الأحد، 22 أبريل 2018

#دورة التميز فى خدمة العملاء #Metc_2018

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم


الاهداف:


· التعرف على المفاهيم والأساليب الحديثة في التعامل مع العملاء.

· التعرف على معاييرالإهتمام بالخدمة المتميزة.

· ادراك العوامل السلوكية التي تؤدي إلى التميز في خدمة العملاء.

· التعرف على الأنماط المختلفة للعملاء وأساليب العناية بهم.

· تطوير المهارات الفنية والشخصية وخاصة مهارات الإتصال المطلوبة للتميز في خدمة العملاء.

· التعرف على أهمية وأساليب تقييم الخدمة كمدخل للتميز الدائم.

· التعرف على الإستراتيجيات الحديثة المتبعه للتفوق على المنافسين.

· إكسابهم المهارات المتقدمة للتعامل مع العملاء وكيفية معالجة اعتراضاتهم.

· التعرف على عملاء المنظمة وتحديد محاور إرضائهم.

لمزيد من المعلومات يرجي الاتصال

عمرو محمد شوشة

00971565922974

00201224700271

amr@metcegy.com

منسق تدريب

مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات


LinkedIn


Facebook


Blogger


Twitter


تعقد الدورات في الدول الاتية:

(مسقط - دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن

- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن – سويسرا)

ملحوظة هامة :

يوجد خصم خاص للشركات و الهيئات و المجموعات


كما نقدم دورات تدريبية فى كافة المجالات :

(#دورات الموارد البشرية - #دورات القانون - #دورات العلاقات العامة - #دورات القيادة والإدارة - #دورات الهندسة -#دورات هندسة البترول - - #دورات البيئة - #دورات الجودة والإنتاج - #دورات سلامة الاغذية - #دورات المشتريات والمخازن - #دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - #دورات المالية والمحاسبة - #دورات الاعلام - #دورات الامن والسلامة والصحة المهنية

وغيرها من الدورات المتخصصة

لمزيد من المعلومات يرجي الاتصال

عمرو محمد شوشة

00971565922974

00201224700271

amr@metcegy.com

منسق تدريب

مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات

Let's block ads! (Why?)



#دورة التميز فى خدمة العملاء #Metc_2018

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق