الخميس، 28 نوفمبر 2019

عروض رحلات شهر العسل خارج مصر المميزة لعام 2019

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم

عروض رحلات شهر العسل خارج مصر المميزة لعام 2019

استعد لتذهب معنا في جولة رائعة حول جزر سياحية تم تصنيفها كأجمل جزر سياحية في العالم، وذلك طبقاً لاستطلاعات رأي المسافرين والسائحين، وبناءً على اختيارات أكبر مواقع السفر والسياحية الشهيرة حول العالم، نعرض لك هنا افضل اماكن سياحة لقضاء شهر العسل خارج مصر، مع افضل اسعار عروض شهر العسل المميزة.

حجز رحلات شهر العسل خارج مصر:

فلتكن من المحظوظين لدينا هذا العام للحصول على افضل عروض رحلات شهر العسل خارج مصر.

افضل برامج شهر العسل خارج مصر:

جزيرة مالي في المالديف

مدينة مالي هي عاصمة جزر المالديف وتشتهر للغاية بجمالها الأخاذ وبشواطئها الساحرة. هذه الجزيرة عبارة عن جزيرة مرجانية طبيعية ذات مياه بحر زرقاء صافية مضيئة تزدهر فيها الشعاب المرجانية والحياة البحرية مع شواطئ بيضاء مبهرة، تستقطب الغواصين والغطاسين من كل أنحاء العالم.

تنتشر في جزيرة مالي المنتجعات الفاخرة والجميلة وأكثرها من نوع البنغل الذي يرتفع قليلاً فوق الماء ليضمن لك رؤية ممتعة على البحر مباشرة، كما تنتشر فيها المنتجعات الصحية المخصصة للتدليك والسبا. فسواء كنت ترغب في العيش بطريقة فخمة أو بسيطة، فإن جزر المالديف في خدمتك بتنوعها ولديها كل ما تريد.

جزيرة سانتوريني في اليونان

تكونت جزيرة سانتوريني بفعل انفجار بركاني هائل أعطاها جمال درامي مميز. تنتشر في سانتوريني المباني البيضاء على المنحدرات البركانية، والشواطئ ذات الرمال البيضاء الناعمة، وقوارب الصيد الخشبية الملونة، وبها كنائس ذات قباب زرقاء تخطف الأنظار وتميزها، ويزداد جمالها السحري في وقت غروب الشمس.

تلقب جزيرة سانتوريني اليونانية بجزيرة المشاهير وقد صنفت عديداً كواحدة من أجمل الجزر في العالم.

تشمل جزيرة سانتوريني معالم سياحية بارزة أشهرها موقع أكروتيري الأثري ومدينة ثيرا القديمة وطواحين الهواء التي يعود تاريخهم إلى القرن 14م، كما تضم مجموعة جزر سياحية أشهرهم جزيرة فيرا العاصمة وجزيرة أويا.

كل هذا وأكثر جعل المشاهير والممثلين يأتون إلي سانتوريني المميزة من جميع انحاء العالم ليستمتعوا بجمالها ويستغلوها كموقع تصوير للعديد من الأفلام والمسلسلات خاصةً الرومانسية.

جزيرة ماوي في هاواي بأمريكا

في السنوات الأخيرة فازت جزيرة ماوي بالعديد من الجوائز في مجال السفر والسياحة واختيرت أفضل جزيرة في العالم.

جزيرة ماوي هي ثاني أكبر جزر هاواي بالولايات المتحدة الامريكية، وهي أكثر الجزر زيارة في أرخبيل هاواي.

تشتهر ماوي بالشواطئ الجميلة والمناظر المثيرة والمناخ الرائع، وتنتشر فيها الحياة البحرية من الشعاب المرجانية والسلاحف الخضراء والحيتان المهاجرة إلى ماوي، أما الغطس فهو النشاط الأكثر شعبية في ماوي، حيث يوجد أكثر من 30 شاطئ مناسب للغطس في جميع أنحاء الجزيرة.

Let's block ads! (Why?)



عروض رحلات شهر العسل خارج مصر المميزة لعام 2019

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق