الاثنين، 25 أكتوبر 2021

برنامج نقاط بيع سحابي

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم

برنامج نقاط بيع سحابي
مزايا سيستم نقاط البيع ( Point of Sale ) السحابية cloud POS system
تدخر البرامج المستندة إلى الكمبيوتر السحابي cloud POS system، الوصول إلى ميزات إستكمال والسيطرة في ادارة المبيعات من أي متصفح ، مما يعني أنه تسطيع تقديم إجراء مبيعات متجرك وتوظيف البيانات في أي مكان كنت. لا تطلب إلى تجهيز خادم محلي لاستضافة بياناتك ، حين تهتم المؤسسة طليعة المصلحة بهذا نيابة عنك.

بالرغم من أنك من المعتاد ان تدفع رسومًا شهرية*لأنظمة نقاط البيع ( Point of Sale )*السحابية cloud POS system، فإن أغلب المؤسسات تمتلك أسعار شفافة وضئيلة المسئوليات. ويقومون بتحديث السيستم بانتظام وتتلقى تحديثات سيستم نقاط البيع ( Point of Sale ) مباشره ، لهذا فانت تستعمل دوريًا أجدد إصدار.ويحدث تضمين تلك الترقيات في ثمن الاشتراك ؛ لا تقع أي مسئوليات للترقيات السنوية لديك. يتضمن معظمهم أيضًا سند الزبائن في الاشتراك بدلاً من مطالبتك بتوقيع عقد سند مع تصوير شهري منفصل.

الجانب السلبي الممكن الوحيد لنقاط البيع السحابية cloud POS system هو أنه يستلزم منك أن يصبح الوصول إلى الشبكة العنكبوتية العالمية جدير بالثقة بها. إذا قدكانت تلك اضطراب في منطقتك ، ضياع تطلب إلى إعمال العقل في سيستم قابل للتحميل يعمل دون اتصال بالإنترنت.

هل يصل سيستم POS مع سند APPS الموبايل؟
تتضمن أجمل برامج نقاط البيع ( Point of Sale ) على APPS نقاط البيع ( Point of Sale ) التي تقوم بتثبيتها على الألات iPad والألات*أندرويد*اللوحية ، مما يحول الأجهزة اللوحية إلى الألات نقاط البيع ( Point of Sale ). تسطيع ثم استعمال الأجهزة اللوحية كأجهزة كاشير على الأجهزة المحمولة وتنفيذ رغبــات الزبائن أينما على أرضية السوق أو ، بالنسبة للمطاعم ، تسطيع ضم الرغبــات ومعلومات الدفع. تسطيع أيضًا نقل الألة اللوحي بحامل وإضافة الأجهزة الطرفية ، شبيه*درج الكاشير*وطابعة إيصال*، لإنشاء بوينت كاشير.

لماذا من العسير انتقاء سيستم نقاط البيع ( Point of Sale )؟
تبحث جميع*مؤسسة بيع POS*عن تنويع خدماتها ، وتقديم جميع منها تجميعة غير مشابهة من المناهج والأجهزة ومداواة الدفع. قلة من المؤسسات {تبيع} أنظمة نقاط البيع ( Point of Sale ) لاغير. تقديم قلة من المناهج والأجهزة. يدخر القلة من المناهج والأجهزة ومداواة الدفع. قلة من المناهج ومداواة الدفع. ولذلك الداعي ، فإن مناهضة القيمة والمسئوليات الإجمالية ربما تصبح عسيرة. تشاء التحقق من تضمين مسئوليات الأشياء الثلاثة في حساباتك لدى تقييم خياراتك.

فضلا على ذلك هذا ، يضم جميع*سيستم POS*على مزيج متباين من الميزات ، والتي ربما تتنوع أيضًا وفق معدل المصلحة. يتاح تخصيص الكثير من البرامج عبر الأجهزة الطرفية المتواجدة على طرف الأجهزة والأنظمة الإضافية أو عمليات الدمج من طرف السيستم ، بالرغم من تكلفة إضافية في غالبية من الأونة. خـلال قيامك بتقييم البرامج ، يلزمك إدراك الميزات التي تحتاجها ريثما تستطع من رصيد التكلفة الإجمالية ، بما في هذا المهن الإضافية أو عمليات الدمج.

ماذا تتضمن أجمل برامج نقاط البيع ( Point of Sale )؟
فضلا على ذلك حضور تجميعة عامة من الميزات (اقرأ الغزير بشأن*ميزات سيستم POS) وتقدم سند جدير بالثقة ، فإن أجمل برامج نقاط البيع ( Point of Sale ) هي هذه التي تمنحك أكثر استطاع من الليونة مع القيود التعاقدية وتشكيل الإعداد.

إنهم لا يقيدونك بعقود أو عقود إيجار أو الألات خاصة ، بحيث تسطيع المضي سلمًا إذا لم يكن السيستم ملائمًا لعملك أو كنت تتمني في محاولة أجب آخر.

إنها تتكامل مع وسائل درأ متنوعة ، لذا تسطيع انتقاء أي منها تعمل معه وتسطيع تبديل سبب الدفع دون الطلب إلى الانتقال إلى سيستم POS متباين إذا زادت أسعارك أو إذا قدكانت مصلحة الدفع لا تلبي توقعاتك.

كما أنها تتكامل مع APPS الأعمال المتباينة ، مما يجيز لك بإضافة الغزير من الميزات إلى السيستم أو التواصل بأنظمة بعض منها تستعملها في الواقع ، شبيه أنظمة المحاسبة والتسويق او سيستم*CRM*، مما يدخر لك التوقيت الذي تستغرقه لتبادل المعلومات وسط البرامج يدويًا. عند الكثير منها أيضًا جبهة برمجة APPS مفتوحة ريثما تستطع من تأسيس تكاملات محددة إذا لزم الشأن.

نهائيًا ، يتاح أن تنبت مع عملك ، ماإذا قد كان هذا يعني إضافة مستعملين إضافيين أو الغزير من الأجهزة أو السجلات ، أو ريثما مدونةًا حديثًا – مما يتيح لك فرع منافذ بيع متنوعة من رصيد واحد.
*

Adblock test (Why?)



برنامج نقاط بيع سحابي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق