الأحد، 16 أكتوبر 2022

تحميل لعبة فول قايز

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل لعبة فول قايز
يمكنك الآن تنزيل ترجمة Google مجانًا على جهاز Android. التطبيق مثالي للترجمة بين اللغات كما أنه يدعم النصوص والكتابة اليدوية والصور والكلام. يمكنك أيضًا استخدام ميزة الترجمة الفورية بالكاميرا لترجمة النص في الصور على الفور. فما تنتظرون؟ قم بتنزيل Fall Guys: Run Guys وانضم إلى العشرات من اللاعبين المجانين الآخرين وابدأ في الضرب الآن! لنذهب!

معلومات عن لعبة فول قايز
لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Android وجميع الأجهزة الضعيفة مجانًا مع رابط المترجم الفوري هو أفضل مترجم محترف مجاني أفضل من Google Translate ويمكنك

إذا كنت تبحث عن لعبة جديدة لتنزيلها، فإن Fall Guys خيار رائع. إنها لعبة فوضوية تعتمد على الفيزياء حيث تتنافس ضد 39 لاعبًا آخر في سلسلة من التحديات المرحة. يمكنك التسجيل مسبقًا في اللعبة للحصول على الجوائز الرئيسية. اللعبة متاحة مجانًا على موقع Epic.

متطلبات لعبة فول قايز
للعب ، ستحتاج إلى 60 لاعبًا على الأقل. يمكنك الانضمام إلى مباراة تلو الأخرى، ثم التنافس ضد 39 خصمًا في هذه اللعبة الفوضوية القائمة على الفيزياء. الهدف هو الفوز والتتويج بالفائز النهائي! يتيح لك FALL DUDES التنافس في سلسلة من التحديات المرحة، لذا استعد للتعرق قليلاً. اختر الشخصية التي تريد إكمال المستوى، ثم حاول التغلب على التجارب بدون. ماذا تنتظر؟
قم بالتنزيل الآن وتابعنا لتبدأ : تحميل لعبة فول قايز

Adblock test (Why?)



تحميل لعبة فول قايز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق