الاثنين، 31 أغسطس 2015

الآن وضحت الصورة يا نديم

السلام عليكم
ياأخوان الآن بالفعل وضحت لي الصورة ثالث موضوع لي يحذف في غمضة عين ويختفي وبدون سبب ولكن ههههه هذه المرة عملوا لي حظر(خبيث)بحيث من يدخل على معرفي يشاهدتحته كلمة (متداول)بدل(محظور)ويظن المسكين اني توقفت عن الكتابة من تلقاء نفسي وأني انسحبت وايضالخبث الفاعل عندماادخل على معرفي ومواضيعي تأتيني رسالة (مجلس الوزراء)ليس لديك الصلاحية ههههه ولا استطيع ان اردعلى الرسايل لنفس السبب وكذلك حذفوارسايلي ههههه
ولكن المساكين لقلة حيلتهم في البرمجة نسوا أنه طالمالايوجد تحت اسمي (محظور)فإنه يمكنني الكتابة هههه لذلك من يريد ويعمل المستحيل لحظري وحظرمواضيعي بحيث يوهم الناس اني لست محظور بطريقة اوبأخرى اقول له خلاص اللعبة انتهت وعرفت المقصد وابشرك بترك لكم المنتدى من نفسي ولن اكتب بعداليوم ولكن كلمة اخيرة(اتقواالله في اموال المساكين)
الله الله فيمن وثق بكم من الضعفاء يانديم والسلام عليكم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق