الأربعاء، 29 أبريل 2020

لماذا تريد موقع

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم

لماذا تريد موقع؟
يختلف كل نشاط تجاري عن الآخر ، وسيستفيد كل نشاط تجاري من الحصول على موقع إلكتروني بطرق مختلفة. إذا كنت تسأل نفسك ، لماذا تحتاج إلى موقع ويب ، يجب أن نفهم الأسباب المختلفة لمختلف الأعمال. ستحصل بعض الشركات على المزيد من فرص التسويق الإضافية مثل الإعلانات عبر الإنترنت منخفضة التكلفة للغاية. يمكن لشركة مختلفة الاستفادة بشكل أكبر من إمكانية الوصول إلى المعلومات عبر الإنترنت. حتى الأشياء البسيطة مثل العنوان مع الاتجاهات وخريطة لعملك يمكن أن تحدث فرقا كبيرا. فوائد الحصول على موقع على شبكة الإنترنت وأهمية واحد هو كل شيء عن الفوائد التي يقدمها للعملاء وأنت كشركة.
الأسباب الرئيسية لامتلاك موقع ويب هي:
تصميم موقع مثل حراج
مهم للتسويق
زيادة المبيعات من العملاء عبر الإنترنت
يبني عامل ثقة العملاء
يمكن الوصول إليه 24> 7
يجعل الانطباع الأول الصحيح
أنها فعالة من حيث التكلفة مع عائد استثمار إيجابي
مناسب للعملاء ويمكن الوصول إليه من أي مكان
يبدو وهو محترف
وصول أكبر للجمهور
يبني اتصالات مع العملاء
يوفر مركز بيانات الموارد والمعلومات
تمكن دعم العملاء للخدمة الذاتية
فرص إعلانية منخفضة التكلفة
يزيد من وضوح الشركة
يجذب المستخدمين بالمحتوى
يضع العملاء أولاً (يظهر أنك تفكر في احتياجاتهم)
الحصول على ملاحظات مهمة من العملاء
فرصة للتغلب على المنافسة عبر تحسين محركات البحث وتحسين / المزيد من المحتوى

لا توفر هذه الإضافات فقط إضافات رائعة لأي نشاط تجاري وتساعد عملائك ، ولكنها توفر أيضًا الوظائف اللازمة ، مما يؤدي إلى أعمالك أكثر بكثير مما تراه العين. سنلقي نظرة فاحصة على هذه الأشياء وما يوفره لك الموقع من أسباب لضرورة امتلاكها.
هل أحتاج موقع ويب لعملي بالرغم من ذلك
من الآمن أن نقول نعم ، ربما تفعل ذلك ، حتى واحدة لا تكاد تستخدمها. لأنه لا يتعلق فقط بما يقدمه لك ، بل يتعلق بما يقدمه لعملائك. إذا كان العملاء يبحثون عنك عبر الإنترنت (وسوف يكونون كذلك) ، فستريدهم أن يعثروا على موقعك ، في حين أن الحصول على صفحة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك مفيد. كما أنه غير احترافي بدون وجود موقع رسمي لدعمه. لقد رأينا العديد من الحالات التي تم فيها إزالة صفحة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركات دون سبب واضح. عليك أن تتذكر أن هذه الصفحات تخص شركة أخرى وليس أنت ، مثل facebook و twitter. تحتفظ شركات وسائل التواصل الاجتماعي بحق حذف الصفحات التي تستضيفها ، وهذا مذكور في t & c.
لماذا يحتاج عملك إلى موقع ويب في سوق اليوم

ألق نظرة فاحصة على الأسباب وسبب احتياج نشاطك التجاري إلى موقعه الخاص وكيف ستساعد ليس فقط نشاطك التجاري ولكن عملاءك أيضًا.
تصميم مواقع بالرياض
تذكر ، كل عمل يختلف عن الآخر. ستستفيد بعض الشركات أكثر من فائدة محددة تناسب هذا النوع من الصناعة. يمكن أن يكلف الحصول على موقع ويب أقل من 299 دولارًا (سنصل إلى التكاليف لاحقًا)

وظيفتك هي تحديد أي فائدة من شأنها أن تساعد عملك وتعظيم ذلك.

فوائد موقع الويب للأعمال الصغيرة
*

*

أهمية التسويق
موقع الويب الخاص بك هو منزلك عبر الإنترنت ، وهو المكان الذي يعمل كقاعدة لعمليات التسويق عبر الإنترنت.

هناك العديد من الطرق المختلفة لتنفيذ التسويق الرقمي عبر الإنترنت ، لديك خيارات مجانية مثل نشر المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي لتوجيهه إلى صفحاتك أو الدفع مثل الحملات الإعلانية PPC (الدفع لكل نقرة) (لا تخف من الإعلانات المدفوعة على الإنترنت يمكن أن تكون رخيصة بشكل ملحوظ ، وقمت بتعيين الميزانية من البداية)

يمكنك استخدام موقعك لجمع عناوين البريد الإلكتروني للعملاء والزائرين وإرسال الرسائل الإخبارية أو الصفقات القادمة. تعد رسالة البريد الإلكتروني للاتصال بالعملاء طريقة رائعة لإعادة العملاء والحصول على عملاء جدد لإجراء ذلك الشراء.

ليس هناك ما هو أسوأ من البريد الإلكتروني التسويقي من عنوان عام مثل Gmail ، يبدو غير احترافي وغير جدير بالثقة.

تأكد من إرساله من عنوان البريد الإلكتروني لموقعك على الويب. عندما يكون لديك موقع ويب خاص بك ، يجب أن تتأكد من الوصول إلى عنوان بريد إلكتروني احترافي مرتبط بعنوان موقع الويب هذا.

سيساعد الموقع في بناء علامتك التجارية إلى جانب الخدمات التي تقدمها والمنتجات التي تتوفر لديك.
شركة تصميم مواقع الانترنت
خطأ كبير نراه كثيرًا هو الشركات الصغيرة التي لديها شكل من أشكال وسائل التواصل الاجتماعي مثل facebook أو twitter ، ربما LinkedIn و Instagram ، ولكن ليس لديها موقع ويب.

في حين أن هذا يوفر بعض الوصول إلى العالم عبر الإنترنت ، إلا أنه يأتي في وقت صغير وحتى غير مهني كلما كان العميل المحتمل يبحث عنك عبر محرك بحث.

لا تنتهي الخيارات عند هذا الحد ، ويمكن أن تملأ مقالة التسويق الرقمي موقعًا كاملاً ، والحصول على الأساسيات سيضعك في المقدمة وجاهزًا للانطلاق.

استخدم جميع السبل المتاحة لميزانيتك ، ولكن يجب أن يكون موقع الويب هو الأساس لبناء هذه الطرق.

Let's block ads! (Why?)



لماذا تريد موقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق