دراسي مختلف. ولكن إذا لم تكن متأكدًا ، أو إذا كانت المتطلبات الأساسية مجرد اقتراحات ، فما عليك سوى شرح موقفك للأستاذ واسأله عما إذا كان يشعر أن الفصل سيكون مناسبًا لك. لا يرغب معظم الأساتذة في إعدادك للفشل ، لذلك سيخبروك إذا كانت فكرة سيئة. وبالمثل ، إذا اعتقدوا أنه يجب عليك حضور الفصل ، فهذا رأي يستحق التقدير في قرارك.

احصل على الراحة مع الشعور بعدم الارتياح
كن صادقًا بشأن تجاربك ، لكن لا تكن ضارًا بنفسك. هذا شيء يجب مراعاته منذ البداية. في الماضي ، كنت أتظاهر بأنني أفهم شيئًا ما بينما لم أفهمه حقًا. ليس الأمر أنني كنت أكذب في حد ذاته ، بل كنت أحاول توفير الوقت للأستاذ ولأشخاص آخرين في الفصل. كنت أحسب أنني سألحق في نهاية المطاف. لا تفعل هذا! قد تتمكن من اللحاق بكل شيء بمفردك ، لكنها ليست فرصة تريد أن تغتنمها إذا كنت تحاول تعلم موضوع جديد تمامًا. في فصول اللغة ، عادة ما تخضع لاختبار تحديد المستوى بحيث يتم وضعك في دورة تدريبية مناسبة لمستوى مهارتك. تخيل أن كل فصل مثل هذا. كن صريحًا بشأن مستوى مهارتك في البداية حتى تتمكن من البدء على الطريق الصحيح.

تواصل
على عكس الطلاب الدوليين ، فقد اعتاد الطلاب المحليون بالفعل على الطريقة التي تعمل بها الجامعة. هذا يعني أنه من المرجح أن يتواصل الطلاب الدوليون مع الأساتذة بأسئلتهم وتعليقاتهم. لذلك ، إذا كان أستاذك يدرّس طلابًا دوليين في الغالب ، أو يدرّس طلابًا دوليين ومحليين على حد سواء ، فمن المحتمل أنهم غارقون في رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترغب في التعرف على أستاذك ، وكانت لديك الفرصة ، فابحث عنها. لكن يمكن أن يكون الطلاب الآخرون موردًا متساويًا تقريبًا وأحيانًا أفضل. حاول مقابلة طالب واحد على الأقل في صفك وتبادل معلومات الاتصال. إذا كان لديك سؤال ليس طارئًا ، فيمكنك تعديله بواسطة زميلك في الفصل قبل الاتصال بالأستاذ. في كثير من الحالات ، ستجد إجابة أسرع بهذه الطريقة. ومن المزايا الإضافية أن هذه طريقة رائعة للتعرف على بعض الأشخاص في برنامجك.

تتبع المواعيد النهائية ونقاط المشاركة
جزء من التعلم هو الفشل. عند تناول موضوع جديد ، ستمر بلحظات من الارتباك وسوء الفهم والنسيان. قد تحصل على بضع درجات سيئة على طول الطريق ، إنها فقط منحنى التعلم. للتصدي لذلك ، خفف درجاتك بالحضور ونقاط المشاركة والائتمان الإضافي إذا تم تقديمها. حاول الانتباه لأشياء مثل التنسيق وإرشادات الاقتباس والمواعيد النهائية للمهام. إذا بقيت على دراية بأشياء كهذه ، يمكنك الحصول على درجة رائعة في الفصل مهما كان الأمر.

المرجع - كيسان لخدمة الدراسة في الخارج

هل تبحث عن الدراسة في :

الدراسة في امريكا .

الدراسة في أستراليا .

الدراسة في كندا .

الدراسة في بريطانيا .

Let's block ads! (Why?)



كيف تأخذ دورة صعبة الدراسة في الخارج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق