الاثنين، 21 مارس 2022

أبرز خدمات ابكس العاصمة الإدارية الجديدة


أبرز خدمات ابكس العاصمة الإدارية الجديدة

أطلقت شركة لوزان العقارية مشروعها متعدد الأنشطة مول ابكس العاصمة الإدارية بموقع استراتيجي في منطقة الداون تاون التي تعد أكبر منطقة تجارية في عاصمة المستقبل، وعملت الشركة على تحقيق رؤيتها بتنفيذ مول متكامل الخدمات والمرافق التي تساعد الملاك على زيادة الإنتاجية من خلال العمل داخل مساحة واسعة وبيئة مريحة، وسنستعرض أهم هذه الخدمات بشكل كامل.

مرافق وخدمات ابكس العاصمة الإدارية

لم تتوقف شركة لوزان عند تقديم أنشطة استثمارية متنوعة داخل مشرعها الجديد ابكس العاصمة الإدارية الجديدة، حيث توفر الشركة داخل المشروع وحدات تجارية وإدارية وفندقية وطبية، بالإضافة إلى صيدليات، وخصصت 70% من المساحة الكلية للمول للمساحات الخضراء الواسعة وخدمات ومرافق ابكس بيزنس المتكاملة، لتوفر شتى سبل الراحة للمستثمرين، وهذه مجموعة من الخدمات التي وفرتها الشركة بالمول:

يعمل ابكس العاصمة الإدارية باستخدام أنظمة المنشآت الذكية التي من ضمنها أجهزة الإنذار المتطورة، والإضاءة حتى تتحكم بوحدتك من خلال الهاتف.

أسندت شركة لوزان تشغيل وإدارة الوحدات بالمول لشركات متخصصة، وهذا يعد ميزة كبيرة وأفضلية ليست موجودة في مشروعات العاصمة الإدارية الأخرى.

يحتوي مول ابيكس على مساحات خضراء واسعة ونوافير مياه توفر إطلالة رائعة على لاند سكيب بانورامي لكافة وحدات المول.

توفر الشركة نظام أمنى متكامل لحماية المول يتكون من فريق حراسة مدرب على أعلى مستوى بالإضافة إلى كاميرات مراقبة حديثة منتشرة في كافة الأنحاء.

اهتمت الشركة بتوفير أماكن خاصة لأصحاب الهمم، وكذلك حمامات.

تتمتع كافة وحدات ابكس مول بخدمات الدش والتكييف المركزي.

يستخدم مشروع لوزان الطاقة الشمسية النظيفة لتشغيل وحدات المول للحفاظ على نظافة البيئة.

يضم المول جراج واسع يكفي عدد كبير من السيارات منعًا للتكدس والزحام.

يحتوي المول على منطقة خاصة بالأطفال مزودة بأحدث وسائل الأمان والترفيه.

مميزات أخرى يتمتع بها ابكس بيزنس

يتميز مشروع ابكس العاصمة الإدارية بعدد كبير من المميزات التي يبحث عنها كافة المستثمرين، بجانب خدمات ومرافق المول التي تحدثنا عنها سابقًا، حيث يتمتع المول بموقع رائع داخل منطقة الداون تاون في قلب العاصمة الإدارية، كما عمل الاستشاري الهندسي المهندس محمد حافظ على تصميمات المشروع المميزة التي تتميز بالعصرية والرقي والشديد.

وتقدم الشركة أسعار ابكس مول التنافسية التي تعد أهم مزايا المول لتجذب عدد كبير من المستثمرين داخل مصر وخارجها، علاوة على أنظمة مريحة لحجز الوحدات والسداد بالتقسيط.

Adblock test (Why?)



أبرز خدمات ابكس العاصمة الإدارية الجديدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق