الجمعة، 28 مايو 2021

مواعيد عمل بنك qnb بنك قطر الوطنى الاهلى فى مصر

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم

مواعيد عمل بنك QNB بنك قطر الوطنى الاهلى فى مصر
حدد البنك المركزي المصري مواعيد الشغل بالبنوك العاملة في المتجر المصري لتبدأ من الساعة الـ 8.30 غداةًا وريثما الساعة الـ3 زمنًا للعملاء، فيحين تستهل مواعيد الشغل للموظفين من الساعة الـ8 غداةًا وريثما الساعة الـ4 زمنًا، وهذا في إطار الأداءات الاحترازية التي تطلبتها المدة الراهنة خاصة في وجود مداومه وباء كورونا.

مواعيد وظائف*بنك*QNB*الأهلي

تستهل مواعيد الشغل في إدارات*بنك*QNB*الأهلي*من الساعة 8.30 غداةًا وريثما الساعة 3 زمنًا، وهذا بكل إدارات البنك في أقاليم مصر جميع، مدار أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت.

إدارات*بنك*QNB*الأهلي

ويملك*بنك*QNB*الأهلي*شبكة كبيرة من الإدارات قُدّر عددها صوب 208 إدارات،*تنتشر في القاهرة عاصمة مصر والكثير من أقاليم الجمهورية، كما يملك البنك 470 ماكينة صراف آلي، تعمل بكامل طاقتها على طوال 24 ساعة مدار أيام الأسبوع لتلبية متطلبات كافه الزبائن، ويتيح البنك إحتمالية الوصول لأقرب إدارة أوماكينة صراف آلي من خلال*الدخول على*خريطة إدارات البنك على الموقع الرسمي لـ**QNB*الأهلي.

مصلحة زبائن*بنك*QNB*الأهلي

ويتيح البنك التواصل بخدمة عملائه لتلقي*الاستفسارات والشكاوى من قبل زبائن البنك وليست الزبائن على طوال 24 ساعة مدار أيام الأسبوع على الخط الحار*لـبنك*QNB*الأهلي*على عدد (19700).

مميزات*بنك*QNB*الأهلي

يعد*بنك*QNB*الأهلي*من أكثر بنوك القطاع المخصص في مصر والشرق الأوسط، إذ يسلم البنك*عدد من*النشاطات المصرفية الفريدة، كما يسلم البنك حزمة متميزة من النشاطات الإلكترونية، ويعد أحد البنوك الرائدة في تخصص التحول الرقمي بالقطاع المصرفي المصري، إذ*قد كان للبنك السبق في تدشين الكثير من النشاطات الرقمية آخرها البطاقات اللاتلامسية وأسورة الدفع الإلكتروني.

أجدد نشاطات*بنك*QNB*الأهلي

يسلم*بنك*QNB*الأهلي*المحفظة الإلكترونية، كأحدث وسائل الدفع شيوعًا وسط الجماهير المصري جاريًا باعتبارها سبب آمنة ويسيرة لسداد المدفوعات والفواتير وأداء التحويلات النقدية من خلال*التلفون الموبيل، ويتاح استعمال المحفظة لاكتمال المعاملات بحد أقصى 100 ألف جنيه شهريًا.*ويتيح البنك لعملائه إحتمالية الاشتراك أونلاين في الأبلكيشن دون الطلب للذهاب لاقسام البنك، وهذا من خلال مصلحة الشبكة العنكبوتية العالمية البنكي.

أجدد منتجات*بنك*QNB*الأهلي

أطلق*بنك*QNB*الأهلي*في شهر أبريل السابق،*أجدد وسائل البنك للدفع وهي إسورة الدفع الإلكتورني، ليصبح بهذا أول بنك في مصر يسلم ذلك المنتج.*تعتبـر الإسورة أجدد مسالك الدفع في القطاع المصرفي المصري، وأطلقها البنك بالتعاون مع مؤسسة فيزا بالتزامن مع الملابسات التي شهدتها مصر جراء إنتشار virus كورونا.*كما تعتبـر الإسورة أمن سبب للدفع جاريًا، إذ*لا يطلب العميل للتعامل عل ىالفور مع التجار واستخدام بطاقات الدفع الكلاسيكية، فتتم المعاملات عن عقب، ويكتفي العميل لاغير بتمرير الإسورة على ماكينة الـ*POS

أجدد عروض*بنك*QNB*الأهلي

يسلم*بنك*QNB*الأهلي*ضمن أجدد عروضه بخصوص العام الحديثة 2021، عدد من النزعات لحاملي بطاقات*QNB*الأهلي، والتي تبلغ إلى 50% عند عدد من الدكاكين والبراندات.

عروض*QNB*الأهلي في 2021

تقديم بطاقات*بنك*QNB*الأهلي*منافسًا 50% لدى التسوق والدفع باستعمال البطاقات عند تجميعة دكاكين (*C&CO*أو*Baraka Group) للنظارات، كما تقديم البطاقات منافسًا 30% على أي نظارة من تجميعة الدكاكين التجارية الاتية:*(Dior - Gucci - MontBlanc - Fred - Cartier – Silhouette - JOOJ - Tageuer -* Boucheron).

Adblock test (Why?)



مواعيد عمل بنك qnb بنك قطر الوطنى الاهلى فى مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق