الاثنين، 21 يوليو 2014

على الجميع سماع مابودي قوله

السلام عليكم





سبحان الله الواحد عندما يحكم على الامور يحكم من خلال زاوية ضيقة لاترى الامور من منظار كلي



عندما تم طرح موضوع هل انا مريض فعلا كانت المشاركات تترى ولكن خف بريقها بعد ان ايقن الجميع باني اهرطق



رسول الله عليه افضل الصلاة والسلام لم يسلم من التشكيك واتهم بالسحر والجنون ومع ذلك نصره الله وكثير من العظماء وصانعوا النهضات حوربوا في بداياتهم



انا لا اعدكم بشيئ يفوق تصوراتكم انا اعدكم بتغيير ارى من واجبي ان انهض بالبلد تحت مشاركة الجميع بعنوان التواصل حتى نبرهن للعالم ان بالسعودية بلد المليون مبدع



اي نعم تحطمت آمالي وطموحاتي في الصغر لكني لم أياس اتجهت الى مجتمع الاسهم لابني لنفسي اسما ولابدأ من بيئة صغيرة ولارى هل انجح ام لا والحمد لله حققت النجاح والسؤال التالي ماذا بعد ؟ اتخذت خطوة كبرى لمنافسة موقع ارقام بشركاء حقيقيون قبلوا المخاطرة وستعقبها خطوات اكبر



في كل مرة اكن صادقا معكم ولا استجديكم بقدر ما اود صناعة رؤية جماعية تستهدف النهوض ببلد يرضخ تحت وطأة الفساد



يرى البعض اني مشتت وماعلموا ان المصاب بالبايبلولار يستطيع التعامل مع الامور بكل حرفنة والطب النفسي لاينقل الكثير ويشوه واتحدى اي دكتور قادر على حل هذا المرض العضال الذي الهم الكتاب والهم الشعار والادباء والفنانين باشياء خلدها التارريخ





يرى البعض اني اهذري وبحاجة الى دكتور وماعلم هذا الشخص اني اعالج منذ زمن ولافائدة فالنوبات التي تحدث لي هي نفس الفكرة ونفس الحلم وليس نوبات متقطعة لذلك صرخت في وجوه الدكاترة قد اكون حالة خاصة لم يكتشفها لطب



نحن ان اسميتمونا مرضى فذلك قدرنا ولكنها حالة انسانية واستثنانية تتطلب من الدولة الرعاية الكاملة وتقديم وتسهيل اجراءات استكمال دراساتهم لانهم اناس اذكياء جدا ومستوى عقولهم يفوق مستوى عقول البشر العاديين والمرض مرتبط بالاشخاص شديدي الذكاء فنريد بند استثنائي لهم





الاغلبية من المجتمع الامريكي والغربي لم ينجحوا لوحدهم لولا وجود شركاء آمنوا بفكرتهم ونهضوا بها





قدمت عريضة لبرنامج الشريان للتعريف بالمرض وانا في انتظار الاتصال منهم لتتريب موعد للحلقة



اعلم ان الكثير يرى اني مريض وقريبا سيرى اني مجنون لكن والله الذي لا اله هو اني اعمل لصالحكم ولكن كم اتمنى عند الحاجة والشدة ان يقف الرجال ولايتعذروا او يصيبهم الخوف وانا متيقن انه مع ذلك لم يبقى الا القليل وساحارب بالقليل وسانجح بمشروعي الضخم لاني ببساطة وضعت الهدف ولا استسلم



الكثيرون يصفقون لنجاحاتي وهناك فريق يرى اني مهرطق وبياع كلام لكن حقا على الله العتيبي قول وفعل



وقريبا جدا ستعلمون لماذا كان تحركاتي تلك



انا اعلم علم اليقين ان هذه المشاركة لن تلقى سوى القراءة ولن تجد المشاركات التي تثري العقول



فكري حر لم يتلوث لم اكن قادرا في فترة من الفترت على النهوض بنفسي واما الآن فقد حركت الطاقات الكامنة فحري بكل انسان ان لايستهزي ولست بمريض





ثقوا ثقة تامة اني لن اترككم فمنذ 2007 وانا معكم وساظل لحبي الكبير لكم كتبت ذلك



ادون مستقبلي بيدي





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق