الثلاثاء، 22 فبراير 2022

6 نصائح مذهلة ستساعدك عند نقل مطبخك

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم

المطبخ هو في الواقع مستودع حيث لدينا احتياجاتنا في منزلنا. الجدران مغطاة بخزائن لتخزين أكبر عدد ممكن من المواد والطعام. يتم أيضًا استخدام الجزء السفلي من المنضدة حيث يتم تحضير الوجبات كمنطقة تخزين ، وهي مغطاة أيضًا بخزائن. توجد أيضًا ثلاجات ومجمدات في المطبخ للأطعمة القابلة للتلف في الطقس الحار. لا يكفي تخزين الطعام فحسب ، بل نحتاج أيضًا إلى مواقد وأفران ومايكرويف لطهيها ، فهي أيضًا في المطبخ. توجد أيضًا غلايات في المطبخ لتسخين المياه بسهولة أكبر ، كما توجد أجهزة تحضير الطعام لتحضير الطعام بسهولة أكبر للطهي. بالطبع ، يتم أيضًا تخزين الأطباق التي سيتم وضع الطعام المطبوخ عليها والملاعق والسكاكين وأدوات المائدة المستخدمة في الطعام في المطبخ. الطعام جاهز فأين نأكل؟ نعم ، نحتاج أيضًا إلى طاولات وكراسي ، وعادة ما يوجد هذا الأثاث في المطبخ. هناك العديد من العناصر التي لم نحسبها بعد ، وتسمى أواني بأسمائها العامة ، ويمكن أن تصل إلى عدد كبير.

إذا كنت مستعدًا للتحرك ، احصل على الفور على عروض أسعار من شركات الشحن مع تعليقات العملاء.

لقد وصفنا العديد من العناصر الموجودة في المطبخ ، إن لم يكن كلها ، وأسباب وجودها أعلاه. لا يوجد مكان آخر في المنزل بأكمله حيث يوجد الكثير من العناصر المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن معظم العناصر الموجودة في المطبخ يشار إليها على أنها " قابلة للكسر " ، يجب توخي مزيد من الحذر أثناء عملية النقل. الأسوأ من ذلك كله ، على الرغم من تعددهم ، إلا أن لديهم أيضًا مفهوم الفريق. الكلمة التي يخافها الشاحن أكثر من غيرها هي كلمة "فريق". يخبرنا هذا المفهوم أنه في حالة تلف أحدهما ، فلن يكون للآخرين أي قيمة. وهذا ما يفسره مصطلح كسر الفريق ؛ إنها حالة يتم فيها فقد أو كسر أحد العناصر وهي تجربة سيئة حقًا.

من أجل عدم التعرض لتجارب سيئة ، أردنا مشاركة بعض النصائح التي يجب أن ننتبه إليها عند تعبئة ونقل أدوات المطبخ.

1- من يقوم بتعبئة أدوات المطبخ

في حالة وقوع حادث محتمل يحدث للبضائع ، يصبح من المهم أن يقوم بالتغليف. النقطة المهمة هي ، هل تسبب التغليف السيئ في التلف أم كان الشحن سيئًا؟ وفقًا للخيارات ، يمكن تحديد مالك المسؤولية. هناك حالتان هنا ؛

أ- إذا لم يكن هناك شيء اسمه الانهيار غير الطرد ومادّة التعبئة التي بداخلها البضاعة ، فإن التلف ناتج عن مشكلة تغليف رديء. على سبيل المثال ، إذا كانت بعض الزجاج مكسورة في الطرد ولم تكن هناك تمزقات أو انهيارات أو تكسرات واضحة في الطرد ، فإن سبب الكسر هو سوء التغليف. تقع المسؤولية على عاتق الشخص الذي يقوم بالتغليف.

ب- تعرض المنتج للتلف وهناك تلف واضح في العبوة. حدث هذا الوضع بسبب سوء المناولة والشحن. الناقل هو المسؤول.

هاتان المادتان موجودتان أيضًا في عقود العديد من شركات الشحن هذه. هذا الوضع مكتوب بوضوح في عقد الشحن من منزل إلى منزل الذي أعده نقل عفش . ومع ذلك ، في كلتا الحالتين ، غالبًا ما يرفض كل من العميل والشاحن تحمل المسؤولية عندما يتعلق الأمر بهما.

2- ما هو العنصر الذي يجب تعبئته كيف

يجب تعبئة كل غرض في المطبخ بعناية وبصورة جيدة ، لأن معظم العناصر إما هشة أو إلكترونية ، لذا يجب تعبئتها بعناية أكبر.

أ- العناصر الهشة: تسمى هذه العناصر أيضًا العناصر "القابلة للكسر". يجب تعبئة العناصر القابلة للكسر في صناديق بعد تغليفها جيدًا. من أجل أن تسير العناصر بشكل جيد ، تأكد من أن الطرد ذو نوعية جيدة. إنه ليس أكثر من حلم أن نتوقع صندوقًا لا يقف حتى عندما يكون فارغًا لحماية محتوياته.

ب- السلع الإلكترونية: هذه العناصر لها قيمة نقدية أكبر قليلاً ، لذلك من الضروري الانتباه إلى تغليفها. التعبئة المزدوجة هي طريقة التعبئة المثالية لهذه العناصر. قبل الانتقال؟ قم بلف هذه العناصر عدة مرات في لفافة فقاعات يمكنك شراء 50 منها واطلب من الشاحن إعادة تعبئتها بمواد التغليف الخاصة بها في يوم الانتقال. استخدم هذه الطريقة للثلاجة ، الغسالة ، الفريزر ، غسالة الصحون. حتى تتمكن من التحرك براحة البال.

ج- الأواني الزجاجية القيمة: نوصي باستخدام الأواني بدلاً من الصناديق ، خاصةً عند تعبئة الإرث العائلي أو الأواني الزجاجية المصنوعة من الكريستال. ضع هذه الأشياء في الأواني في المنزل بعد لفها بورق التغليف ، وبعد وضع غطاء القدر ، لف القدر بالورق وقم بتثبيته حتى لا يمكن فتح الغطاء.

3- اعتني بالثلاجة

قبل يوم واحد من الانتقال ، أفرغ ثلاجتك وافصلها عن الكهرباء ونظفها جيدًا. اترك أبوابهم مفتوحة لفترة معينة من الزمن. تأكد من أنه جاهز تمامًا في صباح يوم الانتقال. نوصي بتعبئة الثلاجة مرتين. يمكنك أيضًا عمل العبوة الأولى ، مما يعني تحركًا أكثر أمانًا. لفها أربع أو خمس مرات بغلاف فقاعي واطلب من شركات نقل عفش في خميس إعادة تغليفها.

احمل الثلاجة في وضع مستقيم ولا تحملها على جانبها وانتظر لمدة ساعة بعد تحريكها وقم بتوصيلها. يمكنك استخدامه بعد التنظيف مرة أخرى.

4- كيفية تعبئة الطعام المراد نقله

خاصة عند تعبئة الطعام في برطمانات زجاجية ، يمكنك أولاً وضعها في كيس وربطها ، ثم وضع هذه البرطمانات في حاويات بلاستيكية في المطبخ بدلاً من صندوق الطرود ، ثم تعبئتها مرة أخرى أو نقلها في هذه الحاويات البلاستيكية. نتيجة لكسر هذه البرطمانات ، لن تتضرر متعلقاتك الأخرى في الشاحنة.

5- لا تحمل الاسطوانات والبضائع الخطرة المماثلة

يحظر نقل هذه العناصر. الأضرار الناجمة عن حادث محتمل في حالة النقل قد تتكبدها. ينص القانون التجاري التركي على أن نقل هذه البضائع محظور في المواد ذات الصلة وينص على أن المسؤولية تقع على مالك البضائع في حالة النقل. ها هي المقالة ذات الصلة:

سادسا - البضائع الخطرة

المادة 861- (1) في حالة نقل البضائع الخطرة ، يكون المرسل ملزمًا بإخطار الناقل في الوقت المناسب ، بشكل واضح ومفهوم ومكتوب ، بشأن نوع الخطر ، وإذا لزم الأمر ، الاحتياطات اللازمة يتم أخذه.

(2) إذا كان الناقل لا يعرف نوع الخطر أثناء استلام البضائع ، أو إذا لم يتم إخطاره ، فعليه تفريغ البضائع الخطرة أو تخزينها أو نقلها ، أو عند الضرورة ، إتلافها وإبطال مفعولها ، بدون أي التزام بالتعويض ضد المرسل ، وتغطية النفقات اللازمة بسبب هذه التدابير ، من المرسل. قد يطلبها.

6- الوسم

ضع ملصقات جذابة على محتويات الطرود التي تحزمها وكيف سيتم نقلها. وبالتالي ، يعرف الشاحن ما هو الطرد في أي طرد ، وكيفية نقله وكيفية تكديسه في الشاحنة. مرة أخرى ، المادة ذات الصلة في القانون التجاري التركي:

التعبئة والتغليف والعلامة

المادة 862- (1) إذا كانت طبيعة البضاعة تتطلب التغليف ، مع مراعاة النقل المتفق عليه ، يجب على المرسل تغليف البضائع بطريقة تحميها من الضياع والتلف ولا تضر بالناقل. بالإضافة إلى ذلك ، يلتزم المرسل بوضع هذه العلامات إذا كانت البضائع بحاجة إلى تمييز بحيث يمكن معالجتها وفقًا لأحكام العقد.

يمكنك استخدام الملصقات التي أعددناها لك. يمكنك أيضًا مراجعة مقالتنا حول ملصقات التحذير للطرود أثناء التنقل. يمكنك أيضًا تنزيل العلامات واستخدامها من الرابط أدناه.

احصل على عروض أسعار مجانية من أ
شركات نقل الاثاث بخميس مشيط

Adblock test (Why?)



6 نصائح مذهلة ستساعدك عند نقل مطبخك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق