الأحد، 27 نوفمبر 2016

#دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاءmetc

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



نتشرف نحن مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
ان يقدم اليكم
دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء

• "إستراتيجية التسويق و إعداد الخطط التسويقية وتنشيط المبيعات
• Marketing strategies, marketing plans preparing
• and sales promotion"
• "التعامل مع شكاوي واعتراضات العملاء
• customer complaint handling"
• " التسويق الرقمي - ورشة عمل
• Digital Marketing - Workshop"
• "الإستراتيجيات التسويقية لدخول الأسواق العالمية
• Strategies for Entering and Developing International Markets"
• "مهارات إعداد حملة مبيعات مؤثرة
• Prepare convincing sales pitches"
• "تسويق ومبيعات الخدمات
• Services Marketing: The Difference between Services and Goods"
• "الطرق الاحترافية في تحديد الاهداف التسويقية
• How to set smart marketing goals"
• "فن البيع وإجراء المقابلات البيعية الفعالة
• Successful sales representatives"
• "
• مهارات اختيار و مقابلة و تعيين رجل مبيعات متميز
• How to Find, Interview, Select and Hire a Good Sales
• "
• " تحديد انماط العملاء
• Understanding Patterns of Customer Behavior"
• "التســــــــويق الإلكتـــــروني
• Digital Marketing"
• "تطوير استراتيجيات التسويق لتحقيق الميزة التنافسية
• The Development of marketing strategies
• to achieve competitive advantage"
• "الاتجاهات المتقدمة لتحليل وتقييم العروض لمدراء المبيعات والتسويق والمشتريات
• Advanced trends to analyze and evaluate the offers presented to marketing and procurement managers"
• "استراتيجية التسويق بالإقناع
• Content Marketing "
• "مهارات وفنون التسويق والترويج عبر الهاتف
• Mobile Marketing Skills"
• "المهارات الإدارية لموظفي المبيعات
• Management skills for sales staff"
• "تسويق الخدمات المصرفية والمالية
• Marketing of banking and financial services"
• "الإبداع والتميز في التعاملات الالكترونية لخدمة العملاء
• Excellence in Electronic Customer Service"
• "الطرق والأساليب الحديثة لإعداد خطط التسويق والبيع
• Modern methods and techniques to prepare
• marketing and sales plans"
• " SEO اشهار المواقع لإعداد أخصائى تقنيات محركات البحث
• SEO Guidelines and Best Practices"
• "التسويق للمنشآت الصغيرة والمتوسطة لموظفي التسويق
• Marketing of small and medium enterprises
• for marketing personne"
• "إستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
• Strategy of achieving the customer satisfaction from the total quality perspective"
• "الاستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة
• Developed strategies to identify and implement an effective solutions for target markets"
• "اعداد مديري التسويق والمبيعات
• Qualify marketing and sales managers"
• "استراتيجية التسويق في خدمة الأعمال
• Marketing Strategy in the Service Business"
• "استراتيجيات التسويق والدعاية
• Marketing and advertising strategies"
• "الإبداع في التسويق في شركات الإتصال المحمول
• Creativity of Marketing in Mobile phone communications companies"
• "إدارة حسابات كبار العملاء : إنشاء علاقات عملاء مربحة
• Senior customer accounts management: create profitable customer relationships"
• "استراتيجيات إدارة التسويق الفعال عبر وسائل الإتصال الحديثة
• Effective marketing management strategies through modern means of communication"
• "مهارات التفاوض وإجراء المقابلات البيعية
• Skills of negotiation and sales interviews "
• "خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء
• After-sales service as a gateway to loyal customers"
• "الاتجاهات الحديثة لوضع خطط التسويق وتطبيقاتها لزيادة المبيعات
• Recent trends to develop the marketing plans and its applications to increase sales"
• "التخطيط الاستراتيجي لدخول الأسواق الكبيرة وتنظيم العائد
• Strategic planning to enter the large markets and organize the return"
• "التميز و الإبداع في خدمة العملاء والتسويق الإستراتيجي الفعال
• Creativity and uniqueness in customer service and effective strategic marketing"
• "المدخل المتكامل في التحول من بيع المنتج الى بيع الحلول
• Integrated entrance to shift from selling the product to selling solutions"
• " مفهوم البيع الاستراتيجي وكيفية الحفاظ علي العملاء
• The concept of strategic sales and how to keep customers"
• "التسويق السياحي والفندقي
• Tourism and hotel marketing"
• "تحقيق الأداء المتميز في خدمة وعناية العملاء والدبلوماسية في الأداء
• Achieving outstanding performance in customer service and diplomacy in performance"
• " إدارة المبيعات في المصارف باستخدام إستراتيجية علاقات العملاء
• Sales management in banks using CRM strategy "
• "نظم معلومات وقواعد بيانات التسويق والبيع
• Information system and database of marketing and sales "
• "التخطيط الاستراتيجي للتسويق الرقمي
• Strategic planning of digital marketing"
• "اساليب اعدادا خطط وبرامج التسويق الفعال
• Methods of plans and programs preparing for the effective marketing"
• " الترويج وتنشيط المبيعات
• Advertising and sales promotion"
• B2B sales strategies
• "استراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء
• Advertising campaigns strategies between marketing and customer service"
• "الإدارة الفــــعــالة للتســـويـــــق
• Effective management of marketing"
• "المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق منهاج الجودة الشاملة
• Integrated system of customer service and uniqueness of service quality and skills of dealling with clients and auditors in accordance with the total quality management approach"
• "تحليل المشكلات التسويقية والبيعية
• Analysis of marketing and sales problems"
• "التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر
• Distinction of customer service , speed performance and continuous development skills"
• "مهارات التسويق وكيفية التعامل مع العملاء
• Marketing skills and how to deal with customers"

لمزيد من المعلومات يرجي الاتصال
عمرو محمد شوشة
00971565922974
00201224700271
amr@metcegy.com
منسق تدريب
مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات

تعقد الدورات في الدول الاتية:
(الكويت - دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن – سويسرا)
ملحوظة هامة :
ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا و يوجد خصم خاص للشركات و الهيئات و المجموعات

كما نقدم دورات تدريبية فى كافة المجالات :
(الموارد البشرية - القانون - العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - - البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الامن والسلامة والصحة المهنية
وغيرها من الدورات المتخصصة

لمزيد من المعلومات يرجي الاتصال
عمرو محمد شوشة
00971565922974
00201224700271
amr@metcegy.com
منسق تدريب
مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات

Let's block ads! (Why?)



#دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاءmetc

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق