الخميس، 27 فبراير 2020

مسلسل قيامة عثمان

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم


مسلسل قيامة عثمان

إن مسلسل المؤسس عثمان يحتوي في داخله على تحقيق لتكملة الجزء الثاني عن الجزء الأول وما ما شهدته الدولة العثمانية القديمة في الجزء الاول من حالة منخفضة تعاني من كل أشكال الانحدار والسقوط والجهل والفقر والخوف وقد قام بإحتوائها أرطغرل والذي كان يعد من أكثر قائديها مسؤولية وقوة وتحمل لكي يتمسك بمملكته الضعيفة ويقوم بمحاولة إخراجها من حالتها ويحاول الذهاب بها إلى منطقة آمنه.

وهذا ما قد قام به تجاه مملكته التي قادها نحو عصور السكينة والهدوء والقوة والسلطة القادرة على التحكم في البلدان الأخرى التي تتواجد حولها، بالإضافة إلى قضائها على الجهل والتخلف الذان كانا متواجدان بها وهو ما أحتاج عثمان المؤسس إلى إكماله والسير على نهجه في مملكته الجديدة.

الأحداث الخاصة بمسلسل قيامة المؤسس عثمان

ومن خلال مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان تبين قدرته على حماية مملكته من هجوم الأعداء عليها واهتمامهم بإعادتها لما كانت عليه من تخلف وجهل ويحكي المسلسل كيف واجه عثمان المغازي كيف استطاع مواجهة المخاطر والغزوات التي تواجه مملكته من قبل الأعداء الخارجيين أو من الأعداء الآخرين غيرهم.

كما أن المؤسس عثمان كان قادرا فيها على مواجهة كل المخاطر والعقبات المختلفة والتي واجهته أثناء إدارته للإرث الذي تركه أرطغرل إليه عقب موته من أثر وفاته على إصابته بمرض في الكبد.

ولقد أثبت عثمان جدارته وقوته في هزيمة كل المخاطر الخارجية والداخلية التي يتفق عليها بعض الأفراد الموجودون في سيادته والذين لا يعجبهم تواجده فيقومون بالتآمر على خيانته لصالح الغرب وهو ما سوف تحكيه أحداث المسلسل وكيف استطاع أن ينجح على كل تلك المشاكل الكبيرة.

مسلسل قيامة عثمان

علما بأن المسلسل قائم على الحكايات القديمة والتي أودعها المؤرخون عن كل لحظة في حياة عثمان والتي اهتم أبطال المسلسل اجمعين بإيداعها بشكل حقيقي لمتابعين الدراما التركية على الرغم من رفض دار الإفتاء لمتابعتها وتحريمها لذلك الفعل.

Let's block ads! (Why?)



مسلسل قيامة عثمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق