الأربعاء، 31 ديسمبر 2014

"المجموعة السعودية" تبدأ تشغيل مصانع القطع الداخلية والصغيرة للسيارات والوصلات الكهرب

أعلنت شركة "المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي" عن بدء التشغيل لمصانع (القطع الداخلية والصغيرة للسيارات، والوصلات الكهربائية) اليوم.



وقالت الشركة في بيانٍ لها اليوم على "تداول"، أنه من المتوقع تشغيل المتبقي من المصانع وهما "مصنع النايلون 6.6" و"مصنع تشكيل النايلون"، في الربع الأول من 2015م، مرجعةً سبب تأخر التشغيل إلى أن صناعة النايلون تتطلب جهوداً أكبر خلال مراحل الإنشاءات الأخيرة.



وأوضحت أن هناك عدة مراحل يمر بها المصنع بعد تشغيله، ومنها اختبار المعدات والألأت من قبل الموردين، وتجاوز متطلبات الأمن والسلامة، والحصول على شهادات الجودة اللازمه، مُشيرةً إلى صعوبة قياس الأثر المالي حتى اكتمال المشاريع وبدء الانتاج.



وبحسب البيانات المتوفرة في "أرقام"، كانت المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي بدأت التشغيل لمصنعي العلب والأغطية، والمستلزمات والتجهيزات الطبية ضمن مشروع شركة البتروكيماويات التحويلية (pcc) في مدينة الجبيل يوم الخميس 11 سبتمبر 2014.



وبدأت التشغيل التجريبي لأول مصانع مشروع شركة "البتروكيماويات التحويلية" لإنتاج أنابيب ومستلزمات الري وذلك في فبراير الماضي ثم أعلنت عن تشغيل مصنع إنتاج أنابيب البولي اثيلين في مارس.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق