بسم الله الرحمن الرحيم
نتشرف نحن مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
ان يقدم اليكم
دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء
• "إستراتيجية التسويق و إعداد الخطط التسويقية وتنشيط المبيعات
• Marketing strategies, marketing plans preparing
• and sales promotion"
• "التعامل مع شكاوي واعتراضات العملاء
• customer complaint handling"
• " التسويق الرقمي - ورشة عمل
• Digital Marketing - Workshop"
• "الإستراتيجيات التسويقية لدخول الأسواق العالمية
• Strategies for Entering and Developing International Markets"
• "مهارات إعداد حملة مبيعات مؤثرة
• Prepare convincing sales pitches"
• "تسويق ومبيعات الخدمات
• Services Marketing: The Difference between Services and Goods"
• "الطرق الاحترافية في تحديد الاهداف التسويقية
• How to set smart marketing goals"
• "فن البيع وإجراء المقابلات البيعية الفعالة
• Successful sales representatives"
• "
• مهارات اختيار و مقابلة و تعيين رجل مبيعات متميز
• How to Find, Interview, Select and Hire a Good Sales
• "
• " تحديد انماط العملاء
• Understanding Patterns of Customer Behavior"
• "التســــــــويق الإلكتـــــروني
• Digital Marketing"
• "تطوير استراتيجيات التسويق لتحقيق الميزة التنافسية
• The Development of marketing strategies
• to achieve competitive advantage"
• "الاتجاهات المتقدمة لتحليل وتقييم العروض لمدراء المبيعات والتسويق والمشتريات
• Advanced trends to analyze and evaluate the offers presented to marketing and procurement managers"
• "استراتيجية التسويق بالإقناع
• Content Marketing "
• "مهارات وفنون التسويق والترويج عبر الهاتف
• Mobile Marketing Skills"
• "المهارات الإدارية لموظفي المبيعات
• Management skills for sales staff"
• "تسويق الخدمات المصرفية والمالية
• Marketing of banking and financial services"
• "الإبداع والتميز في التعاملات الالكترونية لخدمة العملاء
• Excellence in Electronic Customer Service"
• "الطرق والأساليب الحديثة لإعداد خطط التسويق والبيع
• Modern methods and techniques to prepare
• marketing and sales plans"
• " SEO اشهار المواقع لإعداد أخصائى تقنيات محركات البحث
• SEO Guidelines and Best Practices"
• "التسويق للمنشآت الصغيرة والمتوسطة لموظفي التسويق
• Marketing of small and medium enterprises
• for marketing personne"
• "إستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
• Strategy of achieving the customer satisfaction from the total quality perspective"
• "الاستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة
• Developed strategies to identify and implement an effective solutions for target markets"
• "اعداد مديري التسويق والمبيعات
• Qualify marketing and sales managers"
• "استراتيجية التسويق في خدمة الأعمال
• Marketing Strategy in the Service Business"
• "استراتيجيات التسويق والدعاية
• Marketing and advertising strategies"
• "الإبداع في التسويق في شركات الإتصال المحمول
• Creativity of Marketing in Mobile phone communications companies"
• "إدارة حسابات كبار العملاء : إنشاء علاقات عملاء مربحة
• Senior customer accounts management: create profitable customer relationships"
• "استراتيجيات إدارة التسويق الفعال عبر وسائل الإتصال الحديثة
• Effective marketing management strategies through modern means of communication"
• "مهارات التفاوض وإجراء المقابلات البيعية
• Skills of negotiation and sales interviews "
• "خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء
• After-sales service as a gateway to loyal customers"
• "الاتجاهات الحديثة لوضع خطط التسويق وتطبيقاتها لزيادة المبيعات
• Recent trends to develop the marketing plans and its applications to increase sales"
• "التخطيط الاستراتيجي لدخول الأسواق الكبيرة وتنظيم العائد
• Strategic planning to enter the large markets and organize the return"
• "التميز و الإبداع في خدمة العملاء والتسويق الإستراتيجي الفعال
• Creativity and uniqueness in customer service and effective strategic marketing"
• "المدخل المتكامل في التحول من بيع المنتج الى بيع الحلول
• Integrated entrance to shift from selling the product to selling solutions"
• " مفهوم البيع الاستراتيجي وكيفية الحفاظ علي العملاء
• The concept of strategic sales and how to keep customers"
• "التسويق السياحي والفندقي
• Tourism and hotel marketing"
• "تحقيق الأداء المتميز في خدمة وعناية العملاء والدبلوماسية في الأداء
• Achieving outstanding performance in customer service and diplomacy in performance"
• " إدارة المبيعات في المصارف باستخدام إستراتيجية علاقات العملاء
• Sales management in banks using CRM strategy "
• "نظم معلومات وقواعد بيانات التسويق والبيع
• Information system and database of marketing and sales "
• "التخطيط الاستراتيجي للتسويق الرقمي
• Strategic planning of digital marketing"
• "اساليب اعدادا خطط وبرامج التسويق الفعال
• Methods of plans and programs preparing for the effective marketing"
• " الترويج وتنشيط المبيعات
• Advertising and sales promotion"
• B2B sales strategies
• "استراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء
• Advertising campaigns strategies between marketing and customer service"
• "الإدارة الفــــعــالة للتســـويـــــق
• Effective management of marketing"
• "المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق منهاج الجودة الشاملة
• Integrated system of customer service and uniqueness of service quality and skills of dealling with clients and auditors in accordance with the total quality management approach"
• "تحليل المشكلات التسويقية والبيعية
• Analysis of marketing and sales problems"
• "التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر
• Distinction of customer service , speed performance and continuous development skills"
• "مهارات التسويق وكيفية التعامل مع العملاء
• Marketing skills and how to deal with customers"
لمزيد من المعلومات يرجي الاتصال
عمرو محمد شوشة
00971565922974
00201224700271
amr@metcegy.com
منسق تدريب
مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
تعقد الدورات في الدول الاتية:
(الكويت - دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن – سويسرا)
ملحوظة هامة :
ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا و يوجد خصم خاص للشركات و الهيئات و المجموعات
كما نقدم دورات تدريبية فى كافة المجالات :
(الموارد البشرية - القانون - العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - - البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الامن والسلامة والصحة المهنية
وغيرها من الدورات المتخصصة
لمزيد من المعلومات يرجي الاتصال
عمرو محمد شوشة
00971565922974
00201224700271
amr@metcegy.com
منسق تدريب
مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
#دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاءmetc
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق