السبت، 30 مارس 2019

رسائل دعاء للحبيب بالسعادة :.:.

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم

يمكنكِ الان ان تجدي افضل رسائل دعاء للحبيب بالسعادة وبشكل رائع ومنتظم لكي تتمكني من انتقاء اجمل رسالة او رسائل دعاء للحبيب بالسعادة والابتسامة الدائمة ان شاء الله، تميزي الان واختاري لحبيبكِ رسالة دعاء جميلة خاصة بالسعادة وابعثيها عبر جوالة وكوني اول من يبدأ الحب الحقيقي للحبيب او لحبيبي او عن الحبيب، شاركي من حولك رسائل دعاء لحبيبي بالسعادة التي هي اساس كل علاقة حُبّ والفرحة التي ترتسم على الوجة المعبرة عن رضا الحبيب او حبيبي، عبري عن الحب والمشاعر للحبيب عبر رسالة خاصة من الحبيبة الى الحبيب او اهداء دعاء للحبيب او لحبيبي على صورة دعاء جميل بالسعادة،
ابعثي لمن تُحبي رسالة دعاء عن السعادة والطمأنينة. رسائل دعاء لحبيبي بالسعادة

اللهم الطمأنينة لروحه والسلام لقلبه اللهم الامان له والرضا لنفسه والفرح بدربه اللهم اني لا اسالك شيء لي فقط عاف حبيبي واسعده ثم اسعده ثم اسعده.
اللهم اسعد حبيبي بتحقيق كل دعوة فاض به قلبه وقر عينه بكل امنية تتمناه وحقق له ماتريد ولا تجعل في نفسه شيء يا رحمن يارحيم.
اللهم اسعد “الاسم” حبيبي في الجنة كما أسعدنا في حياته و أرزقه من نعيمها و قصورها و طيبتها اللهم املأ قبره بالرضا، والنور، والفسحة، والسرور.
اللهم لا تحني لهما ظهرا ولا تعظم عليهما أمرا يا رب أسعد وأطل في أعمارهم وأبعد عنهم كل أذى.
اللهم حبيبي وسعادتي في هذه الحياة يارب اسعد قلبه بقدر ما اسعدني اللهم إني استودعك قلبه وروحه وعافيته فاحفظه لي ولا تريني فيه ما اكره ولا تذق عيني فقده يارب ياكريم.
اللهم ان “الاسم” هو حبيبي و هو كل قلبي يارب أسعد قلبه وأطل في عمره و هو في أتم صحة وعافيه و وفقه لما تحبه وترضاه.
اللهم احفظ لي حبيبي و استقامة ظهري وأجعله أسعد خلقك ياعزيز. اللهم اسعد حبيبي مثلما اسعدني دائما واكرمه بكل خير فهو أكرمني كثيرا
اللهم اجمعني بيه في جناتك يارب. ربي أوصيك بقلب حبيبي أسعده بكل ما هو جميل من عندك اللهم أكتب له السعادة الدائمة وإبتسامة لا تغيب وقلب لا يحزن ربي أبعد عنه متاعب الدنيا ولا تذقه طعم الحزن يارب.
اللهم أسعد حبيبي حتى يكون أسعد خلقك ربي اجعل الفرح عنوانا له في كل لحظة من حياته. اللهم ان لي حبيب كنبض القلب اتذكره وانا لا اراه فاينما كان اسعده وبعينك احرسه وجنة الفردوس اسكنه وظلله بالغيوم وابعد عنه كدر الدنيا والهموم.
حبيبي أطهر ما يمكن أن أعدك به هو أن يبقى أسمك بين أدعيتي. اللهم أسعده في حياته ووفقه وأعطيه حتى ترضية. يارب اني استودعك حبيبي بعيد عن عيني و قريب لقلبي استودعتك يالله راحته و آنفآسه ،
اللهم ابعد عنه متاعب الدنيا يارب بحجم سمائك السابعة ارح قلبه و اسعده و احفظه لي بعينك التي لا تنام. اللهم اجعل الآتي من العمر أسعده وأقربه إلى رضاك وأعمه بفضلك وإحسانك وأجمله بلطفك وبرك وأكثره طمأنينة ويقينا بك.
اللهم اسعده اكثر مما اسعدنا واحفظه واطل عمره انت تبتسم تبتسم لنا الحياة.
أسعده سعادة لاتنتهي
اللهم ووفقه فإن التوفيق من عندك اللهم ارزقه من حيث لايحتسب وارزقه حلال يكفيه ويغنيه عن خلقك اللهم افتح كل ابوابك في وجهه وسهل أموره اللهم اعطه مايتمناه وتحبه له وترضاه. استودعتك الله أنت وقلبك عند الله الذي لا تضيع عنده الودائع وأحصنك من كل شي يؤذيك اللهم ارح قلبه من كل هم وكل حزن يستوطنه ربي اسعده سعآدة الدنيا والآخرة.

Let's block ads! (Why?)



رسائل دعاء للحبيب بالسعادة :.:.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق