بسم الله الرحمن الرحيم
Modern expert for training and consultation center
Honored to offer you:
Service Desk Manager (SDM) Course
Course objectives
At the end of this course you will have:
- [*=center]gain a thorough grounding in the skills required to build, lead, motivate and manage a Service Desk team
[*=center]get a guide to the practical Service Desk management tools, tips, standards and support
[*=center]gain an overview of industry recognized IT Service Management best practices, including ITIL processes
[*=center]achieve an internationally recognized Service Desk Management qualification
تعقد الدورات في الدول الاتية:
(الكويت - دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن – سويسرا)
ملحوظة هامة :
يوجد خصم خاص للشركات و الهيئات و المجموعات
كما نقدم دورات تدريبية فى كافة المجالات :
(الموارد البشرية - القانون - العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - - البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الامن والسلامة والصحة المهنية
وغيرها من الدورات المتخصصة
لمزيد من المعلومات يرجي الاتصال
عمرو محمد شوشة
00971565922974
00201224700271
amr@metcegy.com
منسق تدريب
مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
#Service #desk #manager #Course #Metc_2018 #Dubai
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق