الاثنين، 24 أكتوبر 2022

تنظيف فلل بجدة

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم

تعتبر الأسقف العالية من السمات الجميلة التي نراها غالبًا في المنازل القديمة . تميل منازل القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين إلى سقوف يبلغ ارتفاعها 10 أقدام أو حتى 12 قدمًا!
الجانب السلبي الوحيد للأسقف المرتفعة أو المقببة هو الطريقة التي تحبس بها الغبار في الأماكن التي يصعب الوصول إليها.
مشكلة الغبار ليست فقط المظهر الفوضوي. يمكن أن يسبب أيضًا مشاكل في الجهاز التنفسي للأشخاص الذين يتعرضون له بانتظام.
تابع القراءة لمعرفة كيف يمكنك معالجة الغبار على الأسقف العالية!
أعمدة تنظيف متداخلة
السلالم الطويلة ليست الخيار الأفضل أو الأكثر أمانًا لتنظيف الأسقف العالية. عليك أن تتحرك لتصل إلى كل زاوية وركن. بالإضافة إلى أن السلالم التي يبلغ ارتفاعها عشرة أقدام ليست لضعاف القلوب.
بدلاً من ذلك ، قم بشراء عمود تنظيف متداخل يمكنه التكيف مع كل جزء من السقف. يمكن ضبط العديد من أعمدة التنظيف التلسكوبية من خمسة إلى ثلاثين قدمًا بجهد ضئيل ، مما يمنحك الفرصة للتعامل مع الغبار أثناء الزرع بأمان على الأرض.
المنافض المتشعبة لمراوح السقف العالية
إذا كانت الأسقف العالية لديك تحتوي على مراوح ، فقد ترغب في الاستثمار في منفضة الغبار المتشعبة التي يمكن توصيلها بنهاية عمود التنظيف التلسكوبي الخاص بك. سيسهل ذلك إزالة الغبار من جانبي كل شفرة مروحة بضغطة واحدة على منفضة الغبار.
نظارات واقية
قد تبدو جزيئات الغبار غير ضارة بسبب حجمها المجهري ، لكنها يمكن أن تلحق أضرارًا جسيمة بعينيك. حتى الأجسام الغريبة الصغيرة يمكن أن تؤدي إلى سحجات القرنية أو الالتهابات التي تتطلب عناية طبية.
نظرًا لأنك ستحدق بشكل مستقيم ، فقد يسقط الغبار المزعج على وجهك. ارتدِ نظارات واقية عند تنظيف الأسقف العالية حتى لا تتأثر عينيك.
ابدأ بأسقفك العالية واعمل في طريقك للأسفل
إذا كنت بصدد الشروع في تنظيف كامل لمنزلك ، فابدأ بالأسقف الخاصة بك واذهب إلى أسفل. لا تلتقط المنافض دائمًا كل الغبار الذي تلمسه وقد تلاحظ أن بعض الغبار سوف يستقر في المناطق السفلية من الغرفة.
بمجرد أن تشق طريقك أسفل الجدران وفوق أي ديكور وأثاث يجمع الغبار ، قم بإنهاء التنظيف بالمكنسة الكهربائية النهائية للتأكد من أن كل الغبار قد انتهى حقًا. عند تفريغ المكنسة الكهربائية بعد تنظيف الغبار ، من الأفضل القيام بذلك في الخارج باستخدام قناع الوجه لحماية فمك وأنفك.
خدمات التنظيف الاحترافية التي تعالج الأسقف العالية
ربما ليس لديك الوقت أو القدرة المادية لتنظيف الأسقف العالية بنفسك! إذا كان الأمر كذلك ، ففكر في الاستعانة بخدمة تنظيف تتعامل مع الأسقف العالية المتربة من أجلك.
تكتسب جميع المنازل ، القديمة والجديدة ، قدرًا كبيرًا من الغبار على مر السنين. تجعل الأسقف العالية من الصعب بشكل خاص التخلص من كل الغبار المتراكم في الداخل.
يعد استئجار خدمة التنظيف طريقة رائعة لتحسين حالة منزلك وحتى صحتك. نستخدم منتجات تنظيف آمنة وفعالة ولا نترك أي سطح غير مغلف!
المصادر:
شركة تنظيف فلل بالخبر

تنظيف فلل بالدمام

تنظيف فلل بجدة

Adblock test (Why?)



تنظيف فلل بجدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق