الجمعة، 29 أبريل 2022

7 نصائح لتقليل استخدام الطاقة في المنزل

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم

7 نصائح لتقليل استخدام الطاقة في المنزل
اليوم ، يحاول الجميع خفض فاتورة الكهرباء. تستخدم بعض الأجهزة كمية مذهلة من الطاقة لا يمكن اكتشافها بسهولة. ومع ذلك ، في نهاية الشهر ، تصبح هذه النفقات واضحة عند وصول الفاتورة. في البداية ، قد يبدو أن كل استخدامك للطاقة ضروري لراحة أسرتك وعائلتك. عند إجراء مزيد من الفحص ، يتضح أن بعض الاستخدام غير ضروري ، ومن خلال تقليل ذلك ، يمكنك توفير مئات الدولارات كل عام. فيما يلي نظرة على سبع نصائح لتقليل استخدام الطاقة في المنزل.

1. إطفاء الأنوار
قد يبدو هذا وكأنه نصيحة أساسية للغاية ، لكنها واحدة من أهم النصائح على الرغم من ذلك. إن إطفاء الأنوار في منزلك عندما لا تكون قيد الاستخدام يوفر مبلغًا لا يُصدق من المال. عندما تذهب للنوم ، قم بإطفاء جميع الأضواء في غرفة المعيشة. عندما تأكل في غرفة المعيشة ، أطفئ الأنوار في المطبخ. ببساطة ، ليست هناك حاجة لاستهلاك الكهرباء التي لا تستفيد منها. إذا نسيت إطفاء الأنوار ، ففكر في شراء مؤقتات أوتوماتيكية للعديد من مفاتيح الإضاءة الخاصة بك. في المساء ، سيتم إيقاف تشغيل بعض الأجهزة تلقائيًا لأنه من المحتمل أن تكون قد انتهيت من ذلك اليوم. بالطبع ، يمكنك إعادة تشغيلها إذا لزم الأمر.

2. افصل الإلكترونيات
وبالمثل ، عندما لا تكون الأجهزة الإلكترونية قيد الاستخدام ، افصلها من المقبس. تختلف كمية الكهرباء التي يستخدمها الجهاز عندما يكون في وضع "إيقاف التشغيل" اختلافًا كبيرًا. بعض الأجهزة تستهلك كمية ضئيلة. من ناحية أخرى ، فإن العديد من الأجهزة الإلكترونية تستنزف الكهرباء سرًا حتى عندما تبدو عاطلة عن العمل. نظرًا لأنك لا تستطيع حقًا التمييز بين المقابس ، فقد يكون من الصعب معرفة أيها أكبر المشتبه بهم. من الأفضل ببساطة فصل أي جهاز إلكتروني لا تستخدمه. إذا انتقلت إلى فرن تحميص جديد ، فافصل الفرن القديم. افصل التلفزيون القديم الموجود في المرآب. ستوفر الكثير من الطاقة على المدى الطويل.

3. إدارة الترموستات
تعد إدارة منظم الحرارة أمرًا ضروريًا أيضًا لتقليل استخدام الطاقة. أولاً وقبل كل شيء ، تريد أن تكون مرتاحًا في منزلك. ومع ذلك ، إذا كانت هناك مجموعة من درجات الحرارة المقبولة ، فلا تجعلها أكثر دفئًا مما تحتاج إليه. اعتمد على منظم الحرارة بأقل قدر ممكن. مع تغير الفصول ، تأكد من تحديث الإعدادات والتفضيلات على الجهاز باستمرار. لا بد أن يكون استخدام منظم الحرارة في الصيف مختلفًا تمامًا عن استخدامك في الشتاء.

4. توحيد الغسيل الخاص بك
يحب بعض مالكي المنازل تشغيل الكثير من الغسيل ، خاصة إذا كان لديهم عائلة كبيرة. ومع ذلك ، هذا نوع من الرفاهية. تستخدم الغسالات كمية هائلة من الكهرباء في المتوسط. إنها فكرة أفضل بكثير أن تقوم بدمج مجموعات الغسيل الخاصة بك في مجموعات أكبر على أساس أقل تكرارًا. صحيح أنه قد يتعين عليك تقديم تضحيات مثل ارتداء ملابس ليست مفضلة لديك. ومع ذلك ، يعد هذا ثمنًا زهيدًا يجب دفعه عندما تكون قادرًا على تشغيل نصف كمية الغسيل فقط.

علاوة على ذلك ، ستقلل من عدد مرات تشغيل المجفف. من المفاهيم الخاطئة الشائعة أن الغسالة هي مغناطيس للطاقة ، بينما المجفف مجرد فكرة لاحقة. في العديد من الطرز الشائعة لأجهزة الغسيل ، يمكن أن يكون المجفف أكثر تكلفة في الواقع. بالطبع ، هذا يعتمد على مدة تشغيل كل دورة ونوع الغسيل والتجفيف الذي يصفه لك. بغض النظر ، ليس هناك شك في أن خلط أنواع مماثلة من الغسيل على دفعات كبيرة يعد خطوة ذكية.

5. استبدال الإلكترونيات القديمة
بشكل عام ، تعد الإلكترونيات الأحدث أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من الأجهزة القديمة. على مر السنين ، حقق المهندسون تقدمًا كبيرًا فيما يتعلق باستخدام الطاقة. قد تستخدم الموديلات الجديدة نصف أو ثلث الطاقة التي تستخدمها الوحدات القديمة. يحب الناس التحول إلى التكنولوجيا الجديدة لأنها غالبًا ما تحتوي على المزيد من الميزات وتبدو رائعة. في الوقت نفسه ، ستجني أيضًا فوائد استخدام أقل للطاقة عندما يحين وقت سداد فاتورة الكهرباء.

حدد الأجهزة الإلكترونية القديمة واقتل عصفورين بحجر واحد عن طريق استبدالها بأحدث المنتجات في السوق. سؤال واحد دائمًا هو العمر المحدد الذي يجب أن تستبدل فيه الأجهزة. كقاعدة عامة ، يجب اعتبار الإلكترونيات التي يزيد عمرها عن عقد من الزمان على الأقل. هذا لا يعني أنه عليك التخلص منهم على الفور ؛ بدلاً من ذلك ، انظر إلى منافذ التسوق عبر الإنترنت وشاهد ما يقدمه المصنعون.

6. تثبيت المراوح
المراوح هي بدائل رائعة لمكيفات الهواء. على الرغم من أنه من الواضح أن المراوح تستخدم الطاقة أيضًا ، إلا أن استهلاكها يمثل جزءًا صغيرًا من تكلفة وحدة التيار المتردد. يعمل مكيف الهواء على تبريد الهواء بشكل فعال وتوزيعه عبر منزلك. عملية التبريد هذه مكلفة للغاية. من ناحية أخرى ، تعمل المراوح ببساطة على زيادة الدورة الدموية في منزلك بحركة دوارة غير مكلفة. مراوح السقف تعطي أفضل نصف قطر للتغطية. تأتي هذه المراوح عادةً بإعدادات منخفضة ومتوسطة وعالية حسب الضرورة. مراوح الركيزة جيدة بنفس القدر. هذا النوع من المراوح قابل للتنقل بشكل كبير ، لذا يمكنك تحريكه أثناء تغيير موضعه في المطبخ وغرفة المعيشة وغرفة النوم. على الرغم من أن المراوح قد لا تكون مناسبة للحرارة الشديدة ، إلا أنها أكثر من مناسبة لتبريد منزلك في يوم دافئ.

7. تثبيت المخفتات
تقلل تقنية التعتيم من شدة الأضواء. كما ذكرنا سابقًا ، فإن أفضل خطوة هي إطفاء هذه الأضواء تمامًا عندما لا تكون قيد الاستخدام. ومع ذلك ، قد تكون تشغل الغرفة ولكنك لا تحتاج إلى الكثافة الكاملة لمصباح الإضاءة. يسمح لك المخفت بضبط الكثافة على مستوى مناسب. على سبيل المثال ، قبل النوم مباشرة ، يفضل بعض الأشخاص الأضواء الخافتة لتكييف أجسادهم على الوضع الليلي. تستخدم المصابيح الخافتة بشكل طبيعي طاقة أقل من المصابيح الساطعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ببساطة التحكم بشكل أكبر في أجواء منزلك. هناك مصيدة أخرى يجب الانتباه إليها وهي المصباح الخافت بشدة. لا يزال المصباح الخافت بشدة الذي يبدو أنه مطفأ يستهلك طاقة أكثر من المصباح المطفأ بالكامل. مع القليل من الممارسة ، يمكنك تعتيم منزلك بشكل فعال حسب رغبتك.

يمكننا المساعدة في قضايا الطاقة المنزلية
باتباع هذه النصائح ، يمكنك تقليل استخدام الطاقة في المنزل بمقدار كبير. ومع ذلك ، لا يزال هناك المزيد من التقدم الذي يتعين إحرازه. تكمن العديد من الطرق الأخرى للحفاظ على الطاقة في أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) المخفية عن العين غير المدربة.

يمكنك الاعتماد على كهربائى بالرياض إذا كنت تحاول تقليل استخدام الطاقة في المنزل بطريقة احترافية. يتفهم فريق الخبراء لدينا أفضل الطرق لتقليل الاستخدام مع الحفاظ على وظائف منزلك. نحن نعلم مدى أهمية أن تكون مدركًا لاستهلاكك للطاقة ، لذلك نحن
كهربائي منازل بالرياض ملتزمون بمساعدة أصحاب المنازل في المجتمع بأنظمة التدفئة والتبريد الخاصة بهم. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد أو لتحديد موعد. يسعدنا الرد على أسئلتك حول إصلاح وتركيب وصيانة التدفئة والتبريد ، إلى جانب الخدمات الكهربائية وسخانات المياه.

Adblock test (Why?)



7 نصائح لتقليل استخدام الطاقة في المنزل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق