الجمعة، 26 يونيو 2020

التسويق العقاري

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم

يقوم معظم وكلاء العقارات الناجحين بإنشاء العديد من الصفقات من خلال الإحالات من العملاء السابقين. إحالة العميل هي الأكثر قيمة من قبل المشتري أو البائع الجديد.

على سبيل المثال ، يشعر العملاء الجدد براحة أكبر عند اختيار وكيل عقاري عندما يحيلهم صديق أو زميل أو قريب. يمكنك دائمًا تعزيز هذا النهج من خلال تقديم مكافآت الإحالة إلى الشخص الذي يحيل عميل جديد.

نحن نعيش في عالم يتحرك بوتيرة أسرع بكثير من أي وقت مضى. من المهم جدًا الرد على استفسارات العملاء وإلا فإنك ستخاطر بفقدان أعمال جديدة.

إقرء: شقق العاصمة الادارية

يجب أن يكون لديك حق الوصول إلى البريد الإلكتروني عبر الهاتف الذكي في جميع الأوقات والتأكد من الرد على طلب العميل في أقرب وقت ممكن. لا يمكنك الانتظار للرد حتى اليوم التالي في هذا العمل. إذا كنت تستجيب بسرعة ، فهذا يزيد من مصداقيتك وسمعتك.

إذا كنت جادًا بشأن نجاحك على المدى الطويل ، فقد تفكر في نشر رسالة إخبارية أسبوعية أو شهرية مع تحديثات حول معدلات الرهن العقاري الحالية ، والتغيرات في قوانين العقارات ، وفوائد ملكية المنزل ، وكيفية تطوير محفظة استثمارية عقارية ، وفحوصات صحية على السوق المحلي ، وهلم جرا.

سيقدر جميع العملاء الحاليين والمحتملين رؤى من هذه النشرة الإخبارية ، لأنها تظهر معرفتك والتزامك بالعمل.

تشير الوساطة إلى العقلية حيث يتساءل العملاء عما إذا كانوا بحاجة فعلاً إلى وكيل عقارات أم لا. يستهدف تسويق الوساطة هؤلاء العملاء لإقناعهم بالقيمة التي يقدمها محترف عقارات.

يمكنك تثقيف العملاء عبر موقع الويب الخاص بك أو قنوات التسويق حول الحاجة إلى وكيل عقارات ومحامي أثناء بيع أو شراء منزل أو قطعة أرض.

بغض النظر عما إذا كنت وكيلًا عقاريًا أو مطورًا عقاريًا ، فستحتاج إلى خطة عمل لتطوير العقارات. هذا سيؤهلك للنجاح. يمكنك تخطيط نفقاتك وحالات الطوارئ والمخاطر الأخرى بمساعدة خطة أعمال التطوير العقاري.

كثير من الناس يفشلون عندما يعملون في فراغ دون هذا التخطيط. على سبيل المثال ، يمكنك تخطيط ميزانيتك لاستراتيجيات التسويق العقاري للعام المقبل بمساعدة خطة عمل موثقة جيدًا.

قم بزيارة موقع عقارات للبيع في مصر

Let's block ads! (Why?)



التسويق العقاري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق