الثلاثاء، 27 أبريل 2021

برنامج ادارة المصانع الانتاجية

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم

أجمل سيستم محاسبة المصانع*وادارة مسئوليات التصنيع* AccFlex Manufacturing Software program
برنامج ادارة المصانع الانتاجية
يدخر*سيستم محاسبة المصانع وادارة مسئوليات التصنيع*وادارة المصانع* Manufacturing software program السيطرة الكامل بالعملية الإنتاجية من حين الخامات، المسئوليات و ريثما تسعير الأنواع و البضائع المنتجة يتيح لك سيستم التصنيع الذى يعمل*بنظام*ERP**تنظيم عمليات الإصدار المحتملة أو رغبــات الزبائن الحديثة، عبر تعليل التوقيت والخامات التي تقتضي الحاجه والمتوفرة، كما يعطيك سيطرة ممتاز لأرصدة الخامات والمنتجات بالمخازن، و يحتسب*سيستم محاسبة المصانع وفرع التصنيع من منظومة*أنظمة اكونتات*أكفليكس، هو أجمل سيستم محاسبة لادارة عمليات التصنيع كما هو ملائم إيضًا لكل انشطة التصنيع وهذا لانة يغطى جميع جولات التصنيع مطلع من إعداد المواد الخام اجتياز بفتـرات التصنيع انقضاء بتسليم المنتج النهائى وبيعه واحتساب الربح والخسارة.

ويسلم سيستم محاسبة المصانع كورس تامة لإدارة نشاط التصنيع متضمنا بهذا جميع انشطة التصنيع والاكونتات المالية والمسئوليات، بجانب الاضافة الى تناسبة*للصناعات الضخمة كصناعة المعدات الكهربائية والسيارات واخرى من الصناعات التى تطلب الى تحصيل وتحضير أكبر من مركب لانتاج المنتج النهائى، كما انه يتميز بدرجة مرموقة من الليونة والنبضة*التى تسمـح لك تشكيل سيستم التصنيع بما يتناسب مع طبيعة منشأتك.

ويمتاز سيستم التصنيع اكفليكس عن غيره من*أنظمة المحاسبة*بالمرونة الكافية التى تجعل من احتمالية وقائع التحويل فى المؤسسة والتحول من سيستم الشغل اليدوي في اسرع ما يصبح .

احتمالية الاستيراد من الاكسيل*

يدعم سيستم محاسبة المصانع احتمالية الاستيراد من الاكسيل، كما ان يتاح لسيستم التصنيع*استعماله على أكبر من إدارة وربط جميع الإدارات ببعضها القلة من بقاعدة معلومات احدى ، ذلك بجانب الاضافة الى منظومة تام للرقابة على جميع الحركات مطلع من المسجات التحذيرية لدى الخطأ و المسجات التنبيهية لدى الطلب وشاشات لتقريـر الصلاحيات ، وشاشات متخصصة لايلاج حركات محددة.

تكويد الانواع*

يتيح لك سيستم التصنيع من منظومة*أنظمة محاسبة*أكفليكس إحتمالية تأسيس رقم لا نهائى من المنتجات وكاملة الصنع* وإدخال عناصر جميع منتج نهائى بانواع ومقادير المواد الخام الداخلة فى انتاجه وايضا لتقريـر تكلفة جميع منه.

مميزات سيستم محاسبة*للمصانع وادارة التصنيع والمؤسسات الصناعية Manufacturing software program
يتاح توضيح أكبر من لائحة خامات لنفس المنتج.
ملاحظة الدقة:*يتيح إثبات عدد إفراج أو للخامات المقبولة، ويحدث التعامل مع الخامات عبر ذلك العدد في المراحل الاتية من الإصدار.
تأسيس ارشد شغل:*ينفذ وظائف شئ شغل لإنتاج مقدار محددة من المنتج التام، ليقوم السيستم بتقديم الخامات التي تقتضي الحاجه ومدى توافرها بمخازن الخامات والتعبئة.
صرف الخامات:*ينفذ صرف الخامات عبر إصدار أذونات صرف من المستودعات لأمر العمل المرغوب، أو ينفذ إثبات الخامات داخل شاشة شئ العمل.
التصنيع عند الغير:*يتاح ان يتجاوز المنتج في اثناء أحد جولات تصنيعه بمرحلة تنفذ خارج المصنع، ينفذ إثبات هذا بشئ العمل، ويؤثر على أهمية المنتج التام.
وفناء التشغيلة:*ينفذ إثبات المقدار المنتجة فعليا، وفي حال حضور ميز المقدار المرغوب إنتاجها والمقدار المنتجة فعليا، ينفذ رصيد أهمية الهدر في وضعية عمليات {الانتاج} اليدوية: يتاح إثبات مقدار إنتاج جميع عامل بجميع شئ شغل، لنحصل عقبها على بيان يبين مقدار إنتاج الموظف.
تقييم التوظيف:*يقوم*سيستم محاسبة المصانع*بتقديم بيان يبين إنحراف المسئوليات الفعلية عن المسئوليات الخطة لها.
التخطيط للإنتاج:*لدى أزهار التماس تسوق من أحد الزبائن، نستخدم تلك الشاشة لمعرفة المقدار المتواجدة من المنتج التام والمقدار المحتمل إنتاجها من الخامات المتوفرة.
يتكامل السيستم مع سيستم المشتريات، وسيستم المبيعات والاكونتات العامة،*وسيستم اداراة المستودعات،*وسيستم الموارد الإنسانية.

Let's block ads! (Why?)



برنامج ادارة المصانع الانتاجية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق