الجمعة، 14 يناير 2022

ضحايا كتاب شمس المعارف

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا وسهلا بك يا صاحبي كيف حالك اليوم أتمني أن تصبح بأفضل حال, اليوم سوف نسرد قلة من الروايات لي*ضحايا مجلد شمس العلوم*كتابة احمد ابن علي البوني, ذلك المجلد مشهور بشكل كبير ويحدث تصنيع به الجن والعفاريت والأشباح, وأكيد ذلك المجلد حرام في الايمان الإسلامي وهو مجلد عتيق بشكل كبير ولكن أنا الحين
ضحايا كتاب شمس المعارف

لن أتكلم عن مجلد شمس العلوم أنا سوف احكي روايات من جرب أن يقرا في ذلك المجلد , لمن يبغي أن يعلم أكثير عن ذلك المجلد عليك أن تقرا ذلك المقال*مجلد شمس العلوم

احترس يا صاحبي من الفضول إذا سيطرة منك يتاح أن يكمل حياتك, نعم يا صاحبي* الفضول يتاح أن يقتل صاحبه احترس ولا تعتقد أن تبحث عن ذلك المجلد لان المجلد الأصلي يبقى بها جميع السوء, هيا بنا نسرد عن*ضحايا مجلد شمس العلوم*

الحكاية المبدأي من ضحايا مجلد شمس العلوم

يسرد صديق المحاولة بأن صديقه ربما احضر له مجلد وقد كان ذلك المجلد مظهره مخيف بشكل كبير و قد كان يضم علي ألقاب الجن فقام بقطع الورق التي تتضمن علي ألقاب الجن ريثما لا يقرا تلك الألقاب وقد كان المجلد يضم علي العديد من الأيقونات الفلكية والأرقام والحروف واقوال ليست مفهومها

ولكن الغريبة قد كان في ضروره شداني لي قراءة ذلك المجلد وفعلا كنت بسهر الليالي ومش عايز انزل مع أصحابي ومش عايز اقعد مع سكان بقيت بحب المكوث أنا والمجلد طول التوقيت, وأنا قاعد في احد الليالي برز لي فرد قدكانت عيونه ظاهرة وجاحظة وقد كان وجهة مخيف بشكل كبير

فحدثت رعشة غريبة في جسم لم اقدر أن انسأه تلك الرعشة الغريبة ريثما حالياً, وينهي صديق المحاولة ويقص شارف مني ذلك الفرد المخيفة وقدم عليه واضحك ضحكة مرعبة بشكل كبير واختفي, يقص صديق المحاولة أن صديقه اخبره أنه* يبغي المجلد وبل

لعب اخذه المجلد من صديق المحاولة يقص صديق المحاولة من ساعة ما صاحبي خذه المجلد والفرد المرعبة يبدو كل يوم في جميع مقر وفي أحلامي ويحدق اليه بجميع غيظ وده قدكانت المحاولة المبدأي من*ضحايا مجلد شمس العلوم

الحكاية اللحظة**

يقص قصتي باختصار أني كنت اسمع عن مجلد شمس العلوم من صغري ولأنه قد كان ليست منتشر في المكتبات ولكني ريثما كبرت في العام واصبح عندي 25 سنة وظهر الشبكة العنكبوتيه دخلت علي google وبحثت وكتبة تنزيل مجلد شمس*العلوم أو مش فاكر دونت أية بضبط أه كتبة مجلد شمس العلوم pdf ولكن لم اجد المجلد تاما ولكن عثرت
علي قلة من ورق المجلد وقدكانت تعويذة لإعداد الجن وكنت أقراء تلك الورق من مدخل الاستكشاف و الفضول عقب قراءة ورق المجلد بأسبوع لم من الممكن أن ينشأ شيء رحلت عقبها لفترة 3 أسابيع بعد ذلك عدت لمنزلي وكنت نسيت شئ مجلد شمس العلوم ولكن ريثما كنت أنام اشعر بجاثوم يكتم أنفاسي, بعد ذلك نمو المقال وريثما استيقظ من السبات اعثر علي اشارات في جسدي, وكنت ما زلت ناسيا مقال المجلد والتعويذة
فبدأت اشعر وكأني نصف نائم ونصف مستيقظ وباستمرار أشاهد ثلاثة أفراد يخرجون من دولاب الثياب وينظرون إلي ويضحكون فاستيقظ مفزوعا والثلاث أفراد يختفوا ولا أشاهد احد في الحجرة وفي احدي الليالي شعرت بشخص يدخل الحجرة فحاولت أن افتح عيني فرأيت بمواجهتي شخصا بشعا بشكل كبير

وقد كان هيئه ذلك الفرد شبيه ما احكي لك الحين انف هائل ومديد منحني على نحو يكون شكله مشابه قلة من الشخصيات الكرتونية لون عين ذلك الكائن قدكانت حمراء وفجاه نظر إلي عيني وقص لي هل انت مستيقظ مكثت مفزوعا من ما رأيت بعد ذلك دخلت في وضعية السبات ولكن قد كان إستفسار ذلك الكائن* يرن في اذني إستهلت ينبوع بفتاه تغازلني وتبدو لي بشكلها الوسيم الجذاب

بشكل كبير بعد ذلك إستهلت اشعر بي البنت بجانبي علي السرير وكنت اسمع أنفاسه في اذني إستهلت اضرب جمبي علي السرير عشان أشوف في حاجز جنبي وسوى لا وضربة جنبي مره واللحظة والثالثة لقيت صوت صرخات وأتأكد أن فعلا قد كان يبقى فتاه لا أشاهده* بجانبي علي السرير فكلمت رفض وحكيت له جميع شيء

عن قلة من الورق اللي أنا قراءة من مجلد شمس العلوم و رفض كلم شيخ هائل من الأزهر وقص له شغل سورة الماشية باستمرار في المنزل وقبل ما تغفو شغل سورة الماشية في الاوطة اللي انت هنام فيه والحمد لله حسيت بتحسن أنا حصلي جميع ده من كام ورقة من المجلد امال اذا قد كان معايا المجلد تام قد كان حصل اية الحمد الخالق علي جميع شيء وده قدكانت المحاولة اللحظة من*ضحايا مجلد شمس العلوم

الحكاية الثالثة*

يسرد صديق المحاولة إنها قد كان مهوس بقراءة المجلدات والقصص المرعبة وإي شيء يتحدث عن فقيه ما خلف الطبيعة, وقراءة العديد من موضوعات ومنشورات علي الـ facebook عن مجلد شمس العلوم, و مرسوم صديق المحاولة* انه يتحرى عن المجلد علي الشبكة العنكبوتية العالمية ولكنها* لم يعثر علي شيء علي الشبكة العنكبوتية العالمية وقدكانت معظـم المجلدات المتواجدة الورق غير ظاهره وينهي ويقص انا اصلا لا احب القراءة علي الحاسوب او ملفات PDF وينهي ويقص

قرارت اني انزل المكتبات وشتري المجلد نزلت وشوفت مش لقي المجلد لحد ما لقيت واحد وقالي هو عندي قالتلو تمام انا عايز المجلد قالي طب يا مدرس مش لمه نتفق, قوتلوا نتفق علي اية علي الأموال يا باشا قوتلوا عاوز كام قالي 3000 باوند قوتلوا اية لا كتير أووي لية يا عم قالي خلاص انت معاك كام قولت معايا 1000 باوند قالي ماشي قوتلوا خدها الأموال وهات المجلد قالي لا لا يوجد مجلد

قولتلوا يعني ايه لا يوجد مجلد قالي انا هصولك المجلد يا باشا قوتلوا ياعم ماشي, رحت انا وهو المكتبة وبنقول لي الإنسان عوزين نصور المجلد لقيت كوبأيه الشاي بتاعت الراجل وقعت اتكسرت وعقب اوقات الضوء مزق في الدكان بتاع الإنسان لاغير* والمقاطعة جُله قد كان الضوء فيه شغال* ومكتبة الإنسان الوحيد اللي قدكانت* فيهاش ضوء الإنسان قص انتم وشكو بؤس قد كان ده رد الفعل المفاجاه

امشي يا عم انت وهو وخدها المجلد ده معاكو مشيت انا والإنسان وقالي بقولك اية خد يا عم المجلد حلال عليك فضلت افكر مش معني دلوقي يعني ساب المجلد واية اللي حصل في المكتبة ده طلعت المنزل ودخلت الاوطة بفتح اول صفحه في المجلد الضوء مزق تانية في الوحدة السكنية والغريبة ان الضوء في العمارة كاملة ما عدها المنزل بتاعي

والضوء بدأعمل تانية مسكت المجلد وقراءة في المجلد وفهمت ان المجلد بيشرح ان فيه رابطة شديدة وسط الحروف والأرقام وان الحروف والأرقام طاقة كبيره أووي بس اللي يعلم يستخرج الطاقة ده عقب كده المؤلف بيربط الحروف والأرقام بي الكواكب وحاجات انا مش مدرك منه ضروره

مسكت المجلد وفتحت نصف المجلد ولقت مكتوب لإعداد سلطان الجنوب ينفذ احضر ذلك السلطان في يوم الاحد اقراء ذلك العزيمة 100 مره وقراءة فرع الإحضار 100 مره وسيظهر ذلك السلطان وقولت اشطا هو ده اللي انا بتدور عليها

استنيت لي يوم الحد وفعلا عملت اللي في المجلد بضبط لقيت زلزال حصل في الوحدة السكنية ولقيت الجدار ينشق فضلت أقول يأرب يأرب يأرب وقولت آيات قرانيه وفجاه جميع ضرورة وقفت قومت بسرعة خد المجلد وحرقت المجلد وقولت ايه اللي ان كنت بعملها ده الحمد الخالق اللي جد علي

جد كده بس من ساعة الحوار ده وأنا أحلامي كاملة مرعبة وكوابيس علطول واستيقظ من الضوء القي جسدي متكسر اجني كنت في خناقة و يبقى اشارات ضرب علي جسدي* انا مش عارف اعمل اية لا يوجد ليست اني اقرب من ربنا هو ده اكيد الحل الوحيد وده قدكانت الحكاية الثالثة من*ضحايا مجلد شمس العلوم
الحكاية الرابعة

تبدا صاحبة المحاولة مع مجلد شمس العلوم الكبرى وتقص, الامن عليكم أنا نعمة عندي 17 عام أنا زي أي حاجز لم بسمع عن أي شيء مبهم بتدور وبحث عن ذلك الشيء, كنت في يوم أتصفح منصات السوشيال ميديا وقد كان فرد مؤلف منشور عن مجلد شمس العلوم وان المجلد من فقيه اخر

وكلام البوست جعلني اشعر بفضول وأريد ان اعلم اكبر عن ذلك المجلد, بلا تردد فتحت المتصفح وكتبة عنوان المجلد وريثما تضغط علي بحث عثرت علي صور خلفيات و وصلة تنزيل المجلد شعرت برعب والذعر وكنت ابغي اغلق الحاسوب ولكن قد كان فضولي اكثر بعديد من ذعري

وقولت لنفسي سوف أقراءه ورق عشوائيا من المجلد لأجل أن افهم محتوايا المجلد لاغير, وفعلا تضغط علي لينك التنزيل والمجلد نزل علي الحاسوب, فتحت المجلد قد كان المجلد مألوف بشكل كبير و قد كان طريقه الكاتب إنسان يتحدث عن الايمان وألقاب الخالق الحسني

الصراحة قولت لنفسي ذلك هو المجلد المرعب ذلك هو المجلد الذي اتي من فقيه اخر, ولكن يبقى احاسيس شديد بشكل كبير اني اقراء المجلد, وفعلا قراءة المجلد الفصل الأول من المجلد يتحدث عن الحروف والأرقام وفي ذلك الفصل عثرت علي طلاسم لي سرعة الوعي والفطنة وخزن أي شيء

قولت لنفسي ماذا لو جربت ذلك الطلسم كنت في هامشي سنة وانتم تعرفه ما هي تلك هامشي سنة وكنت ارجو اذا كنت امتلك تلك القدرات وفعلا مجلدات الطلاسم وقراءة عقب الآيات قرانيه ذلك المجلد يبقى بها وخصال سحرية* بي معني الكلمة و كنت منجذبة الي المجلد بإسلوب رهيبة واجتاز التوقيت بإسلوب مرعبة

وداخل عليه ابي وامي وقالو لي ماذا تفعلي جميع ذلك التوقيت علي الحاسوب اغلق الحاسوب وادخل الي السبات وفعلا دخلت عشان انام ومن هنا اتفتح عليها مدخل من أبواب الجحيم, سامعة صفافير في اذني وصوته قد كان مزعق بشكل كبير وكنت اشعر حصحص عقلي سوف ينفجر* ومن ذلك اليوم أمكنت احلامي كاملة كوابيس وصوت الصفافير

لا يفارقني باي حال من الاحوال ولكن ذلك الصوت يغيب ريثما اسمع القران, اعرف انكم تريدوا ان تعرفة هل أمكنت افهم واحفظ وسريعة الوعي نعم ولكن أمكنت ليست طبيعي انا الحين لا ابغي ان انام انا الحين اشغل القران في جميع مقر موجود بها انا كرهت معيشتي وحذفت المجلد من الحاسوب لأنصح احد ان يتحرى عن ذلك المجلد, وهذه الحكاية الربعة* من*ضحايا مجلد شمس العلوم
ماذا من الممكن أن ينشأ لي* ضحايا شمس العلوم

كافه من قرا مجلد شمس العلوم يتكلمون أن من يقرا ذلك المجلد يفقد عقله ويكون مجذوب من المجاذيب , ومن يقص عقب قراءة مجلد شمس العلوم تم حريق في بيتي بلا وسيلة ومن يقص عقب قراءة مجلد شمس العلوم برز لي أشباح أو جن , ومن يقص عقب قراءة ذلك المجلد اصبح يملك طاقة إعجازية شبيه أن يعلم الشيء قبل حدوثة

أو يحلم رؤى وتحدث أو يسمع و يرى الجن أو يقرا أراء البشر والعديد من تلك القدرات, ولكن أبغى أن اذكرك أن تلك روايات منتشره علي الشبكة العنكبوتية العالمية وعلي برامج السوشيال ميديا وأنا لا اعرف ما صحة ذلك الحديث ولكن أنا وانت نعرف كما يجب أن ذلك المجلد مخاطر بشكل كبير ولا انصح فرد ان يتحرى عن ذلك المجلد*

Adblock test (Why?)



ضحايا كتاب شمس المعارف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق