الخميس، 18 مايو 2017

اشهار الموقع الخاص بك

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم


اشهار الموقع الخاص بك
بات جليا و واضحا اليوم بتعدد الطرق المتنوعة التي تساهم في اشهار المواقع، و ذلك حتى يصل موقعك الى مجموعة واسعة من الناس الذين يبحثون عن المنتجات او الخدمات التى تعرضها فى موقعك.
قبل كل شي من المهم ان تقوم بدراسة المنتج او الخدمة التى تعرضها، بعدها يمكنك دراسة المنافسين وعمل بحث عميق عن المواقع الأخرى المنافسة. الى جانب أهمية تحديد الشريحة او الفئة المستهدفة من الناس المهتمين بمحتوى موقعك او الخدمات التى تقدمها.
اضافة الى وضع الخطة التسويقية الذكية والتي تهدف لتحقيق النجاح الأمثل وذلك بعد الخطوات التي سبقتها من بحق السوق والمنتج.
يجب إدراك أهمية السيو SEO و هذا يدفع موقعك للظهور فى النتائج المتقدمة بمحركات البحث، و صياغة الكلمات المفتاحية او الميتا تاج الخاصة بموقعك.
الى جانب استخدام المواقع و الشبكات الاجتماعية في اشهار موقعك مثل : فيسبوك و تويتر وكيك واليوتيوب وغيرها من المواقع الاخرى.
من ناحية أخرى العمل بنفس الوقت على الاعلانات المدفوعة فى المواقع الاخرى، أي المواقع ذات عدد الزائرين الكبير. و عمل حملات مدفوعة على جوجل ادوردس، ومن خلالها سوف يظهر اعلانك بالكلمات التى تختارها انت، و في الدولة أو المنطقة التي تريدها.
اشهار موقعك عن طريق الرسائل القصيرة أو الايميلات الالكترونية. ضع اسمك على مطبوعاتك، وعلى اى اعلان تقوم به و ذلك لتغريس الاسم في عقول المستقبلين. اهتم في اللوجو واجعله جذابا.
استخدم المواقع و المنتديات لاشهار موقعك، وذلك من خلال المساهمة في مواضبع تهم القارئ بحيث يكون التسويق غير مباشر. و الابداع هنا هام جدا، كن مميزا عن غيرك في الطرح واخرج بأفكارك المبتكرة من الصندوق التقليدي.

Let's block ads! (Why?)



اشهار الموقع الخاص بك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق