الخميس، 20 أكتوبر 2022

شركة نقل اثاث بالرياض

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم

يحدث الكثير عندما تستعد للتحرك. عليك التأكد من وجود المحركين في الوقت المحدد. تحتاج إلى التأكد من وضع كل شيء في المربعات الصحيحة. وهناك دائمًا مليون شيء يجب تفكيكه وتجميعه معًا في كل من المكان القديم والجديد. إليك أفضل الأدوات التي تحتاجها عندما تستعد لخطوتك الكبيرة!
مفك البراغي
إنها لفكرة جيدة أن يكون لديك على الأقل عدد قليل من المفكات ذات الأحجام المختلفة في متناول اليد. يجب أن تفكر في عدم تعبئة هذا لأنه بمجرد القيام بذلك ، سيكون هناك شيء آخر عليك تفكيكه قبل أن تتمكن من المغادرة.
موزع مسدس الشريط
إذا كان لديك عدد غير قليل من الصناديق لحزمها ، فعليك التأكد من التوجه إلى المتجر والحصول على موزع مسدس شريطي. هذا يمكن أن يجعل من الجيد حقًا أن يتم تسجيل هذه الصناديق في ثوانٍ قليلة ، بدلاً من الاضطرار إلى العبث كثيرًا بالشريط وينتهي الأمر بالفوضى. ويمكنك أيضًا حفظه لاحقًا لاستخدامه مع مشاريع أخرى حول المنزل.
تعرف على خدماتنا:
شركة نقل اثاث

شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض

المطرقة
تمامًا كما هو الحال مع مفك البراغي ، ستحتاج إلى التأكد من توفر مطرقة أثناء التنقل. عندما تغادر المكان القديم ، يمكن أن تكون المطرقة رائعة للمساعدة في إخراج بعض تلك المسامير من الحائط وفصل الأشياء عن بعضها. وبعد ذلك عندما تصل إلى المكان الجديد ، ستكون قادرًا على استخدام المطرقة أكثر لوضع الأشياء معًا وحتى لتعليق الأشياء على الحائط. قد يكون هذا أمرًا آخر تتركه فقط بدلاً من تعبئته على الإطلاق.
مفتاح Hex
عندما تستعد للتحرك ، ستجد أن هناك الكثير من أثاثك الذي سيستخدم المفتاح السداسي. يجب أن تفكر في الحصول على مجموعة منهم بأحجام مختلفة كثيرة حتى تكون مستعدًا خلال نقل الاثاث. يمكن أن يوفر لك وجود هذه المجموعة الوقت عندما تضطر إلى نقل بعض قطع الأثاث الكبيرة.
قاطع الصندوق
بمجرد وصولك إلى مكانك الجديد ، سيكون عليك فتح الصناديق بشيء ما. بدون قاطع صندوق لطيف ، سيكون عليك الاعتماد على يديك لإخراج الأشياء ، وهذا يمكن أن يبطئ العملية ويجعلها مؤلمة. باستخدام أداة قطع الصناديق الجيدة ، ستتمكن فقط من تقطيع تلك الصناديق والبدء في إخراج متعلقاتك في أي وقت من الأوقات.
هناك بالفعل طن يجب عليك متابعته عندما تتحرك. إن امتلاك الأدوات المناسبة في متناول اليد يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا وسيضمن أنه يمكنك تحريك كل شيء دون إضاعة الكثير من الوقت أو المتاعب. تأكد من الاحتفاظ بهذه الأدوات الخمس في متناول اليد أثناء حركتك وسيجري كل شيء بسلاسة قدر الإمكان.

Adblock test (Why?)



شركة نقل اثاث بالرياض

هناك تعليق واحد: