الجمعة، 15 أبريل 2022

عازل حراري للسيارات

تنبيه هام


أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف تعزل سيارتك في 10 خطوات سهلة
يمكن أن تكون حرارة السيارة مصدر إزعاج حقيقي. إنه أحد الأسباب الأكثر شيوعًا للاتصال بأسعار التأمين في الشتاء. لكن ما تعتقد أنه مجرد مشكلة متعلقة بالحرارة قد يكون في الواقع مؤشرًا على مشاكل أخرى. كما ترى ، يمكن أن تكون حرارة السيارة مشكلة لأكثر من مجرد راحتك. في الواقع ، يمكن أن يكون لكمية الحرارة التي تشعها سيارتك تأثير كبير على محفظتك. وأفضل طريقة لحماية سيارتك من الشتاء هي عزلها بشكل صحيح. لكن ، كم من الوقت سيستغرق القيام بذلك؟ وهل ستكلف أي آثار جانبية؟ دعنا نلقي نظرة على ما تحتاج إلى معرفته لعزل سيارتك في 10 خطوات سهلة.

كيف تعزل سيارتك
قد يكون هذا بمثابة مفاجأة لبعض القراء ، ولكن الحقيقة هي أن بناء جدار عازل لا يتطلب نجارًا محترفًا. كل ما عليك فعله هو إيجاد طريقة لتقليل الحرارة القادمة من رادياتير سيارتك. أفضل طريقة للقيام بذلك هي استخدام ما يسمى مادة منفذة للهواء. هذا يعني في الأساس أن الحرارة سوف تمر عبر الجدار ، ولكن سيتم إعادة إشعاع حرارة أقل للخارج.

تعتبر المادة المنفذة للهواء مثالية لأشهر الشتاء لأنها ستساعد في الحفاظ على الدفء الداخلي لديك. ونظرًا لأنه مصنوع من البلاستيك ، فمن السهل عزل سيارتك ويمكن لأي شخص القيام به.

من أجل جعل سيارتك البلاستيكية منفذة للهواء ، ستحتاج إلى اختيار النوع المناسب من البلاستيك. هناك العديد من أنواع البلاستيك المختلفة ، ولكل منها خصائص مختلفة في نقل الحرارة. لمعرفة ما إذا كان نوع معين من البلاستيك مناسب لك ، اتصل بمُصنِّع بلاستيك.

هناك عدة طرق مختلفة يمكنك اتباعها لعزل سيارتك. هناك طريقة تقليدية لاستخدام السخانات تحت غطاء المحرك مقارنةً بالسخانات المحسّنة الموجودة أسفل الغطاء. ثم هناك طريقة أقل تقليدية لاستخدام سخانات تحت التربة مقابل سخانات محسنة تحت التربة. سنغطي كل منها بمزيد من التفصيل أدناه.

كيف تختبر سيارتك
من أجل تحديد نوع العزل الذي يجب أن تستخدمه ، ستحتاج إلى إجراء بعض الاختبارات المناسبة. هذا هو المكان الذي تضع فيه قطع العزل على الأرض أو الطاولة وتضع أداة صغيرة رفيعة مثل القلم أو العصا على كل قطعة. ثم تتبع الخط المناعي (حيث يتلامس الهواء البارد مع المادة العازلة) على القلم أو العصا. تريد التأكد من أن الهواء البارد يلامس العزل عند نفس النقطة تمامًا على كل جانب من جوانب التتبع. إذا كانت النقطتان مختلفتين ، فلديك مشكلة.

الآن ، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التي توصي بها الشركة المصنعة لاختبار خصائص العزل لسيارتك. وتذكر ، إذا لم تكن متأكدًا من كيفية القيام بذلك ، فيمكنك دائمًا الاتصال بأحد المحترفين.

كيفية اختيار العزل المناسب
ستحتاج إلى اختيار نوع العزل المناسب لسيارتك. وهذا يرجع حقًا إلى شيئين - الرأي الشخصي والهندسة. رأي شخصي في هذا ، حيث لدينا جميعًا تفضيلات مختلفة بناءً على سيارتنا الفردية. ولكن ، بغض النظر عن الرأي الشخصي ، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك عندما يتعلق الأمر بالعزل.

ما مقدار العزل الذي تحتاجه سيارتك؟

بادئ ذي بدء ، ستحتاج إلى تحديد مقدار العزل الذي تحتاجه لحماية سيارتك من البرد. بشكل عام ، ستحتاج على الأقل 1/2 بوصة من العزل. لذلك ، إذا كانت سيارتك تحتوي على خزان غاز يتسع لحوالي 19 لترًا وترغب في حمايته من أبرد الأجواء ، فستحتاج إلى وضع 1/2 ″ من العزل على الأقل.

اعتمادًا على التطبيق ، قد ترغب في أن تصبح أكثر سمكًا قليلاً. إذا كان لديك ، على سبيل المثال ، سيارة تستخدمها للقيادة لمسافات طويلة ، فقد ترغب في وضع المزيد من العزل للحماية من الرياح الباردة من الأنابيب الخاصة بك.

كيفية تركيب العزل المناسب
بمجرد اختيار العزل المناسب لسيارتك ، فإن الخطوة التالية هي تحديد مكان تركيبه. هناك أربعة أنواع أساسية من العزل يمكنك الاختيار من بينها عندما يتعلق الأمر بتركيب سيارتك. هناك طريقة تقليدية لاستخدام السخانات تحت غطاء المحرك مقارنةً بالسخانات المحسّنة الموجودة أسفل الغطاء. ثم هناك طريقة أقل تقليدية لاستخدام سخانات تحت التربة مقابل سخانات محسنة تحت التربة. سنغطي كل منها بمزيد من التفصيل أدناه.

غطاء محرك السيارة التقليدي مقابل غطاء محرك السيارة المحسن

الطريقة التقليدية لعزل السيارة تستخدم السخانات تحت غطاء المحرك مقابل السخانات المحسنة تحت غطاء المحرك. السخانات الموجودة تحت غطاء المحرك مقابل السخانات المحسّنة الموجودة أسفل الغطاء هي في الأساس اختلافات في نفس الموضوع. يتبع كلا النوعين من السخانات نفس المبادئ العامة ، لكنهما يستخدمان مواد مختلفة لتحقيق مستويات مختلفة من الأداء. واعتمادًا على نوع السيارة التي لديك ، قد تحتاج فقط إلى استخدام نوع واحد من السخان.

تحت التربة أقل تقليدية مقابل تحسين تحت التربة
تستخدم الطريقة الأقل تقليدية لعزل السيارة تحت التربة مقابل السخانات المحسنة تحت التربة. بينما يستخدم كلا النوعين من السخانات نفس المبادئ العامة ، إلا أنهما يختلفان في المواد التي يستخدمانها لحماية السيارة.

خاتمة
لذا ، كم من الوقت سيستغرق في

عندما تبحث عن خدمة تظليل للسيارة ، فربما تريد التأكد من أن الشخص الذي يقوم بتلوين سيارتك مُدرب ولديه المعدات المناسبة ومؤمن عليه أيضًا. يمكن أن تكون تكلفة الحصول على وظيفة تظليل رائعة للسيارة كبيرة ، لذلك عليك التأكد من حصولك على قيمة أموالك. فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على وظيفة تظليل رائعة للسيارة بأقل تكلفة:

اطلب عازل حراري للسيارة
العديد من خدمات تظليل السيارات قادرة على تلوين سيارتك باللون الأبيض أو الرمادي الفاتح فقط. إذا كنت تخطط لإبقاء سيارتك على المدى الطويل ، فقد ترغب في التفكير في الحصول على الألوان الداكنة المتاحة. سواء كنت ترغب فقط في إضافة عدد قليل من الظلال لحماية استثمارك أو تريد مظهرًا أكثر تخصيصًا ، فإن العديد من خدمات تظليل السيارات ستعمل على تظليل سيارتك من أجلك. غالبًا ما تفرض هذه الخدمات رسومًا إضافية على هذه الخدمة ، لذا ضع في اعتبارك مقدار المتاعب التي تتطلع إلى توفيرها.

اذهب إلى متجر صغير
يمكنك غالبًا العثور على خدمات تظليل السيارة في متاجر ملحقات السيارات والوكالات. غالبًا ما تحتوي هذه المتاجر على مجموعة محدودة من ألوان السيارات ولن تتمكن من صبغ سيارتك وفقًا لتفضيلاتك الدقيقة. إذا كنت تريد لونًا أغمق ، فسيتعين عليك على الأرجح دفع علاوة إضافية مقابل هذه الخدمة.

احصل على لون خبير لسيارتك
يمكنك غالبًا العثور على خدمات تظليل السيارات في متاجر الهياكل. غالبًا ما يعمل في هذه الأماكن موظفون متخصصون في تظليل السيارات ، والذين سيكونون قادرين على إعطائك مطابقة أكثر دقة وسيكون لديهم المعدات المناسبة للقيام بذلك. ابحث عن متجر مجهز أيضًا للقيام بالطلاء المخصص ووضع مسافة ما من المنزل حيث قد يكون من الصعب جدًا القيام بتظليل السيارة بشكل صحيح وأنت مرتاح على الأريكة الخاصة بك.

خاتمة
يعد الحصول على وظيفة تظليل رائعة للسيارة أمرًا بسيطًا ، لكنك تريد التأكد من حصولك على الصفقة الصحيحة. يمكنك غالبًا الحصول على صفقة أرخص على خدمات تظليل السيارة من خلال الذهاب إلى متجر أقل خبرة ، ولكنك تحتاج أيضًا إلى التأكد من أن المتجر مؤمن بشكل صحيح ولديه المعدات المناسبة للقيام بهذه المهمة. عندما تحصل على قدر كبير من التظليل على السيارة ، قد ترغب في التفكير في القيام بذلك على يد متخصص ، خاصة إذا كنت تخطط للاحتفاظ بالسيارة لفترة طويلة من الزمن. اطلب من كل شخص تعرفه الحصول على توصيات وتواصل مع العديد من خدمات تظليل السيارات للعثور على ما يناسبك.

Adblock test (Why?)



عازل حراري للسيارات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق