إستراتيجيات الإدارة الفعالة للتسويق والنظم الإلكترونية لبحوث السوق
يمكنكم هنا التسجيل بالدوره
أو من خلال التواصل معنا ...
منسق التدريب : عمرو راضى
جوال / واتساب / ڨايبر / لاين / إيمو : 00201556636677
البريد الإلكترونى : amr@zainitc.com
الموقع الرسمي : مركز زيـن الدولي للتدريب والتطوير
كما يسرنا أن نقدم لكم مجموعة من الدورات التدريبية المتميزة فى مجال التسويق والمبيعات
( والتي يتم تنفيذها عل أيدي نخبة من المتخصصين فى مجال التدريب ومجموعة كبيرة من الكفاءات التدريبية )
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
البرامج التدريبية في التسويق والمبيعات :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
إستراتيجيات الإدارة الفعالة للتسويق والنظم الإلكترونية لبحوث السوق
إستراتيجيات التسويق في ظل المنافسـة وبناء فرق العمل التسويقي
إستراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء
الإتجاهات والأساليب المتقدمة في البيع والمبيعات
إستراتيجيات التسويق والبيع الحديثة
الإدارة الفعالة والجوانب التنظيمية للقوى البيعية
الإستراتيجيات التسويقية في ظل البيئة التنافسية
مبادئ جودة الخدمات البيعية والتسويقية
الطرق والأساليب الحديثة في تطوير الإستراتيجيات الشاملة لكسب أفضل الفرص البيعية
الترويج الفعال للمنتجات المصرفية
مهارات وفنون إدارة التخطيط التسويقي
مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم
إدارة حسابات كبار العملاء - إنشاء وإدامة علاقات عملاء مربحة
تنمية مهارات التسويق للشركات الصناعية فى الدول العربية
الأساليب الحديثة لتنشيط العملية التسويقية وزيادة المبيعات
الإستراتيجيات الترويجية المتكاملة لمنظمات الأعمال
إستراتيجيات البحث عن العملاء المقربين
الاستخدام الأمثل لوسائل الإعلام في تفعيل خطط التسويق والمبيعات
خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء
أساليب حل مشكلات المشتريات ( المدخل الابتكاري )
الذكاء التسويقي أبعاده - محاوره – تطبيقاته
فن البيع وكيفية إقناع العميل
التقنيات الجديدة لتطوير مهارات موظفي المبيعات
فن المبيعات وعلاقته بنجاح المؤسسة
أسس التسويق الإلكتروني
إستراتيجية إعداد خطط التسويق وتنشيط المبيعات
مهارات رجل المبيعات المحترف
المهارات البيعية والتسويقية لمندوب المبيعات الناجح
إستراتيجيات الإدارة الفعالة للتسويق والنظم الإلكترونية لبحوث السوق
إدارة حسابات العملاء الرئيسية
المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق مناهج الجودة الشاملة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
القانون والعقود والمناقصات/السكرتاريا وإدارة المكاتب/إدارة المشاريع/الموارد البشرية والتدريب/الإدارة والقيادة وتطوير الذات/المشتريات والمخازن والخدمات اللوجستية/التنشيط السياحي والفنادق/المحاسبة والإدارة المالية/العلاقات العامة والإعلام/الأمن والسلامة والصحة المهنية والبيئة/البنوك والقطاع المصرفي/العلوم الصحية والطبية/هندسة التعدين والتنقيب/الجودة الشاملة والإنتاج/الهندسة الفنية والصيانة/البترول والنفط والغاز/التسويق والمبيعات/الأمن والحراسات الخاصة/قطاع التأمين/الهندسة الكهربائية والإلكترونية/سلامة الغذاء
..........................................
يقوم مركز زيـن الدولي للتدريب والتطوير بتنفيذ الدورات التدريبية فى كل من الدول التالية :
مصر ( القاهرة / الإسكندرية / شرم الشيخ )
السعودية ( الرياض / جدة / الدمام / الخبر )
دبي - تركيا - ماليزيا - فيينا - الأردن - المغرب - لندن - قطر - النمسا - مدريد - باريس - تونس - لبنان - جاكرتا - نيويورك - واشنطن - سويسرا - چورچيا
..........................................
يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركز زيـن الدولي للتدريب والتطوير
..........................................
ملحوظة :
---------
يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .
..........................................
أسلوب تنفيذ البرنامج :
--------------
لضمان نجاح البرنامج التدريبى واتاحة اكبر قدر ممكن من المشاركة الفعالة من خلال إعداد المادة العلمية بطريقة واضحة وبسيطة ومفهرسة حتى يسهل على المتدرب إستيعاب المادة وكذلك وضع المادة العلمية + كافة المراجع على فلاش ميموري تسلم للمتدرب وكذلك يتخلل البرنامج التدريبي جلسات نقاش ولعب أدوار كما يتم عرض الحالات العملية الخاصة بالبرنامج وطرحها للنقاش والبحث بين المتدربين والمحاضر كما يتم عمل إستبيانات بصفة دورية للوقوف على مستوى البرنامج التدريبي ومدى رضاء المتدرب عن البرنامج من كافة جوانبه ومنها المادة العلمية المطبوعة والمعروضة على شكل شرائح تعليمية وقاعة التدريب وفندق إقامة البرنامج ومدى التواصل مع منسق الدورة لتذليل العقبات وإنجاح البرنامج التدريبي
..........................................
للإستفسار عن تفاصيل البرامج التدريبية ومعرفة المحتوى العلمى للدورات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :
Training Coordinator : Amr Rady
Mob & WhatsApp & Viber & Lin56551451: 00201556636677
Email : amr@zainitc.com
Website : www.zainitc.com
تابعونا على السوشيال ميديا :
blogger
google+
نسعى لتقديم الأفضل فى مجال التدريب ونرجو أن نكون عند حسن ظن حضراتكم
دورة إستراتيجيات الإدارة الفعالة للتسويق والنظم الإلكترونية لبحوث السوق - ZainITC 201
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق