الأحد، 22 مايو 2022

اهم مشاريع شركة فاي للتطوير العقاري في مصر

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



اهم مشاريع شركة فاي للتطوير العقاري في مصر

تعد شركة فاي للتطوير العقاري واحده من الشركات الرائده في مجال التطوير العقاري، ويعد هدف شركة فاي منذ تأسيسها هو المصداقية والجودة والرقي، وتعمل دائمًا شركة فاي للتطوير العقاري على تنفيذ مشاريع غاية في الرقي والروعة مع مرعاه المعايير الهندسية والإنشائية، ويعد هدف شركة فاي للتطوير العقاري هو تلبية كافة إحتياجات العملاء وتنفيذ طموحاتهم واحلامهم بإستمرار، وكسب ثقتهم وليس فقط كسب المال، لذلك فمن خلال هذا المقال سوف نطلعك عزيزي القارئ على اهم مشاريع شركة فاي للتطوير العقاري في مصر للإطلاع عليها عند رغبتك في معرفة كل ما يخص شركة فاي.

اهم مشاريع شركة فاي للتطوير العقاري في مصر

1. مول 4T4 تاور العاصمة الادارية الجديدة: يعد مول 4T4 واحد من اهم مشاريع شركة فاي للتطوير العقاري في منطقة العاصمة الادارية الجديدة وتحديدًا في منطقة الداون تاون حيث انه يقع على مسافة قريبة من ساحة الشعب ومسجد مصر ويربط بين الحي السابع والحي الثامن، وهو عباره عن مول تجاري اداري طبي، وتم تأسيس المشروع على مساحة ٢٦٠٠ متر مربع، وتبدأ مساحة الوحدات من ٢٤ متر مربع، ويبدأ سعر المتر للوحدات من ٢٠ الف جنيه مصري، كما ان الشركة قدمت نظام تقسيط ودفع مريح يبدأ من مقدم ١٠ ٪؜ وتقسيط باقي ثمن الوحدة على ٨ سنوات باقساط متساوية وبدون فوائد.

2. مول 4T1 تاور العاصمة الادارية الجديدة: يعد مول 4T1 من اهم مشاريع شركة العاصمة الادارية الجديدة، ويقع تحديدًا في منطقة الداون تاون بالقرب من العديد من الاماكن الحيوية والهامة في العاصمة الادارية، وتم إنشاء المشروع على مساحة ٥٢٢٨ متر مربع بإرتفاع دور ارضي و ١٠ ادوار علوية، وتبدأ مساحة الوحدات من ٣٢ متر مربع، ويبدأ سعر المتر من ٦٠ الف جنيه مصري، كما ان شركة فاي قدمت نظام تقسيط ودفع مريح يبدأ من ٠ ٪؜ مقدم وتقسيط باقي ثمن الوحدة على ٨ سنوات باقساط متساوية وبدون فوائد.


Adblock test (Why?)



اهم مشاريع شركة فاي للتطوير العقاري في مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق