بسم الله الرحمن الرحيم
يهديكم المركز الدولي للتدريب والاستشارات ارقي تحياتة ويدعوكم للتسجيل في احدي دوراتة التدريبية
كما يسعدنا ويشرفنا ان نقدم لسيادتكم دورة :
إستراتيجيات التميز في خدمة العملاءStrategies of Customer Service Excellence
الأهداف:
· تعريف المشاركين بالاصول والاتجاهات العلمية الحديثة لمفهوم خدمة العملاء وأهمية التميز فيها.
· صقل و تطوير مهارات المشاركين الخاصة بالتعامل مع الانماط المختلفة للعملاء.تخفيضات خاصة للمجموعات والجهات والهيئات الحكومية والخاصة.
للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل:
الأستاذ /محمد عادل
موبايل – فاييبر – واتس اب / 00201220160372
البريد الالكتروني / m.adel@itcegy.com
تعقد الدورات في الدول الاتية:(دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا)
ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا
للاستفسار عن المحتوى العلمي والتسجيل يسعدنا تواصلكم معنا
محمد عادل
Mohamed Adel
Training Supervisor
Int'l Training & Consultation Center
Mobile:00201220160372
Email:m.adel@itcegy.com
ولكم مني جزيل الشكر والتقدير,,,
دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء مركز itcc
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق