الخميس، 30 سبتمبر 2021

كمبوند جنوب الشرقيون العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند جنوب الشرقيون العاصمة الإدارية الجديدة

في هذا الموضوع سنتعرف سويًا على بعض المعلومات من تاريخ شركة الشرقيون للتنمية العمرانية، الشركة التي تم تأسيسها عام 1994، وعملت على تنفيذ العديد من المشاريع الكبيرة، والتي سنذكر بعضها كذلك، وسنتحدث في النهاية عن مشروع الشركة في العاصمة الإدارية، وهو كمبوند جنوب وأهم مميزات هذا الكمبوند، الذي يضم وحدات مميزة تمثل فرصة ذهبية أمام كل من يرغب في امتلاك وحدة مميزة بالعاصمة الإدارية.

مميزات كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند جنوب الشرقيون العاصمة الإدارية الجديدة، هو أحد أهم المشروعات السكنية التي عملت عليها الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويمتلك كمبوند جنوب عديد المميزات، وخلال السطور المقبلة سنتحدث عن أهم مميزات المشروع المميز.

أولاً: اختارت الشركة موقعًا مميزًا للكمبوند، حيث يقع الكمبوند بمنطقة R7، أحد أشهر المناطق السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ولهذا الموقع أهمية كبيرة، حيث يقع بالقرب من أهم المناطق والمؤسسات الحكومية بالعاصمة الإدارية، كذلك قريب من أهم الطرق ووسائل المواصلات بها، وله ميزة فريدة متعلقة بتصميم المشروع سنتحدث عنها لاحقًا.

ثانيًا: مساحة المشروع الكبيرة التي تضم 23 عمارة فقط، والتي تجعل كمبوند جنوب العاصمة الإدارية هو الأقل كثافة سكنية بالعاصمة الإدارية، ويضم الكمبوند مساحات خضراء واسعة وبحيرات مبهرة، وتم اختيار تصميم فريد يميزه عن بقية المشروعات، ويضم الكمبوند شقق وفيلات بمساحات مختلفة، وموقع المشروع يسمح بمرور الهواء في جميع اتجاهاته داخل مباني الكمبوند.

ثالثًا: حرصت الشركة على تزويد الكمبوند بكافة الخدمات والمرافق العصرية والتي تجعل منه مدينة متكاملة لا حاجة للخروج منها، وتقدم الشركة أسعارًا تنافسية مناسبة للجميع، وكذلك أعلنت عن طرق لحجز الوحدات بالتقسيط تمتد لسنوات طويلة.


عن شركة الشرقيون مؤسسة كمبوند جنوب

شركة الشرقيون للتطوير العقاري هي أحد الشركات التابعة لمجموعة شركات النساجون الشرقيون، وتم تأسيس الشركة عام 1994، وللشركة عدة استثمارات في مجالات كثيرة، أبرز هذه الاستثمارات في مجال السياحة والإنشاءات، وحصلت شركة الشرقيون على جائزة سيتي سكيب، كأفضل شركة قامت بتنفيذ أروع التصميمات للمشاريع في مصر، والشركة هي من ضمن 26 فرع للشركة الرائدة النساجون الشرقيون.

أعمال شركة الشرقيون العقارية السابقة

تنفيذ البارون سيتي بالطريق الدائري.

تنفيذ ضاحية النخيل بمدينة الشروق.

بناء هيلتون برج العرب.

بناء فندق دوسيت.

بناء كمبوند الفوانتين بارك التجمع الخامس.

المدينة السكنية الياسمين، أول مدينة سكنية بمدينة العاشر من رمضان.

تنفيذ الوحدات السكنية في كمبوند أزادير القاهرة الجديدة.

Adblock test (Why?)



كمبوند جنوب الشرقيون العاصمة الإدارية الجديدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق