الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020

تعرف علي ماونتن فيو آي سيتي

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم

اسم المشروع: ماونتن فيو اي سيتي.
https://realestate.eg
عن المشروع: مجمع سكني متكامل يقع بالقرب من مدينة الرحاب والجامعة الأمريكية بمسافة 15 دقيقة فقط.

موقع ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس: في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

مساحة ماونتن فيو اى سيتى التجمع: 500 فدان.

مساحة الوحدات: تبدأ من 115 متر مربع وتصل إلى 565 متر مربع.

أنواع الوحدات: شقق - فيلات - توين هاوس - تاون هاوس - استوديو.

نظام التقسيط: يتوافر عدة أنظمة داخل الكمبوند وهي:

بدون مقدم حيث يتم تسديد قيمة الوحدة السكنية على مدار 8 سنوات.

دفع %10 ويصل إلى 20% مقدم من قيمة الوحدة والباقي على أقساط تصل إلى 8 سنوات.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس

ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة
هو واحد من بين أفضل التجمعات السكنية التي توجد في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ويحتوي ذلك الكمبوند الشهير على الكثير من الخدمات والمميزات الهامة كما يمكن لسكان الكمبوند القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة والتي من بينها ممارسة رياضة المشي والجري في تراكات مخصصة بالإضافة إلى عدة مزايا أخرى لن تجدها سوى في ذلك التجمع السكني المتكامل والذي تشعر من خلاله أنك متواجد في مدينة سكنية في قلب القاهرة الكبرى.

قامت الشركة بالعمل على إنشاء سلسلة من المشاريع الضخمة التي كان منها مشروع آي سيتي بمنطقة القاهرة الجديدة، وبالتحديد في منطقة التجمع الخامس في أحد أكثر الأماكن الراقية في البلاد.

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

تم العمل على أن يكون المشروع فوق رقعة كبيرة من الأرض التي يتم فيها بناء الوحدات السكنية، بالإضافة إلى توفير الكثير من الأماكن التي يمكن أن تعمل على تقديم كافة الخدمات والأعمال والمنتجات التي يمكن أن يحتاج إليها أي من الأشخاص المقيمين في المشروع.

ولهذا فإنه الاختيار الأمثل الذي يمكن أن يبحث عنه أي شخص يحلم بامتلاك وحدة مميزة وراقية يتواجد فيها كافة الخدمات التي يمكن أن يحتاج إليها في حياته اليومية.

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

موقع اي سيتي التجمع الخامس
عملت الشركة المالكة على اختيار الموقع الاستراتيجي المميز الذي يمكن أن يحيط به كافة المناطق الخدمية ويكون بالقرب من كل المناطق الحيوية التي يمكن أن تتواجد في منطقة التجمع الخامس تلك المنطقة الراقية، ولهذا فقد اختارت تلك المنطقة في القاهرة الجديدة للمميزات التالية:

يقع iCity New Cairo على مقربة من هايد بارك وهو كمبوند ضخم يوجد به كافة الخدمات التي يمكن أن يحتاج إليها الشخص في أي وقت، ولهذا يعتبر الموقع أحد أهم الاختيارات الموفقة التي قامت بها الشركة.
يقع على مقربة من الجامعة الأمريكية مما يوفر تسهيلات في الحصول على خدمات تعليمية جامعية رفيعة، وتمكن المقيمين في المشروع من الذهاب إلى تلك الجامعة الكبيرة والعالمية.
لا يبعد المشروع مسافة كبيرة عن أهم الشوارع الموجودة في منطقة التجمع الخامس وهو شارع التسعين.
تفصل بين المشروع وبين مدينة الرحاب مسافة سير صغيرة لا تتعدى سبعة دقائق فقط.
يقع الكمبوند على مقربة من الطرق الرئيسية الكبيرة والشهيرة التي يمكن أن تتواجد في القاهرة الجديدة وبالتحديد في منطقة التجمع الخامس وهو طريق السويس، وكذلك الطريق الخاص بالعين السخنة.
ولهذا فإن الموقع الذي تم اختياره من أجل إقامة هذا المشروع يعتبر من أكثر المواقع الهامة المتواجدة في القاهرة وهو أحد أهم الأسباب التي ساهمت في نجاحه.

Let's block ads! (Why?)



تعرف علي ماونتن فيو آي سيتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق