بسم الله الرحمن الرحيم
التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر
يهديكم المركز الدولي للتدريب والاستشارات ارقي تحياتة ويدعوكم للتسجيل في احدي دوراتة التدريبية
كما يسعدنا ويشرفنا ان نقدم لسيادتكم دورة :
التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمرExcellence in Customer Service, Speed in the Performance and Skills of Continuous Development
الأهداف:
· التعرف على المفاهيم والأساليب الحديثة في التعامل مع العملاء.
· التعرف على معاييرالإهتمام بالخدمة المتميزة.
· ادراك العوامل السلوكية التي تؤدي إلى التميز في خدمة العملاء.
· التعرف على الأنماط المختلفة للعملاء وأساليب العناية بهم.
· تطوير المهارات الفنية والشخصية وخاصة مهارات الإتصال المطلوبة للتميز في خدمة العملاء.
· التعرف على أهمية وأساليب تقييم الخدمة كمدخل للتميز الدائم.
· التعرف على الإستراتيجيات الحديثة المتبعه للتفوق على المنافسين.
· إكسابهم المهارات المتقدمة للتعامل مع العملاء وكيفية معالجة اعتراضاتهم.
· التعرف على عملاء المنظمة وتحديد محاور إرضائهم.تخفيضات خاصة للمجموعات والجهات والهيئات الحكومية والخاصة.
للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل:
الأستاذ /محمد عادل
موبايل – فاييبر – واتس اب / 00201220160372
البريد الالكتروني / m.adel@itcegy.com
تعقد الدورات في الدول الاتية:(دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا)
ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا
للاستفسار عن المحتوى العلمي والتسجيل يسعدنا تواصلكم معنا
محمد عادل
Mohamed Adel
Training Supervisor
Int'l Training & Consultation Center
Mobile:00201220160372
Email:m.adel@itcegy.com
ولكم مني جزيل الشكر والتقدير,,,
دورة التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر مركز itcc
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق