بسم الله الرحمن الرحيم
· التعرف على المفاهيم والأساليب الحديثة في التعامل مع العملاء.
· التعرف على معاييرالإهتمام بالخدمة المتميزة.
· ادراك العوامل السلوكية التي تؤدي إلى التميز في خدمة العملاء.
· التعرف على الأنماط المختلفة للعملاء وأساليب العناية بهم.
· تطوير المهارات الفنية والشخصية وخاصة مهارات الإتصال المطلوبة للتميز في خدمة العملاء.
· التعرف على أهمية وأساليب تقييم الخدمة كمدخل للتميز الدائم.
· التعرف على الإستراتيجيات الحديثة المتبعه للتفوق على المنافسين.
· إكسابهم المهارات المتقدمة للتعامل مع العملاء وكيفية معالجة اعتراضاتهم.
· التعرف على عملاء المنظمة وتحديد محاور إرضائهم.
عمرو محمد شوشة
00971565922974
00201224700271
amr@metcegy.com
منسق تدريب
مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
تعقد الدورات في الدول الاتية:
(مسقط - دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن – سويسرا)
ملحوظة هامة :
يوجد خصم خاص للشركات و الهيئات و المجموعات
كما نقدم دورات تدريبية فى كافة المجالات :
(#دورات الموارد البشرية - #دورات القانون - #دورات العلاقات العامة - #دورات القيادة والإدارة - #دورات الهندسة -#دورات هندسة البترول - - #دورات البيئة - #دورات الجودة والإنتاج - #دورات سلامة الاغذية - #دورات المشتريات والمخازن - #دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - #دورات المالية والمحاسبة - #دورات الاعلام - #دورات الامن والسلامة والصحة المهنية
وغيرها من الدورات المتخصصة
لمزيد من المعلومات يرجي الاتصال
عمرو محمد شوشة
00971565922974
00201224700271
amr@metcegy.com
منسق تدريب
مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
#دورة التميز فى خدمة العملاء #Metc_2018
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق