السبت، 30 نوفمبر 2019

أكاديمية Dermainstitute للتدريب في مجال طب التجميل

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



أكاديمية Dermainstitute للتدريب في مجال طب التجميل

ان الأكاديمية الطبيه Dermainstitute للتدريب في مجال
الطب التجميلي يعد من المعاهد البريطانية المشهورة عالميا في مجال تدريب الأطباء في ممارسة الطب التجميلي على أعلى مستوى من الخبرة و المهارة, فهي توفر للمتدربين سواء كانو مبتدئين أو في إطار التكوين المستمر برنامج متكامل تحت إشراف اطباء ذووا اختصاص و كفاءة عالية و تجربة لمدة سنوات عديدة في مجال الطب التجميلي. ان الأكاديمية Dermainstitute تركز و بشكل أساسي على منح المتدربين في أكاديميتها أحدث التقنيات و المهارات التي توصل إليها الاطباءالمختصين في عالم التجميل و يحرص أطباء الأكاديمية Dermainstitute طوال مدة التدريب على الإشراف و التوجيه لجميع المتدربين.
فالإلتحاق بمعهد Dermainstitute ينمحك فرصة لتوسيع مهاراتك والتعلم من فريق الاطباء الذين لديهم خبرة لأنقل عن عشر سنوات (على أقل تقدير) في مجال الطب التجميلي. ان الأكاديمية Dermainstitute لها تاريخ في التعاون مع أكبر مصنعي botulinum toxins و dermal filler مثل : Allergan و Galderma لغرض نجاح التدريب النظري و العملي وذلك من خلال توفير نماذج حية لمختلف الحالات الصعبة التي يمكن ان تصادف الطبيب المتدرب مستقبلا خلال ممارسته مهنة الطب التجميلي و كيفية التعامل للحصول على أفضل النتائج. كل الأطباء في أكاديمية Dermainstitute ملتزمون بتعليم التقنيات الأكثر أمانًا والأكثر فاعلية وفقا لرؤية الأكاديمية لحماية معايير السلامة و الرعاية.
الدورات التدريبية لل Botox و Dermal Filler في Dermainstitute حاصلة على جوائز دولية, فهي تلبي المعايير الصارمة ل HEE و GMC , مع الالتزام بأحدث الإرشادات للطب التجميلي.
جميع مراحل الدورات التدريبية مخطط لها بدقة لكي تمنحك تدريبا شاملا و متكاملا, وفي نهاية الدورة يتم تزويد الطبيب المتدرب بشهادة المستوى 7 في مجال التجميل .
كل متدرب في دورات الأكاديمية سوف يلقي دعما حقيقيا من جميع أعضاء قسم العلاقات العامة لبناء رؤية شاملة لمستقبل حياة مهنية ناجحة في مجال الطب التجميلي.
كل مشارك في دورات الأكاديمية يستطيع إستشارة المهنيين و الرواد في مجال الطب التجميلي حول ما يحتاجه من معلومات وإرشادات علمية ومهنية لإفتتاح عيادته الخاصة في طب التجميل.
وكذلك حتى بعد الانتهاء من دورة التدريب سوف يحضى الطبيب المتدرب بالدعم المستمر من الاكاديمية Dermainstitute والتي تساعده في بناء ملفه الشخصي الذي يحتوي على كل المهارات التي إكتسبتها في مجال طب التجميل و التي يمكنه فيها لفتح عيادته الخاصة أو البحث عن فرصة عمل في هذا الاختصاص و توفر له مجموعة من مراجع للعمل.
الدورات التدريبية ل Dermainstitute في مجال Botox و Derma Filler مفتوحة للأطباء المرخصين و معترف بها دوليا وهي تسعد كثيرا بإستقبال طلبات من متخصصين من جميع أنحاء العالم, و بجانب مقر الأكاديمية في المملكة المتحدة فهي لها فروع في كل من الإمارات العربية المتحدة , البحرين و رومانيا.

للمزيد من المعلومات المرجو زيارة موقع الأكاديمية https://www.dermainstitute.co.uk
او الاتصال بأحد روؤساء الاكاديمية:
(الدكتور فراس تكمجي) Dr Firhaas Tukmachi, MBBS, MRCGP, MBCAM( Member British College of Aesthetic Medicine)
Email: info@dermainstitute.co.uk
او
(الدكتور أشار صديقي) Dr Asher Siddiqi
MBBS, MRCGP, MBCAM( Member British College of Aesthetic Medicine), MBABS (Member of British Association of Body Sculpting)
Email: info@dermainstitute.co.uk

سلطان توركي https://ift.tt/2LNb2H1

تطبيق رايك http://bit.ly/2lPpbtC https://apple.co/2lP44Ic

https://youtu.be/kC694fIEOzg كيف تجعل ابنك يقرأ في خلال شهر

استكشاف HD شفاف صورة PNG - https://ift.tt/2M80mVZ
أفضل صورة بابوا نيو غينيا الحرة - https://www.sccpre.cat/

BrainHive Business Plan Writers & Financial Planners: www.brainhive.de/en

عقارات في تركيا https://ift.tt/2KzDIm5
شقق في تركيا https://ift.tt/2KzDIm5

Let's block ads! (Why?)



أكاديمية Dermainstitute للتدريب في مجال طب التجميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق