الخميس، 28 مارس 2019

"كشمير كيراتين و فوليوم " علاج سحري للشعر المنهك :-

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم

شامبو فوليوم ..

ليس ذنبكِ إذا كان شعرك خفيفاً بطبيعة الحال لكن يمكنك على الاقل تعويض جسمك بالمنتجات التي تستخدمينها على الأقل ومن بين هذه المنتجات شامبو سونيا الذي سيمنح شعرك الكثافة والخفة التي ترغبين بها دون الحاجة لتركيب وصلات الشعر الإضافية إذ يعمل فيتامين بي 5 على تحسين ملمس الشعر ومظهره فضلاً عن تعزيز كتلة الشعر وتجميل تركيبته كما يعد هذا الشامبو المصنوع من الألوفيرا وغذاء ملكات النحل آمناً للشعر المصبوغ أو للشعر الذي في حاجة لإستعادة رونقه فحسب مع هذا الشامبو ستشعرين بسعادة لا مثيل لها .
تخلصي من الشعر المنهك والتالف مع منتج "شامبو كشمير"، أحدث علاج للشعر تقدّمه مجموعة VLCC، العلامة التجارية الرائدة إقليميًا في مجال الرعاية الصحية. ويتوفر هذا العلاج حصريًا لدى مراكز VLCC المنتشرة بالمنطقة.

يشكل الكيراتين أكثر من 88% من بنية الشعر، وبالتالي فمن الضروري التأكد من احتواء منتجات العناية بالشعر على هذا البروتين الطبيعي. وتعدكم مجموعة VLCC بتحقيق نتائج مدهشة في أقل وقت ممكن عند استخدام منتج العناية بالشعر الجديد الذي يمنح الشعر قوة ولمعانًا طبيعيًا بسهولة وفعالية ملحوظتين.

يستخدم هذا العلاج، الذي يُعيد للشعر نضارته، كبسولات كيراتين مجهرية لإعادة بناء الشعر وإكسابه ملمسًا ومظهرًا صحّيًا. وتتألف تركيبة العلاج، القائمة على الكيراتين، من أحماض أمينية تخترق جذع الشعر بفعالية لعلاجه وتقويته وتجديده، ويتميّز بخلوه من الكبريتات ومستخلصات البارابين.

يعمل علاج الشعر "كشمير كيراتين" بفعالية أكثر مع الشعر المعالج كيميائيًا والمعالج بشكل زائد. وبخلاف علاجات الشعر الأخرى، لا يتدخل نظام "كشمير كيراتين" في عملية تصفيف الشعر، كما لا يترك آثارًا جانبية مثل الرائحة الكريهة أو حكة أو حرقان العينين.

تدوم نتائج "كشمير كيراتين" حتى ثلاثة أشهر، ومن الممكن إطالة المدة بمراعاة استخدام مجموعة العناية المنزلية بالشعر التي تقدّمها VLCC، والتي تتضمّن الشامبو، والمرطب، والمصل، والزيوت الأخرى.

Let's block ads! (Why?)



"كشمير كيراتين و فوليوم " علاج سحري للشعر المنهك :-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق