السبت، 28 مارس 2020

تحميل لعبة بوبجي موبايل "لن تندم على لعبها" !

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم

انضم الى أكثر من 400 مليون لاعب يتنافسون على جمع اكبر عدد ممكن من النقاط و الشارات و لا تبخل على*تحميل لعبة بوبجي موبايل*مجانا برابط مباشر من موقعنا الالكتروني الذي اصبحت روتين يومي لكل المهووسين بعالم العاب الفيديو , حيث تم تصنيف لعبة ببجي موبايل بأفضل لعبة باتل روايال عالميا و تم اطلاقها في بداية سنة 2017 على ايدي عملاق التطوير bluehole بعدما حطمت النسخة المدفوعة ارقام قياسية على منصة steam قبل ان تصبح متاحة على اجهزة الAndroid و الiOS مجانا .
ان كنت ترغب في تنزيل بوجي موبايل كل الروابط تجدها في الأسفل , وان كنت من مستخدمي أندرويد و تواجه مشكل في جوجل بلاي , قم بتحميلها عن طريق الرابط البديل .
مالذي يميز لعبة ببجي موبايل ؟ ;-
تم اقتباس لعبة ببجي عن الفيلم الياباني باتل رويال الغني عن التعريف حتا أصبحت أول لعبة ذو نمط باتل رويال في العالم نضرا ان نمط لعبها يتمثل في المنافسة على البقاء على قيد الحياة حيث تدور احداثها في جزر معزولة تملئها الأسلحة و المباني المهجورة و تبدأ المنافسة ب100 لاعب يقفزون من طائرة بلا شيئ في احدى الجزر حيث سيتوجب على كل لاعب البقاء في المنطقة الأمنة و الحذر من اشعاعات الSafeZone التي صممت كنضام توقيتي للعبة حيث ستبدأ بمحاصرة اللاعبين و قتل كل من يعترض طريقها .

تتيح لك لعبة بوجي موبايل امكانيات عديدة و أهمها اللعب و حدك أو رفقة صديقك أو مجموعة مكونة من 4 مقاتلين و هدفك الرئيسي من اللعبة هو البقاء على قيد الحياة لكي تتوج بالفائز و تحصل على دجاجك الطازج رفقة هدايا من موارد ببجي موبايل ان كنت وحدك او رفقة مجموعتك .

كيف تبدأ مع لعبة بوجي موبايل بأحسن مايكون ;-
ما يجمعك مع منافسيك هو مهمة و هدف واحد , حيث سيتوجب عليك التمتع باليقضة و السرعة في جمع اسلحتك و موارد العلاج مع واقيات الرصاص و قنص كل من يعترض طريقك في البداية , ثم ستحتاج الى البحث عن الأسلحة القوية و جمع أكبر عدد ممكن من الذخيرة حتا تستطيع الاستمرار في اللعب , نضرا لأن عالم اللعبة مفتوح و مليئ بالمخابئ و المرتفعات لذلك ستحتاج الى اسلحة دقيقة مع منضار متقدم حتا لن يصعب عليك قنص منافسك من بعيد بالاضافة ان من أهم موارد اللعبة هي المركبات الذي تتيح لك التنقل بكل سهولة داخل انحاء الجزير .

بضع النصائح الخاصة fلعبة بوبجي موبايل

يمكنك اللعب إما بشكل مفرد أو ثنائي أو حتى رباعي .قم بمشاركة قتل الأعداء مع الأصدقاء فيد واحدة لا تصفق . وهذا بحد ذاته يساعد الفريق ويسهل عليه اللعب .
لا تنسى أنه بإمكانك معالجة الوضع إذا كانت بطارية الهاتف ضعيفة . فيمكنك من هناك الدخول للإعدادات و التخفيض في مستوى الغرافيك و قوام البابجي بشكل عام في قائمة الخيارات .
بغض النظر عن الرونقة و الجمال الذي تضيفه الألوان البراقة و المشكلة للشخصية . فالألوان الباهتة أو الصماء كالأخضر و الرمادي يساعدك على الإختلاط داخل الديكور أو الأشياء و الإختفاء بواستطها .
يمكنك تشغيل خاصية 'Auto Pick-Up'* في قائمة الإعدادات للعبة . هذه الخاصية تخول لك تليمد أو جمع المعدات و الأمتعة الملقاة على الأرضية . و من هناك يمكنك عدم تبذير وقت أو جهد في البحث عن العناصر المرغوب أو الغير مرغوب فيها .
تذكر أن تدقق و تتأكد من المحيط و من خلفك حينما تذهب لأخذ أو سهب الغنائم للعدو المهزوم . و كن في علمك أنك بإمكانك الإستلقاء أو الإنبطاح أرضا لتخفيض نسبة أن يروك الأعداء .**

إذا كنت بحاجة للسباحة في الماء يمكنك الغوص تحت الماء و يمكنك التنفس أيضا تحت الماء ولكن لبرهة ما وهذا قد لايخفيك من نظر الأعداء .

كيفية تحميل لعبة بوبجي موبايل للاندرويد ;-
نوفر لك كل ماتستحقه من روابط تحميل بوجي موبايل للاندرويد مع شرح كيفية تحميلها و تنصيبها على جهازك حيث تتوفر لعبة ببجي موبايل على كل من نضام أندرويد و iOS لأجهزة الأيفون و الأيباد و ان كنت تواجه مشكل مع تطبيق بلاي ستور ننصحك بتحميلها من الرابط البديل uptodown المشار الذي سيتيح لك تحميل لعبة ببجي موبايل بملف Apk .

بالنسبة لحميل بوبجي موبايل هي عملية بسيطة غير مزعجة هي التي تتمثل في تحميل البابجي موبايل . مايتوجب عليك فعله هو فقط الدخول لمتجر الألعاب الخاص بنظام التشغيل لهاتفك . قم بالبحث عنها في قائمة البحث و ستجد فيها حوالي مائة مليون تحميل و منزّلة من طرف النسخة الأخيرة 0.33.0* ذات وزن 44 ميجا بايت .

و بالنسبة لأصحاب الحواسيب يمكنك تنزيل محاكي ببجي موبايل الرسمي و من المفضل تنزيله من موقعه الأصلي الذي يحتوي على نسخ متعددة على حسب نظام التشغيل و عدد البايت في الحاسوب . متوفر بشكل مجاني لا يستدعي دفع أي مليم حتى .*

و بعد تنزيله , فتحه و تشغيله على الكومبيوتر يمكنك الدخول لمتجر جوجل في هذا البرنامج و إستعماله كما لو أنه هاتف و تنزيل ببجي موبيل ولكن إستعمالها يكون بأزرار الحاسوب و الفأرة .
اولا توجه لأخر الشرح ستجد روابط التحميل على شكل مربعات قم بالضغط على ايقونة Playstore الخضراء ان كان جهازك أندرويد , أو الضغط على أيقونة أب ستور ان كان جهازك Apple , و يمكنك أيضا تنزيل لعبة بوجي موبايل مجانا بملف APK برابط بديل المشار اليه باللون الأزرق uptodown حيث سيفيدك ان كنت تواجه مشكل مع جوجل بلاي.

بعد الضغط على أيقونة تحميل لعبة بوبجي موبايل للاندرويد ستفتح لك نافذة , قم بالضغط على install ثم انتضر حتا يتم تنصيبها , و ان كنت ترغب في تحميل لعبة ببجي موبايل من متجر uptodown عبر متصفح كروم ثم قم بالضغط على تحميل و الموافقة .

و بعد اتمام*تحميل لعبة بوبجي موبايل للاندرويد من متجر uptodown توجه الى اعدادات الهاتف ثم اعدادات الحماية مثلما تلاحض على يمين الصورة , و بالضغط على اعدادات الحماية Security قم بالموافقة على المصادر المجهولة Unknown sources ثم قم باتمام تنصيب اللعبة على جهازك .

بعد اتمامك كل مراحل*تحميل لعبة بوبجي موبايل للاندرويد بنجاح كل ما تبقى لك هو تشغيلها و تسجيل حسابك عن طريق بريدك الالكتروني أو حسابك على الفايسبوك او حتى حساب تويتر , و هنا لقد اتممت كل المراحل بنجاح .

الحد الأدنى للتشغيل ;-

اندرويد
Android 5.1
RAM 4GB
Wifi/4G
iOS
iPad touch 6
iPad mini 2
iPhone 5s
iPad Pro
iPad Air
iPad*

رابط تحميل ببجي موبايل

Let's block ads! (Why?)



تحميل لعبة بوبجي موبايل "لن تندم على لعبها" !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق