الاثنين، 16 أبريل 2018

#Service #desk #manager #Course #Metc_2018 #Dubai

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم


After greetings


Modern expert for training and consultation center


Honored to offer you:


Service Desk Manager (SDM) Course





Course objectives


At the end of this course you will have:

  • [*=center]gain a thorough grounding in the skills required to build, lead, motivate and manage a Service Desk team
    [*=center]get a guide to the practical Service Desk management tools, tips, standards and support
    [*=center]gain an overview of industry recognized IT Service Management best practices, including ITIL processes
    [*=center]achieve an internationally recognized Service Desk Management qualification






تعقد الدورات في الدول الاتية:






(الكويت - دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن






- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن – سويسرا)






ملحوظة هامة :






يوجد خصم خاص للشركات و الهيئات و المجموعات







كما نقدم دورات تدريبية فى كافة المجالات :






(الموارد البشرية - القانون - العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - - البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الامن والسلامة والصحة المهنية






وغيرها من الدورات المتخصصة











لمزيد من المعلومات يرجي الاتصال

عمرو محمد شوشة

00971565922974

00201224700271

amr@metcegy.com

منسق تدريب

مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات

Let's block ads! (Why?)



#Service #desk #manager #Course #Metc_2018 #Dubai

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق