الأربعاء، 16 فبراير 2022

خطوات تصميم تطبيق الجوال بالتفصيل

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم

إليك عزيزي القارئ خطوات تصميم تطبيقات الهواتف الذكية التي تتمثل في :-
أولاً : مرحلة التخطيط والتحليل لتصميم تطبيقات الجوال

تحتسب تلك الخطوة من أهم خطوات تصميم تطبيق للجوال ناجح ومميز، حين يقوم الخبراء لدينا بدراسة تخصص الشغل المخصص بالتطبيق والبدء في وضع الأساسيات اللازمه لتطبيق التصميم ودراسة تنبؤات العميل المستعمل لذلك الأبلكيشن مع مراعاة تقدم تصميم يحاكي أجمل محاولة استعمال ممكنة لعملائك.*

ثانياً : خطوة وضع الشكل المبدئى لتصميم تطبيق الجوال وعمل الـ Wireframe*
يقوم تيم الشغل في تلك الخطوة بوضع أو تصور مرئي للتطبيق المخصص بمؤسستك، حين تحتسب مرحلة إنشاء wireframe للتطبيق المخصص بك مرحلة مهمة ولا ثري عنها، وفي تلك الخطوة تنتقل جميع الأراء من الصفحات وعقول المصممين المحترفين لدينا إلى تصميم مرئي وظاهر.*

ثالثاً : خطوة مراجعة العميل ل تصميم تطبيق الجوال
بالرغم من امتلاكنا لفريق من المتخصصين والمتخصصون في تخصص تصميم تطبيقات الجوال سوى أن وجهة نظر العميل هو أهم شيء بالنسبة لنانحن، فالعميل المتمثل في مالك التطبيق في تلك الخطوة ينفذ تزويدة بتصميم مبدئي لتنفيذ الموبايل ويقوم العميل بمراجعتة على نحو صحيح.

رابعاً : مرحلة تصميم واجهة الاستخدام وتصميم محاولة الاستخدام
يقوم الخبراء لدينا بعمل التصميم الابدي لتنفيذ الموبايل المخصص بمؤسستك، ويعمل تيم المصممين لدينا على مراعاة تكامل الألوان وتماشيها مع ألوان الشعار والهوية الخاصة بمؤسستك.

مبالغة على هذا يعتني فريقنا بتصميم مكونات أبلكيشن طفيفة وحسنة ويسيرة في ذات التوقيت مع حضور ألوان ساكنة سلسلة للعين ويقع تأثيرها إيجاباً على المستعملين.

ايضا يقوم تيم الشغل في تلك الخطوة بعمل الكثير من الامتحانات على ألوان التصميم وسهولة استعماله وحجم المكونات والتصاميم المستعملة.

كما يقوم مصممي محاولة الاستعمال لدينا بمحاكاة جميع العقبات التي يمكنها أن تعترض أي مستعمل عن التفاعل مع الأبلكيشن، على سطح الخصوص يعمل الخبراء على جعل التطبيق المخصص بك يسر الإستخدام من جميع الأفراد فكلما قد كان التطبيق متواضع ومنسق قد كان أيسر في استعماله.

خامساً : برمجة تطبيقات الجوال
تحتسب خطوة برمجة تطبيق الجوال الخاص بك من أهم المراحل حين ينفذ تغير التصميم الذي حدث إنشاؤه من قبل المصممين إلى نسخة حي يعمل في الواقع، ويعتني المطورين ومهندسي السوفت وير لدينا في تلك الخطوة في تغير التصميم المرئي إلى أبلكيشن يعمل في الواقع بلا أي معضلات من خلال الإجراءات الاتية:*

سادساً : مرحلة برمجة تطبيق الجوال
يستهل المطورين المحترفين لدينا بكتابة الشفرات والأكواد البرمجية الخاصة بالتطبيق لتحويلة من تصميم غير ممكن التفاعل معه إلى تطبيق حي وفعال يعمل 100% ويقوم المطورين بملئ الأبلكيشن المخصص بك بالمحتوى لمعاينة جميع النواحي الخاصة بأداء الأبلكيشن وحل جميع المشكلات.

سابعاً : مرحلة اختبار التطبيق
تكمن قيمة تلك الخطوة في إكتشاف جميع السقطات والمشكلات التي ربما تتحقق في التطبيق مستقبلاً، ويعمل متخصصونا على محاولة جميع قطعة مهما قد كان صغيراً في التطبيق وابتكار الأخطاء والعناصر التي تقع بها مشاكل وإصلاحها الحصول أبلكيشن للموبايل خالي من السقطات وسريع وفريد.

ثامناً : مرحلة تسليم التطبيق للعميل
إجراءات مهمة وظاهرة بلغت بنا إلى تلك الخطوة وهي تسليم التطبيق يعمل بلا أي سقطات للعميل فبعد مسيرة مهمة مع تصميم تطبيق الجوال المخصص بك بعد ذلك مروراً بمرحلة برمجة تطبيقات الجوال ومراجعة سقطاتها واختبارها حالياً عقب جميع تلك الإجراءات ينفذ تسليم التطبيق لك بلا أي معضلات.

Adblock test (Why?)



خطوات تصميم تطبيق الجوال بالتفصيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق