الاثنين، 25 مارس 2019

دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 (2019)

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم


---------------------------------------------------------------------------------------
بشهادات معتمدة دوليا من مركزنا ومن جامعة كامبردج
---------------------------------------------------------------------------------------

يسعدنا نحن مركز الخليج للتدريب أن ندعوكم للمشاركة في برامجنا المميزة لعام 2019 وذلك من خلال الدورات وورش العمل
التي يمكن لمركزنا القيام بها في اكثر من 100 دولة عربية وأجنبية :-
السعودية (جده – الرياض – الدمام) ، دبى ، نيويورك ، جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط ) ، تركيا (اسطنبول) ، لبنان ، مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ) ، فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ،....... وغيرها


-----------------------------------------------------------------------------------------
فى حال رغبتكم التسجيل أو الاستفسار عن اي من البرامج التدريبية يسعدنا تواصلكم معنا :-
-----------------------------------------------------------------------------------------
منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود
يمكن لحضراتكم الإتصال او المراسله عبر (واتس اب - فايبر) علي الأرقام التاليه
:-
00971588072414 - 00201270136638 - 00201028818887
Email:h.masoud@traininggulf.com
Forum: www.traininggulf-courses.wixsite.com/traininggulf-courses

ونرحب بجميع الهيئات الحكومية والمؤسسات الخاصة والافراد ونتمنى ان تنال عروضنا اعجابكم. مركزنا به أكبر مجموعة من الدورات التدريبية 2019 في مختلف المجالات والتخصصات لرفع كفاءة المتدرب..
----------------------------------------------------------------


ما يميز الخليج للتدريب ؟
- نخبة من اكفئ المحاضرين والاساتذة -
- تطوير المناهج بشكل مستمر حتي تتماشي مع سوق العمل
- شهادتنا لها اسم في سوق العمل العربي



-------------------------------------------------------------------------------
دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 (2019)

-------------------------------------------------------------------------------

اهداف البرنامج:

    • التعرف على التحديات التي تواجهها المنشات في ظل المنافسة والتغيرات الاقتصادية الحالية
      الإلمام بأهم وأبرز المواصفات الدولية والنماذج الإدارية الخاصة بمعايير تقديم خدمة التدرب على إعداد معايير تقديم الخدمة ووضع نظام مناسب للحوافز لتحفيز مقدمي الخدمة في المؤسسة على التميز والابتكار.
      التدرب على الأدوات العملية لاستقصاء مدى رضا العملاء والتعامل مع شكواهم .
  • ------------------------------------------------------------



كما يمكنكم الإستفسار عن جميع دورات المجالات الأتية وغيرها
-------------------------------------------------------------

#الدورات الإدارية #الدورات الهندسية #الدورات المحاسبية
#دورات السلامة والصحة #دورات تكنولوجيا المعلومات
#دورات السياحة والفنادق #دورات المياة والصرف الصحي
#دورات النقل الجوي والمطارات
#دورات البلديات والمجالس المحلية
#دورات النقل والمرور #دورات العلوم السياسية
#دورات الصحافة والإعلام
#دورات الشحن والتخليص الجمركي
#الدورات التربوية والقيادة الاكاديمية
#دورات البورصات #دورات العلاقات العامة والاعلام
------------------------------------------------------
فى حال رغبتكم التسجيل في أحد البرامج التدريبية يسعدنا تواصلكم معنا :-

منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود
يمكن لحضراتكم الاتصال او المراسلة عبر (واتس اب & فايبر ) علي الارقام التالية :-</span>
00971588072414 -00201270136638 - 00201028818887
Email:h.masoud@traininggulf.com
Forum: www.traininggulf-courses.wixsite.com/traininggulf-courses

وتفضلو بقبول فائق الاحترام والتقدير..</span></span>

Let's block ads! (Why?)



دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 (2019)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق