الثلاثاء، 31 أغسطس 2021

الغش في الحلم لابن سيرين

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم

إن الحلم بالغش على شريكك رومانسيًا يمثل اختيارات متهورة ، أو القيام بشيء لا يمكنك مقاومته. يمكن أن يمثل حلم خداعك لنفسك أيضًا تغييرًا في المعتقدات الحالية أو امتلاك آراء مختلفة لشريكك. الشعور بالخجل من نفسك.
إن الحلم بشريك يخونك عاطفيًا يمثل اختيارات سيئة لها عواقب أو تداعيات وخيمة. إدارة ظهرك للمبادئ أو النزاهة أو التضحيات التي تقوم بها.
قد يرمز الشريك الذي يخونك أيضًا إلى مشاعرك تجاه أن لشريكك معتقدات أو أهداف مختلفة عن معتقداتك أو أهدافك. لم تعد المشاعر تجاههم تعجبك بعد الجدل. قد يعكس أيضًا إحساسًا بالتخلي العاطفي لأن شريكك يولي اهتمامًا أكبر لهواية أو وظيفته أكثر من اهتمامه بك. جنون العظمة ، مشاكل الثقة ، توقع الأسوأ ، أو الشكوك التي لديك. قلة الثقة.
بدلاً من ذلك ، يمكن أن يعكس الغش مشكلات الثقة أو القلق بشأن شريكك الذي قام بالغش في الماضي مرة أخرى.
غالبًا ما تحلم النساء الحوامل بخيانة أزواجهن لها بشكل رومانسي. هذا على الأرجح انعكاس لانعدام الأمن لديهم بشأن إبقاء أزواجهن مهتمين بهم جنسياً أثناء تغير أجسادهم أثناء الحمل. غالبًا ما يحلم الرجال الذين لديهم زوجات حوامل بأن زوجاتهم يخونهم أيضًا. ربما يكون هذا انعكاسًا لتوقعاتهم بشأن التغييرات غير السارة في نمط الحياة عندما يأتي الطفل بينما تعتني زوجته بالطفل أو تشعر أن الطفل أكثر أهمية بالنسبة له.
قد يعكس الحلم بالغش (غير العلاقة) وعيًا بنقص الأخلاق ، أو المعايير المتدنية ، أو السلوك الذي يركز على "الاختصارات". الوعي بالظلم. المشاعر تجاه نفسك أو الآخرين "لا خجل" حول كيفية تحقيق الهدف. اختيارات متهورة. الشعور بالخجل أو الذنب لعدم الصدق التام في حياتك.
سلبيًا ، قد يعكس الغش (عدم العلاقة) عدم احترام القواعد أو أنك أفضل من الآخرين. اليأس للحصول على شيء بأي وسيلة. عدم الاهتمام الكامل بأي شيء عدا الحصول على ما تريد. الوعي بأنك لست جيدًا بما يكفي لتحقيق أهدافك أو إثبات نفسك بأمانة. الخوف من أن ينظر إليك الآخرون على أنه ضئيل أو طفولي إذا كشفت عن عدم الكفاءة أو الضعف.
مثال: امرأة تحلم بخيانة زوجها لها. في حياة اليقظة كانت تغار من أن يكون لزوجها هواية يريد أن يستمتع بها في وقته ..
مثال 2: امرأة تحلم بأن زوجها يخونها. في حياة اليقظة ، شعرت أن رئيسها كان يحرجها عمدًا بمعاملة خاصة لأشخاص آخرين في العمل شعرت أنها لا تستحق ذلك. قد يكون الزوج المخادع في هذه الحالة قد عكس مشاعرها تجاه أمانها الوظيفي.
مثال 3: امرأة شابة تحلم بخيانة صديقها لها. في حياة اليقظة ، ضبطت صديقها يكذب عليها.
مثال 4: امرأة تحلم برؤية زوجها يخونها. في حياة اليقظة ، انتكست بعد 7 سنوات وأخذت الكريستال ميث مرة أخرى. قد يعكس الغش مشاعرها تجاه اختيارها المتهور بتعاطي المخدرات مرة أخرى مما يسبب لها الألم العاطفي. كانت تخون نفسها مجازيًا.

Adblock test (Why?)



الغش في الحلم لابن سيرين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق