الأربعاء، 27 أبريل 2022

مزايا تصميم مواقع التجارة الالكترونية

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم

أمكنت التجارة التقليدية في التوقيت الحالي ليست مجدية في وجود النمو الشاسع لشبكة الإنترنت واتجاه العالم أجمع إلى التحول الرقمي والتجارة الإلكترونية التي حلت دكان التجارة الكلاسيكية نظرا لتمييزها إلى جانب نمو الأنشطة الاقتصادية والاتجاه نحو العولمة وتزايد التماسك وسط المتاجر

مزايا*تصميم مواقع التجارة الإلكترونية:
الوصف الدقيق للمنتجات:*يدخر موقع التجارة الإلكترونية للمستخدم إحتمالية تصفح المنتجات والمعرفة على مميزاتها واسلوبها بمنتهى السهولة واليسر مو ذلك لاغير بل يتاح للمستخدم أن يضطلع على تقييمات أي منتج من الزبائن الذين جاوز لهم ابتياعه للوقوف على مميزات ذلك المنتج وعيوبه لييسر بهذا هامة تبني المرسوم للمستخدم.

تكلفة أصغر وشريحة أكثر من الجمهور:*يدخر انشاء موقع الكتروني تجاري*للعلامة التجارية الوصول لشريحة أكثر من المستخدمين بشأن العالم بعكس الطريقة التقليدية والتي قدكانت توقيفية لاغير على المقاطعة الجغرافية أي المحدودية إلى طرف التكلفة الضخمة التي قدكانت تُنفَق في بمقابل المكاسب الضئيلة.

سرعة التجاوب والاستجابة للمستخدمين:*ساعدت مواقع التجارة الإلكترونية على الاستجابة لرغبــات الزبائن على ضد الطريقة التقليدية التي تستغرق وقتا طويلا نظرا لبطئها القوي.

تقليل الخسائر:*من مزايا التجارة الالكترونية أيضا أنها تقلل المجازف التي تتعلق بتراكم المخزون، وهذا بواسطة تقليل الدهر الذي يستغرقه معالجة المعلومات أو المعاملات التي ترتبط بالطلبيات.

إدخار فرص عمل وخفض التكلفة للشركات: يعد تصميم موقع تجاري شئ معاون على خفض التكلفة وبهذا تعتبـر ميزة مهمة من فوائد التجارة الالكترونية والتي تسمـح للشركات مبالغة في المكاسب مع خفض تكاليف التبادل عبر التوظيف الإلكتروني للبيانات.

Adblock test (Why?)



مزايا تصميم مواقع التجارة الالكترونية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق