الجمعة، 25 أبريل 2014

بحثت عن اغلى شي في الكون فلم اجد اغلى مـــــــن هــــــــــذا


بسم لله والصلاه على اشرف الانبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى اله وصحبة اجمعين



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



انا رجل احب المظاهر والفخفخه وذهبت ابحث عن اغلى شي في الكون اريد الناس تتحدث عني ان فلان بن فلان يملك هذا الشي حتى لو كلفني حياتي لا يهمني فذهبت الى ناس وقالوا لي الذهب هو اغلى شي فجاءني ناس قالوا ما عندهم سالفه خذ العقار هو اغلى شي فجاءني ناس وقالوا ما عندهم سالفة خذ الاسهم فجاءني ناس فقالوا ما عندهم سالفه الفضه وجلست محتار لا اعلم عن اغلى شي حتى ذهبت يمين ويسار وسافرت وهبطت ولكن ما زلت محتار معقوله لم اجد اغلى شي فى الكون معقوله احلامي لا تتحقق وبينما انا اسير وجدت رجل كبير بالسن على وجهه السكينه والوقار قلت سوف اساله لعلي اجد ما ابحث عنه فقلت يا شي انا سالفتي كذا وكذا ارشدني يا شيخ عن ما ابحث عنه قال موجود ومملولك عندك قلت مستحيل قال بلى قلت اين هو قال كم عمرك قلت 40 سنه قال هل تستطيع ان تعود الى العشرين قلت لا قال هذا هو اغلى شي قلت ما فهمت يا شيخ قال ( الوقت) قلت كيف قال (الوقت) هو اغلى شي ولن تجد اغلى منه قلت ما العمل قال الم ترى ان عمرك يمضى سوا نايم قايم جالس ماشي وهو يمشي قلت وما العمل قال وانت جالس عليك بسبحان الله وبحمده وسبحان الله العظيم قلت وماذا بعد قال وانت بسيارتك عليك بسبحان الله والحمد لله والله اكبر ولا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله وانت على جنبك عليك بستغفر الله الذي لا اله الاهو الحي القيوم

قلت وماذا بعد قال اياك واياك واياك قلت اكمل يا شيخ قال اياك والجوال اياك والاجهزه التى ارسلتها اليهود والنصارى قلت وما دخل هذي قال الم ترى حين ننتهي من الصلاه ان المسلم عندما يسلم اول ما شي يفعله يخرج جواله ويقلبه وينسى ذكر الله الم ترى جميع من بالمستشفيات يقلبون جوالتهم الم ترى من هو واقف عن الاشارة الم ترى من في المطاعم قلت بلى قال عليك بتسبيح عليك بالاستغفار عليك بشغال وقتك قبل رحيلك يا مسكين يا مسكين يا مسكين فذهبت من عنده وانا اقول انشهد اني مسكين ضيعت عمري وانا لا اعلم واقول توبه نصوح الى رب غفور وسوف استغل وقتي بما ينفعني

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق