الاثنين، 29 يونيو 2020

فيسبوك لايت

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم

ليس الجميع محظوظين لأن لديهم بيانات عالية السرعة أو هاتفًا بذاكرة وصول عشوائي 3/4 جيجابايت. لا يزال لدى العديد من الأشخاص إمكانية الوصول إلى شبكات 2G فقط ويستخدمون الهواتف المنخفضة بذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابايت أو 2 جيجابايت. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، بدأ معظم عمالقة التكنولوجيا على مستوى العالم في إنشاء نسخة خفيفة من تطبيقاتهم الشهيرة لمثل هؤلاء المستخدمين.

سواء كان ذلك في Twitter أو Facebook أو LinkedIn أو Google ، فإن جميع هذه التطبيقات تحتوي على نسخة مجردة من تطبيقات المعايير الخاصة بهم. عادةً ما تسمى هذه الإصدارات المجردة بتطبيقات Lite أو تطبيقات Go في حالة Google.

بالحديث عن Facebook (FB) ، فإنه يحتوي على إصدار خفيف من كل من التطبيق الرئيسي و Messenger الخاص به. لقد قمنا بالفعل بمقارنة Facebook Messenger ونسخته Lite. في هذا المنشور ، سنقوم بمقارنة تطبيق Facebook وإصداره البسيط.

تم إطلاق تطبيق Facebook Lite في عام 2015 كتطبيق Android ، وكان يقتصر في وقت سابق على عدد قليل من البلدان مثل بنغلاديش والهند وسريلانكا وما إلى ذلك. الآن ، يتوفر تطبيق Facebook Lite في البلدان المتقدمة الأخرى أيضًا مثل الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا إلخ. جميع تطبيقات Lite متاحة على Android وليس على iOS.

قم الأن بزيارة موقع برامجنا

Let's block ads! (Why?)



فيسبوك لايت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق